قال باسم كامل، مدير حملة المرشح الرئاسي فريد زهران، إنّ الحملة تابعت «التريند» المنتشر على صفحات التواصل الاجتماعي، بشأن التعليقات الساخرة على دعاية مرشحها، حول قلة الإنفاق التي ظهرت في صغر حجم بعض اللوحات.

حملة المرشح الرئاسي فريد زهران تعلق على صور الدعاية 

وأضاف «كامل» في بيان، أنّ الحملة تفاعلت مع هذه التعليقات بكل ترحيب، معتبرة أنّها تؤكد روح الدعابة التي يتميز بها الشعب المصري، مشيرة إلى أنّ الحملة وإن لم تستطع منافسة بعض المرشحين الآخرين في حجم اللافتات وانتشارها؛ نظرا للفارق في الإمكانيات المادية، فإنها استطاعت بمواردها المادية المحدودة، الوصول لقطاعات كبيرة من المواطنين، معتمدين على ما تقدمه من رؤية تحمل حلولا واضحة وممكنة لقضايا ملحة.

واستكمل: «اعتمدنا منذ البداية على التواصل المباشر مع المواطنين في القرى والمراكز في المحافظات المختلفة، والاستماع إليهم والتحدث معهم، واستطاعت الحملة في هذه الفترة القصيرة جدًا، منذ فتح باب الدعاية حتى الآن، تنظيم نحو 16 لقاءً جماهيريًا بحضور المرشح، وعدد كبير من اللقاءات مع مجموعات من المواطنين، مثل الناشرين المثقفين المصريين، قيادات نسائية، قيادات سياسية ودينية».

وتابع: «ونحن إذ نتحدث عن قلة مواردنا مقارنة بحملات مرشحين آخرين، فإننا نذكر بكل فخر ما تزخر به حملتنا من كوادر متنوعة في مجالات مختلفة، استطاعت صياغة برنامج متكامل يحتوي على رؤية المرشح، التي يشاركه فيها الأحزاب المشاركة في الحملة والأحزاب الصديقة، وكل من يهدف لإقامة دولة مدنية ديمقراطية ينعم فيها المواطن بالأمن والرخاء والاستقرار».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: فريد زهران حملة فريد زهران الانتخابات الانتخابات الرئاسية

إقرأ أيضاً:

حملة مكبرة لضبط المخالفين وإزالة التعديات بحي شرق الإسكندرية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أطلق اللواء أحمد حبيب، رئيس حي شرق اليوم حملة مفاجئة بقيادة سكرتير عام الحي لضبط المخالفين وإزالة التعديات، استجابةً لشكاوى المواطنين بشأن المقاهي المخالفه والتعدى على الطريق العام و الممتلكات العامة.

تأتي هذه الحملة في إطار تنفيذ توجيهات الفريق أحمد خالد حسن سعيد، محافظ الإسكندرية، بضرورة متابعة المخالفات والتصدي لها بشكل حازم لضمان الانضباط في الشارع السكندري.

واستهدفت الحملة عدداً من الشوارع الرئيسية، بما في ذلك شارع الجلاء وشارع ونجت وشارع الفتح بمنطقة شدس، وأسفرت عن ضبط 74 حالة إشغال، بالإضافة إلى التحفظ على 20 كتلة خرسانية، و13 حالة تعدٍّ أخرى.

وأكد اللواء أحمد حبيب أن هذه الحملات ستستمر بانتظام لضمان استعادة النظام وتطبيق القانون بصرامة حفاظاً على المظهر الحضاري للمدينة وحقوق المواطنين.

مقالات مشابهة

  • جدل كبير بعد تصريح غريب من ترامب عن ضحايا إعصار هيلين
  • عقيل معلقا على تصريحات الكوني بشأن مراسيم الرئاسي: ليس لديكم سيطرة على الميليشيات التي تحاصركم
  • حملة مكبرة لضبط المخالفين وإزالة التعديات بحي شرق الإسكندرية
  • مرشح أمريكي يستعير زوجة وأطفالا من أجل صور الحملة الانتخابية
  • تعليم الأحساء يطلق حملة التطعيم ضد الإنفلونزا الموسمية اليوم
  • دعاء زهران: القيادة السياسية قادرة على اتخاذ القرارات التي تحمي وتحافظ على أمن مصر القومي
  • تقديم 92 مليون خدمة طبية ضمن «100 يوم صحة» خلال 58 يوما
  • "أطباء الإمارات" تطلق حملة للكشف عن أمراض القلب
  • فريد زهران: يجب أن نؤمن باستراتيجية التغير التدريجي في فلسطين
  • اختيار فريد زهران رئيسا للتحالف الديمقراطي الاجتماعي بالعالم العربي