شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن اختبار اللاكتات اشتهر في ليفربول وانتقل إلى اتحاد جدة، أثار اختبار أجراه نادي اتحاد جدة للاعبين استعدادا للموسم الجديد، .،بحسب ما نشر العربية نت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات اختبار اللاكتات .. اشتهر في ليفربول وانتقل إلى اتحاد جدة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

اختبار اللاكتات .. اشتهر في ليفربول وانتقل إلى...

أثار اختبار أجراه نادي اتحاد جدة للاعبين استعدادا للموسم الجديد، ردود أفعال واسعة في شبكات التواصل الاجتماعي، بعدما نشر بطل الدوري والسوبر السعودي صورا لنجومه أثناء أخذ عينات من الدم عن طريق وخز شحمة الأذن، وهو اختبار "اللاكتات" الذي يعتمده ليفربول الإنجليزي في أول أيام الاستعداد للموسم الجديد.

من 2 (2 صور) شارك تم نسخ الرابط خلال اختبار لاعبي الاتحاد

ونشر النادي السعودي عبر حساباته صورا لنجوم الفريق أثناء إجراء الاختبار، في مقدمتهم الفرنسي كريم بنزيمة الوافد من ريال مدريد ومواطنه نغولو كانتي لاعب تشيلسي السابق.

بمعنى أنه إذا كانت السرعة التي يمكن للاعب إدارتها باستخدام "اللاكتات" أعلى من خصمه، فسيكون قادرا على الاستمرار لفترة أطول بالمستوى المطلوب.

وبعد هذا الاختبار ضروريا في نظام يورغن كلوب، مدرب ليفربول، والذي يطلب دائما الوصول إلى أعلى مستوى ممكن من اللياقة البدنية للاعبيه.

ويعتبر جيمس ميلنر الذي انتقل إلى ليفربول في 2015 من مانشستر سيتي، أكثر اللاعبين فوزا في الاختبار، حتى عندما بلغ سن الـ 36 عاما الموسم الماضي، إلى أن تم تسمية الفائز فيما بعد بالحاصل على جائزة "ميلنر".

ميلنر

وعاد فريق ليفربول إلى فترة ما قبل بداية الموسم هذا الأسبوع، وتم تقسيم الفريق إلى مجموعتين لاختبار اللاكتات، وكشفت الصحافة البريطانية عن فوز كل من النجم المصري محمد صلاح في المجموعة الأولى والوافد الجديد إلى الفريق المجري دومينيك سوبوسلاي بالنسبة للمجموعة الثانية، حيث تفوقوا على زملائهم في الفريق.

صلاح

وكان آندي روبرتسون، ظهير ليفربول، قد كشف في تصريحات سابقة أن اختبار اللاكتات جعله يتقيأ، وأوضح: أتذكر ذلك اليوم جيدا، كنا ستة أو سبعة لاعبين في المران، واضطررنا إلى إجراء اختبار اللاكتات الذي يحبه الألمان، كان الأمر فظيعا.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس اتحاد جدة

إقرأ أيضاً:

يحمل رؤوسًا حربية ضخمة.. اختبار جديد لصاروخ في كوريا الشمالية

أعلنت كوريا الشمالية اليوم الخميس، أنها أجرت اختبارًا ناجحًا لصاروخ باليستي قادر على حمل رؤوس حربية كبيرة للغاية.
ويأتي هذا بعد يوم من إعلان كوريا الجنوبية أن بيونج يانج أطلقت صواريخ باليستية قصيرة المدى متعددة.الصواريخ الكورية الشماليةوأطلقت إدارة الصواريخ الكورية الشمالية الصاروخ الجديد، الذي يطلق عليه هواسونجبو11- دي ايه5-ر4، والذي كان مزودًا برأس حربي تقليدي يزن 5ر4 طن في الاختبار أمس الأربعاء.
أخبار متعلقة صور| حرائق غابات مدمرة تواصل اجتياح البرتغالغسيل أموال وعنف ومخدرات.. "يوروبول" تفكك منصة اتصالات إجرامية عالميةوأوضحت الوكالة الكورية الشمالية، أن الاختبار كان يهدف للتأكد من دقة الإصابة على مدى متوسط يقدر بـ 320 كيلومترا، وبقوة تفجيرية لرأس حربي كبير للغاية، إذ زود الصاروخ بمثل هذا الرأس الحربي.
كما أجرت إدارة الصواريخ اختبارًا لصاروخ كروز استراتيجي، طور بصورة كبيرة من أجل استخدامه في القتال.رضاء عميق عن العمليةوبدوره أشرف الزعيم الكوري الشمالي كيم جونج أون على عمليات الإطلاق، وأعرب عن رضاء عميق.
وعلّق كيم جونج أون بقوله: "الوضع العسكري والسياسي في المنطقة يهدد الوضع الحالي للبيئة الأمنية، مما يشير إلى أن العمل على تعزيز القدرة العسكرية للدفاع عن النفس يجب أن يكون المسألة ذات الأهمية القصوى في البلاد".

مقالات مشابهة

  • انطلاق اختبار قبول طلاب الماجستير في العلاقات الدولية ببنغازي
  • كوريا الشمالية تختبر صواريخ باليستية جديدة
  • يحمل رؤوسًا حربية ضخمة.. اختبار جديد لصاروخ في كوريا الشمالية
  • كوريا الشمالية تعلن اختبار صاروخ باليستي تكتيكي جديد
  • هل نجح القطاع الصحي بلبنان في أول اختبار له بعد تفجيرات البيجر؟
  • الجبلاية والرابطة تستقر اليوم مع الأندية على شكل الدوري الجديد
  • بثلاثية.. ريال مدريد يتخطى اختبار شتوتغارت
  • تمديد برنامج حفر للتنقيب عن الغاز في المغرب.. وهذا موقف الهيليوم
  • النصر يقيل كاسترو من تدريب الفريق
  • أليسون بيكر حارس ليفربول يسخر من نظام دوري أبطال أوروبا الجديد