قالت الفنانة وفاء عامر، إن  الشعب المصري أصبح يفهم بصورة جيدة الخطر الذي يحوم حول مصر، وإذا لم يتحدى الشعب المصري فستكون مصر الجائزة الكبرى، ولكن هذا السيناريو لن يتحقق.

وشددت "عامر"، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي وليد بريك، ببرنامج "بالقانون تحلو الحياة"، المذاع على فضائية "الحدث اليوم"، على ضرورة المشاركة بكثافة في الانتخابات الرئاسية خلال المرحلة المقبلة، معقبة: "أنا هكون أول الطابور المشارك في الانتخابات الرئاسية المقبلة.

. وهذا بمثابة مظاهرة جديدة في حب مصر".

وأوضحت أن الرئيس عبد الفتاح السيسي عندما كان ضابطًا في المخابرات تقدم بمشروع للرئيس الأسبق حسني مبارك، لعدم تملك الأجانب في سيناء، وهذا دليل على أن الرئيس السيسي لديه بعد نظر حول المخططات الطامعة في سيناء.

ولفتت إلى أن الشعب المصري من أذكى الشعوب العربية، وبدليل اتحاد الشعب المصري على قلب واحد في دعم الرئيس السيسي، وهذا كان واضحا عندما  نزل الشعب إلى الشارع لتأييد الرئيس السيسي في قراراته الداعمة للقضية الفلسطينية. 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الفنانة وفاء عامر الشعب المصرى مصر الانتخابات الرئاسية الشعب المصری

إقرأ أيضاً:

مدبولي يُهنئ الرئيس السيسي بالذكرى الـ51 لانتصارات أكتوبر المجيدة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

بعث الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، برقية تهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية؛ بمناسبة الاحتفال بالذكرى الحادية والخمسين لنصر أكتوبر العظيم.

وأكد الدكتور مصطفى مدبولي، في برقيته، أن هذه المناسبة المجيدة ستظل مبعث فخر واعتزاز الشعب المصريّ بقواته المسلحة ورجالها، الذين قدموا أرواحهم ودماءهم من أجل هذا الوطن، وأن الاحتفال بذكرى هذه الانتصارات العظيمة يأتي لاستلهام روح العزيمة والتحدي لمواصلة بذل كل غال ونفيس؛ من أجل مصرنا الغالية، والحفاظ على أمنها واستقرارها ، والمضي بخطى جادة في مسيرة التنمية التي تشمل كل شبر من أرضها المقدسة.

وفي برقيته، عاهد رئيس مجلس الوزراء الرئيس على مواصلة بذل الحكومة، بكل وزاراتها وأجهزتها، كل الجهود الممكنة لتحقيق طموحات الشعب المصري العظيم، سائلا المولى عز وجل أن يُعيد هذه الذكرى الخالدة على رئيس الجمهورية بموفور الصحة ودوام التوفيق وعلى مصرنا الغالية بالخير والأمن والسلام.

مقالات مشابهة

  • وزير الخارجية يهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة والشعب المصري بمناسبة ذكرى نصر أكتوبر
  • اتحاد عمال مصر يهنئ الرئيس السيسي والشعب المصري بذكرى انتصارات أكتوبر
  • النائب محمد عزت القاضى: كلمة الرئيس السيسى أبرزت تضحيات الشعب المصري
  • المفتي يُهنِّئ الرئيس والقوات المسلَّحة والشعب المصري بمناسبة ذكرى حرب أكتوبر
  • نص كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي فى حفل تخرج الكليات العسكرية 2024
  • نص كلمة الرئيس السيسي خلال الاحتفال بتخريج الكليات العسكرية
  • الرئيس السيسي: نصر أكتوبر أثبت أن الشعب المصري قادرعلى فعل المستحيل (فيديو)
  • الرئيس السيسي: روح أكتوبر ليست شعارات بل هي كامنة في معدن الشعب المصري
  • الأعلى للإعلام يهنئ الرئيس السيسي بذكرى نصر أكتوبر الـ 51
  • مدبولي يُهنئ الرئيس السيسي بالذكرى الـ51 لانتصارات أكتوبر المجيدة