فنون، أبوك ملك وأنت وزيره محمد رمضان يعلق على بوستر ع الزيرو،08 05 م الأربعاء 12 يوليه 2023 كتبت بهيرة فودة .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر "أبوك ملك وأنت وزيره" محمد رمضان يعلق على بوستر"ع الزيرو"، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

"أبوك ملك وأنت وزيره" محمد رمضان يعلق على بوستر"ع...

08:05 م الأربعاء 12 يوليه 2023

كتبت- بهيرة فودة:

كشف الفنان محمد رمضان، عن بوستر فيلمه الجديد "ع الزيرو"، عبر صفحته الرسمية بموقع "فيسبوك".

وعلق رمضان، على البوستر: "أبوك ملك وأنت وزيره، وأي حلم أنت أميره.. قريبا فيلم ع الزيرو بجميع دور العرض، ثقة في الله نجاح".

الفيلم يتعاون خلاله محمد رمضان مع الفنانة نيللي كريم لأول مرة على شاشة السينما، ويشاركهما البطولة نخبة من نجوم السينما المصرية.

ويجسد محمد رمضان في الفيلم شخصية مواطن بسيط ملتزم في بيته ويراعي ابنه بعد وفاة زوجته والذي يصاب بالسرطان ليدخل بالعديد من التحديات والمواقف الصعبة،إلا أن تجمعه قصة حب مع نيللي كريم، ويشاركهما البطولة جومانا مراد، منذر مهران، تأليف مدحت العدل وإنتاج جمال العدل.

ويعد فيلم "ع الزيرو" هو أحدث إنتاجات العدل جروب بعد مشاركتها مؤخراً بعدد من الأعمال التليفزيونية بموسم رمضان الماضي وهم مسلسل "1000 حمدالله على السلامة" بطولة النجمة يسرا، ومسلسل "جميلة" بطولة الفنانة ريهام حجاج، ومسلسل "عملة نادرة" بطولة النجمة نيللي كريم.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس ع الزیرو

إقرأ أيضاً:

أول تصريح من محمد رمضان بعد تعيينه في الأهلي

تحدث محمد رمضان للمرة الأولى بعد تعيينه مديراً رياضياً قائماً بأعمال مدير الكرة في النادي الأهلي.

قال لاعب "الأحمر" السابق لقناة ETC إنه يتمنى أن يكون عند حسن ظن الجميع بعد توليه المسئولية، مشيراً إلى أنه جاء في ظرف صعبة، لكن الفريق بقيادة المدير الفني مارسيل كولر يحقق نتائج طيبة هي الأفضل في أخر عشرين عامًا، مؤكدا أنه لا يريد أن يبخس حق أحد في تلك النتائج المميزة التي تحققت على مدار العامين الماضيين.

هل يرفض كولر قرار تعيينك كمدير رياضي بصلاحيات مدير الكرة بعد رفضه منصب مدير الكرة سابقًا؟!.. شاهد رد محمد رمضان "المدير الرياضي للنادي الأهلي" على سؤال شبانة ????????#Box2Box#etc pic.twitter.com/EtXzZ4Z7zw

— etc tv (@etctvchannel) October 3, 2024


 وأوضح: "المدير الرياضي موجود في أوروبا من عشرات السنين، يختلف فقط المواصفات والصلاحيات في الأندية، والفرق الكبرى التي تسعى للفوز بالبطولات، يكون الهدف تتويج بالألقاب على الاستثمار، ولكن في بعض الفرق المتوسطة يكون هدفها الاستثمار فقط، والفرق الكبرى دائمًا لا تقوم بتصعيد ناشئين كثيرين".
وتابع محمد رمضان: "الأهلي قرر أن يكون المدير الرياضي مشرفا على لجنة الاسكاوتنج والتعاقدات، وعند التعاقد مع لاعب جديد، سيكون هدفنا حسم ضمه بشكل سريع بدلا من العودة للجنة التخطيط، الهدف هو سهولة حسم ملف الصفقات بشكل سريعًا بمجرد الاتفاق مع مارسيل كولر، ويتم ابلاغ مدير التعاقدات من أجل إنهاء الصفقات".
وأضاف: "كان هناك بعض الأمور مع رئيس النادي محمود الخطيب، تم منح بعض الصلاحيات لي من أجل سرعة حسم الملفات، بالنسبة لقطاع الناشئين سوف يتم الاتجاه إليها لتكون تحت مظلة المدير الرياضي، ولكن بعد سنة أو سنتين".
وتابع: "لجنة الاسكاوتنج في الأهلي سوف ترشح اللاعب للجهاز الفني، ويتم التشاور مع كولر، وسنقوم بالتنفيذ فوراً، بدلاً من تعطل أي شيء كما كان يحدث سابقاً، في المرحلة الحالية لن نجري أي تعديلات على التعاقدات أو الاسكاوتنج، لكن الفترة القادمة لا نعرف ما سيحدث".
واختتم: "كولر هو المدير الفني مسئول عن الملعب بالكامل، وهناك لائحة أنا المسئول عنها بالكامل، وسيكون العدل والالتزام مع اللاعبين، المشاعر في العمل تضر كثيرًا، ملتزمين باللوائح وتطبيقها، واللائحة يتم منحها اللاعبين ويتم المناقشة معهم تخص الثواب والعقاب وهي أمور ليست معلنة".

مقالات مشابهة

  • هل يحدث صدام قريب بين محمد رمضان وكولر؟
  • في "لوكاندة بير الوطاويط".. محمد رمضان يكشف جرائم غامضة
  • محمد رمضان يتعاقد على عمل فني جديد.. تفاصيل
  • المتوحش في بوستر جديد.. هل خرجت رؤيا من دائرة الأحداث؟
  • آرني سلوت يعلق على تجديد عقد محمد صلاح مع ليفربول
  • نجم الأهلي السابق يعلق على برونزية رجال اليد: القلعة الحمراء وصلت إلى العالمية
  • أول تصريح من محمد رمضان بعد تعيينه في الأهلي
  • ”استحلفكم بالله هذا شكل صاروخ”؟.. الإعلامي الحربي ”محمد العرب” يعلق على صواريخ إيران التي ضربت اسرائيل!
  • إلى سيد الجنوبات…السيد الشهيد حسن نصر الله
  • أحمد مكي في دراما مسلسلات الـ 15 حلقة في رمضان 2025