تلقى سمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد، اتصالا هاتفيا من ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، مساء اليوم، اطمأن خلاله على صحة سمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد، متمنيا سموه لسمو الأمير دوام الصحة وموفور العافية.
وقد أعرب سمو ولي العهد عن بالغ شكره وتقديره لسموه على هذه المشاعر الأخوية الصادقة ومثمنا هذه البادرة الطيبة متمنيا سموه لأخيه صاحب السمو الملكي موفور الصحة ودوام العافية ولشعب المملكة العربية السعودية الشقيق كل رفعة وازدهار في ظل القيادة الحكيمة لأخيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ملك المملكة العربية السعودية الشقيقة.


«الدفاع»: «تكامل 1» انتهى بنجاح منذ ساعة «التطبيقي»: قبول 2780 طالبا وطالبة في خطة الشواغر منذ ساعتين

المصدر: الراي

كلمات دلالية: ولی العهد

إقرأ أيضاً:

أمير الرياض: «استاد الملك سلمان» سيسهم في تعزيز مكانة المملكة وريادتها الرياضية

ثمّن الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض باسمه ونيابة عن أهالي منطقة الرياض، دعم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولي العهد رئيس محلس الوزراء- حفظهما الله-، في كل ما يعزز مكانة المملكة وريادتها الرياضية.

وأكد في تصريح بمناسبة إعلان مجلس إدارة الهيئة الملكية لمدينة الرياض عن التصاميم والتصورات المستقبلية لإستاد الملك سلمان ومرافقه الرياضية أحد أكبر الملاعب الرياضية عالمياً، الذي سيكون المقر الرئيسي للمنتخب السعودي وسيستضيف كبرى الفعاليات والأنشطة الرياضية، أن حرص القيادة الرشيدة على إنشاء الإستاد يأتي اهتماماً بالرياضة والرياضيين وللإسهام في تعزيز مكانة المملكة وريادتها الرياضية.

وقال: "إن الإستاد عند الانتهاء من تنفيذه سيحقق متطلبات الاستدامة البيئية والمباني الخضراء، وسيسهم في رفع مستوى جودة الحياة في مدينة الرياض، لتصبح من أفضل مدن العالم التي تتيح للسكان والزوار أفضل فرص جودة الحياة.

وأبان أن إستاد الملك سلمان ومرافقه الرياضية الذي سيتجاوز مساحته 660 ألف متر مربع سيسهم في تعزيز ممارسة الأنشطة الرياضية في المجتمع بنمط حياة صحي للشباب الذي سيتمكن من المنافسة إقليمياً وعالمياً ويحقق التميز في المجالات الرياضية.

وفي ختام تصريحه سأل الله سبحانه أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وأن يعز هذا الوطن ويديم أمنه واستقراره.

مقالات مشابهة

  • وزير الرياضة عن استضافة كأس العالم 2034: خطوة أخرى لتحقيق الحلم
  • ميقاتي يتلقى اتصالاً من وزير خارجية مصر: الحل في جنوب لبنان يكون بتطبيق القرار 1701
  • قبل تسليمه إلى الفيفا.. محمد بن سلمان يوقّع على ملف ترشح السعودية لاستضافة مونديال 2034
  • السعودية تعلن رسميًا عن ترشحها لاستضافة كأس العالم 2034
  • استعداداً لتسليمه لـ”فيفا”.. ولي العهد يبارك استكمال المملكة ملف استضافة كأس العالم 2034
  • ولي العهد يبارك استكمال ملف استضافة كأس العالم
  • ميقاتي يتلقى اتصالاً من وزير خارجية بريطانيا: ندعو إلى ضبط النفس منعاً للتصعيد
  • ولي العهد يبارك استكمال المملكة إجراءات ملف استضافة كأس العالم 2034 استعداداً لتسليمه للفيفا
  • استاد الملك سلمان يسهم في تعزيز مكانة المملكة وريادتها الرياضية
  • أمير الرياض: «استاد الملك سلمان» سيسهم في تعزيز مكانة المملكة وريادتها الرياضية