بمناسبة حلول ليلة رأس السنة، استعدوا للاحتفال بالعروض المشوقة وقضاء ليلة لا تُنسى في مملكة البحرين الساحرة واللتي ستاخذكم إلى ملاذ نابض بالموسيقى والسحر والإثارة!

انضموا إلينا في الليلة الأكثر انتظارًا لهذا العام، 31 ديسمبر 2023، في حفل ليلة رأس السنة الجديدة والذي يضم الفنان السوبر ستار راغب علامة والفنانة ميريام فارس في حفل غنائي مباشر في مركز البحرين العالمي للمعارض.

راغب علامة وميريام فارس: ثنائي متميز


استعدوا للاستمتاع باجمل العروض الطربية لاثنين من أشهر الفنانين في الشرق الأوسط. السوبر ستار، راغب علامة، بأغانيه الخالدة وحضوره الجذاب على المسرح. والفنانة ميريام فارس، ملكة الطاقة والأناقة، التي ستشعل المسرح بأدائها الديناميكي، بالاضافة الى المزيد من التشويق والإثارة للجميع.

Celebrate New Year’s Eve with a Spectacular Extravaganza!

Get ready for an unforgettable night as the enchanting Kingdom of Bahrain transforms into a pulsating haven of music, glamour, and excitement! ???????? Join us on the most anticipated night of the year, 31st December 2023, for the ultimate New Year’s Eve Bash featuring the legendary Ragheb Alama and the sensational Myriam Fares LIVE in concert at EWB Bahrain.

Ragheb Alama & Myriam Fares: A Dazzling Duo

Prepare to be mesmerized by the captivating performances of two iconic Middle Eastern music sensations. Ragheb Alama, with his timeless hits and magnetic stage presence, will serenade the crowd with his soul-stirring melodies. Myriam Fares, the queen of energy and style, will set the stage ablaze with her dynamic performance, leaving you breathless and wanting more.

رابط شراء التذاكر

https://manama.platinumlist.net/event-tickets/89572/ragheb-alama-myriam-fares-live-in-ewb-bahrain/ticket-office?id_event_show=1495494

اقرأ أيضاًالمنوعات“إثراء” يستضيف عرض “لانغ لانغ” الموسيقي من ديزني

 

 

 

المصدر: صحيفة الجزيرة

كلمات دلالية: كورونا بريطانيا أمريكا حوادث السعودية راغب علامة

إقرأ أيضاً:

زعيم الحوثيين: البحرين الأحمر والعربي مناطق محظورة على أمريكا وإسرائيل

أعلن زعيم جماعة الحوثيين عبد الملك الحوثي، اليوم الخميس، 26 أيلول، 2024 حظر الممرات المائية على الولايات المتحدة وإسرائيل.

 

وقال الحوثي -في كلمة بثتها قناة المسيرة- إن البحر الأحمر وبحر العرب وخليج عدن أصبحت مناطق محظورة تماما على إسرائيل وأميركا، مشيرا إلى أن جماعته نفذت خلال هذا الأسبوع عمليات بـ39 صاروخا باليستيا ومجنحا ومسيّرة.

 

وأكد أن موقف الجماعة في جبهة اليمن ثابت مع فلسطين ولبنان، منوها أنه طالما استمر العدوان على غزة "ستبقى جبهات الإسناد كلها مستمرة" وأنهم لن يتوانوا في دعم غزة ولبنان وحزب الله.

 

وزعم أن الصاروخ "فلسطين 2" يعدّ إنجازا كبيرا، وقال إنه "دخل الخدمة لمصلحة المرحلة الخامسة من التصعيد مساندة لغزة".

 

وفي وقت سابق قال عبدالملك الحوثي إن جماعته تمتلك ترسانة حربية متطورة لا تمتلكها كثير من الدول. لافتا إلى أن اليمن بات في مرتبة متقدمة على مستوى الطيران المسيّر والقوة البحرية وتشكيل وتطوير القوة البرية وإنتاج متطلباتها.


مقالات مشابهة

  • البحرين .. رجل دين وزوجته متهمان بجمع أموال فاقت 20 ألف دينار
  • بهذه الطريقة راغب علامة يعبر عن حزنه على لبنان
  • مملكة هولندا يهنئ الرئيس تبون بمناسبة إنتخابه لعهدة رئاسية جديدة 
  • سعر الذهب في البحرين اليوم السبت 28 سبتمبر 2024
  • ⭕️ رئيس مجلس السيادة يلتقي وزيرة التنمية الدولية في مملكة النرويج
  • وزير التعليم العالي يستقبل سفير مملكة السويد بالقاهرة لبحث سُبل تعزيز التعاون المشترك
  • وزير التعليم العالي يستقبل سفير مملكة السويد بالقاهرة
  • اكتشاف نملة جديدة في البحرين.. مهمة علمية تنتهي بصيد ثمين
  • زعيم الحوثيين: البحرين الأحمر والعربي مناطق محظورة على أمريكا وإسرائيل
  • البحرين تبحث مع اليمن أوضاع البحرينيين الخمسة الموقوفين في مأرب