قال النائب ياسر الهضيبي، المتحدث الرسمي للحملة الانتخابية للدكتور عبد السند يمامة، إنّ مرشح الحملة «مميزًا»، لانتمائه إلى حزب كبير وهو حزب الوفد، أعرق الأحزاب المصريّة، الذي تأسس منذ 104 أعوام، وهي حقبة تاريخية قامت فيها دول وزالت أخرى وظل الوفد. 

البرنامج الانتخابي للمرشح الرئاسي عبد السند يمامة

وأضاف «الشناوي» في مداخلة هاتفية عبر قناة «dmc»، أنّ حزب الوفد هو الحزب الوحيد الذي مارس الحكم والمعارضة، ولديه مقرات بكافة أنحاء الجمهورية، وله مكانته بوجدان كل مصري، مشيرًا إلى أنّ البرنامج الانتخابي للمرشح الرئاسي عبد السند يمامة ضخمًا، ويضم 4 محاور، الأول خاص بالمحور الاقتصادي الذي يتناول كيفية تخطي الأزمة الاقتصادية، والثاني هو المحور السياسي، والمحور الثالث يتعلق بالتعليم، أمّا المحور الرابع والأخير فهو خاص بالتعديلات التشريعية والقانونية للنهوض بمصر لمرحلة متقدمة.

وأوضح المتحدث باسم الحملة الانتخابية الرئاسي للدكتور عبد السند يمامة، أن الشعب المصري يطالب بضبط الأسعار، وتحسين الحالة الاقتصادية، إضافة إلى رغبتهم في التعرف على موقف حزب الوفد من حرب غزة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الانتخابات الانتخابات الرئاسية عبد السند يمامة غزة عبد السند یمامة

إقرأ أيضاً:

الرئاسي يُشيد باهتمام فرنسا بالملف السياسي الليبي

أشاد النائبان بالمجلس الرئاسي موسى الكوني وعبد الله اللافي بالاهتمام الذي توليه فرنسا بالملف السياسي الليبي، وشددا على ضرورة دعم المجتمع الدولي للحلول التي يقودها الليبيون لتحقيق الاستقرار.

جاء ذلك خلال استقبالهما اليوم الاثنين، بمقر المجلس في طرابلس، المبعوث الخاص للرئيس الفرنسي إلى ليبيا بول سولير.

وبحسب ما نقل المكتب الإعلامي بالمجلس، فقد نقل المبعوث في مستهل اللقاء تحيات الرئيس إيمانويل ماكرون للمجلس الرئاسي، وأكد استمرار دعم بلاده لجهود تحقيق الاستقرار في ليبيا.

وتم خلال اللقاء الذي حضره سفير فرنسا لدى ليبيا مصطفى مهراج، مناقشة عدد من الملفات الثنائية، ومستجدات الأوضاع السياسية في البلاد لاسيما حالة الانسداد السياسي التي تعيشها البلاد منذ أشهر.

وأكد المبعوث الفرنسي أن بلاده تضع الملف الليبي من أولى اهتمامات، وتسعى لمساعدة ليبيا في الخروج من الانسداد السياسي بالتواصل مع كل الأطراف السياسية، لتحقيق الاستقرار والوصول للانتخابات عبر حلول ليبية، وأشار إلى استمرار بلاده التشاور مع الدول المهتمة بالشأن الليبي، لإيجاد صيغة مناسبة تساهم في حل الأزمة الليبية.

كما أثنى المبعوث الخاص على تعاطي الرئاسي مع مستجدات المشهد في الفترة الأخيرة، وقدرته على اتخاذ خطوات تساعد في إنهاء حالة الركود السياسي الراهن، وفق قوله.

مقالات مشابهة

  • الرئاسي يُشيد باهتمام فرنسا بالملف السياسي الليبي
  • جدل كبير بعد تصريح غريب من ترامب عن ضحايا إعصار هيلين
  • رئيس «بيبسيكو»: برنامج «عايشين بخيرها» يعزز القدرات الاقتصادية للمزارعين
  • الجارديان: قائمة السياسات الاقتصادية لـ «كامالا هاريس» أكثر شعبية من قائمة ترامب
  • ما هي أهم التعديلات الجديدة بـ القانون الانتخابي التونسي 2024؟
  • أبوعرقوب: دور الرئاسي في مفاوضات أزمة المصرف المركزي انتهى
  • تصعيد في الخطاب الانتخابي: ترامب يهاجم هاريس وبايدن بلهجة حادة
  • رفضه سعيد مرشحا وباركه رئيسا.. مجلس نواب تونس يقر تنقيح القانون الانتخابي
  • مجلس الشباب المصري يختتم فعاليات برنامج "تعزيز القدرات الاقتصادية لصناع القرار"
  • مجلس الشباب المصري يختتم فعاليات برنامج «تعزيز القدرات الاقتصادية لصناع القرار»