الثورة نت../

اطلع نائب رئيس مجلس النواب عبدالسلام صالح هشول، على مستوى تقديم الخدمات الطبية في عدد من المنشآت الطبية الخاصة بمدينة ذمار.

وتفقد هشول ومعه عضوا مجلسي النواب نجيب أحمد الورقي، والشورى عبده علي العلوي، ورئيس المجلس الطبي الأعلى الدكتور مجاهد معصار مستوى الخدمات الطبية المقدمة في مستشفيي دار الشفاء الحديث بذمار والدكتور فواز عمران.

واستمعوا من الكوادر الطبية في المستشفيين إلى شرح عن الخدمات الطبية المقدمة ومستوى توفر الأجهزة والمعدات الطبية، والدور الذي تضطلع به المنشآت الطبية الخاصة في إسناد دور المنشآت الطبية الحكومية لتخفيف معاناة المرضى، في ظل استمرار العدوان والحصار، مشيرين إلى الجهود المبذولة للارتقاء بمستوى تقديم الخدمات الطبية وفق أحدث المعايير الطبية المعتمدة من وزارة الصحية العامة والسكان.

وخلال الزيارة أشاد نائب رئيس مجلس النواب، بصمود القطاع الصحي بذمار ودوره في خدمة المجتمع وتخفيف معاناته، مثمناً دور المنشآت الطبية الخاصة في تعزيز دور القطاع الصحي الحكومي وتجاوز التحديات التي فرضها العدوان والحصار.

وأشار إلى أهمية التنافس الخلاق لتقديم المزيد من الخدمات الطبية النوعية وإدخال أجهزة ومعدات طبية حديثة، واستقطاب مزيد من الكوادر الطبية المؤهلة للحد من سفر المرضى إلى الخارج لتلقي العلاج .. لافتا أن اليمن يمتلك كوادر طبية مؤهلة في عدد من التخصصات.

وأكد هشول، أهمية استمرار تأهيل الكوادر والطبية من خلال إقامة مؤتمرات علمية طبية والاستفادة من ثورة المعلومات للاطلاع على تجارب الأطباء في العالم ومتابعة كل ما يتوصل إليه الأطباء من جديد على مستوى العالم.

وشدد على مراعاة الظروف الاقتصادية للمجتمع والمبادرة بتنظيم مخيمات طبية مجانية دورية في العديد من التخصصات لضمان تقديم الخدمات الطبية لشريحة واسعة من الفقراء والمحتاجين ممن لم تمكنهم ظروف الحياة من الحصول عليها.

رافقه خلال الزيارة مسؤول ملف الاستقطاب المعادي عبدالمحسن الطاووس، ورئيس جمعية جراحة المخ والأعصاب الدكتور ماجد عامر.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: الخدمات الطبیة المنشآت الطبیة

إقرأ أيضاً:

إنجاز جديد.. "هيئة الطيران المدني" تحصد جائزتين ذهبيتين

أعلنت الهيئة العامة للطيران المدني، ممثلة بمركز الاتصال بقطاع الجودة وتجربة المسافر تحقيق جائزتين ذهبيتين.
وحصدت أفضل خدمة عملاء وأفضل مركز اتصال حكومي، في أوروبا ومنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا.إنجازات هيئة الطيران المدنيويعكس هذا الإنجاز جهود الهيئة لتقديم أعلى مستويات الجودة والخدمة، والبحث عن كل ما يضيف إلى تجربة المسافرين.
أخبار متعلقة 5 مطارات في المقدمة.. تفاصيل التقرير الشهري لـ"الطيران المدني"مطارات الدمام تعلن عن نجاح موسم حج 1445هـهيئة تقويم التعليم والتدريب تحصل على العضوية الكاملة في اتفاقية سيئولكما يجسد حرص الهيئة على الارتقاء بجودة الخدمات المقدمة للمسافرين كأحد أولوياتها وتقديم أفضل الخدمات وفق أعلى المعايير الدولية لترقى بمستوى الخدمات في إطار مستهدفات الاستراتيجية الوطنية للطيران.

الهيئة العامة لـ #الطيران_المدني تحصد جائزتين ذهبيتين كأفضل مركز اتصال حكومي وأفضل خدمة عملاء؛ تجسيدًا لتفانيها في تقديم خدمة متميزة للعملاء.
نعتز بالاعتراف بمركزنا كواحد من أفضل المراكز في تقديم الخدمات وسنواصل العمل لتقديم المزيد من التميز.
#المسافر_أولاً#ContactCenterWorld pic.twitter.com/mgeyB1aW0V— هيئة الطيران المدني (@ksagaca) June 29, 2024حماية حقوق المسافرينوكانت الهيئة العامة للطيران المدني أطلقت في نوفمبر 2030 لائحة جديدة لحماية حقوق المسافرين، لتحل محل اللائحة التنفيذية لحماية حقوق العملاء بهدف الإسهام في بتحسين تجربة المسافر.
وذلك عبر تقديم أدوات الرعاية والمساندة اللازمة، سعيا لتحقيق أهداف الاستراتيجية الوطنية لقطاع الطيران، التي تهدف إلى تحقيق مستهدفات رؤية السعودية 2030.

مقالات مشابهة

  • إنجاز جديد.. "هيئة الطيران المدني" تحصد جائزتين ذهبيتين
  • تقرير صحي: مستشفيات مأرب قدمت أكثر من 6 ألف خدمة طبية خلال إجازة عيد الأضحى
  • «الرعاية الصحية»: اعتماد 233 منشأة طبية في 6 محافظات
  • إطلاق خدمة طوارئ طبية متنقلة لرعاية كبار السن وذوي الهمم بشمال سيناء
  • لجنة نيابية: المؤسسات الخدمية في العراق عاجزة عن الخدمة
  • 44 مليون خدمة طبية وعلاجية.. إنجازات التأمين الصحي الشامل (فيديو)
  • تحت رعاية الجامعة.. الكشف علي 991 مواطن بقافلة طبية بكفر الشيخ
  • لجان تفتيشية على المنشآت الصحية بالمنيا
  • تقدم خدمات طبية لـ 1230 مواطنًا في الحامول بكفر الشيخ
  • «الرعاية الصحية»: تقديم 44 مليون خدمة طبية ضمن «التأمين الشامل» خلال 5 سنوات