شاهد المقال التالي من صحافة قطر عن مصر أنباء عن مقتل أمين شرطة بهجوم محتجين على قتل ضابط لمواطن، أفاد نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي بمقتل أمين شرطة في مدينة سيدي برانيا لواقعة في محافظة مطروح، شمال غربي مصر عقب اقتحام محتجون من المدينة .،بحسب ما نشر الخليج الجديد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مصر.

. أنباء عن مقتل أمين شرطة بهجوم محتجين على قتل ضابط لمواطن، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مصر.. أنباء عن مقتل أمين شرطة بهجوم محتجين على قتل...

أفاد نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي بمقتل أمين شرطة في مدينة سيدي برانيا لواقعة في محافظة مطروح، شمال غربي مصر عقب اقتحام محتجون من المدينة على مقتل مواطن على يد ضابط أمس.

ونشر النشطاء صورا لأمين شرطة القتيل ويدعى محمد صادق، مؤكدين أن قتل أثناء أداء مهام عمله أثناء اقتحام قسم شرطة مدينة سيدي براني.

 وذكرت تقارير مصرية أن أهالي المدينة شيعوا "حفيظ حويا عبد ربه"، البالغ من العمر (35 عامًا) الأربعاء، بعد مقتله مساء أمس الثلاثاء، إثر إصابته بعدة رصاصات أطلقها عليه ضابط شرطة عقب مشادة كلامية بينهما.

وذكرت التقارير أن الحادث وقع بعدما رفض الضحية الامتثال لأوامر الضابط بتوقيفه أمام معرض سيارات يمتلكه بالمدينة.

ضابط يقتل مواطن بثلاث رصاصات داخل سوبر ماركت في سيدي براني اثر مشادة كلامية بينهم.. الاهالي هجموا علي قسم البوليس وقطعوا الطريق pic.twitter.com/ffehv9jES4

— T. Hashem (@T_Hashem) July 12, 2023

 وأظهرت مقاطع فيديو متداولة على مواقع التواصل الاجتماعي، تدخلًا لقوة من الجيش لتهدئة غضب أهالي المدينة الذين توجهوا عقب مقتل الشاب إلى قسم للشرطة في المنطقة.

وتأتي الحادثة بعد أيام قليلة على مقتل أم وإصابة أطفالها وزوجها في مجمع مدينتي الفاخر والقريب من القاهرة، على يد ضابط تابع للقوات المسلحة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

جيش العدو يعلن مقتل ضابط وجندي بنيران المقاومة في غزة

الثورة نت/
أعلن جيش العدو الصهيوني صباح اليوم مقتل ضابط وجندي، وإصابة ثلاثة آخرين من قواته بنيران المقاومة الفلسطينية في حي الشجاعية شمال مدينة غزة.
وكان جيش العدو أعلن مساء أمس مقتل ضابط، وإصابة ثلاثة جنود في اشتباكات مع المقاومة الفلسطينية شمال قطاع غزة.

وبهذا، يرتفع عدد قتلى جيش العدو المعترف بهم إلى 677 منذ السابع من أكتوبر 2023، بينهم 322 قتيلاً سقطوا في المعارك البرية داخل غزّة. ويأتي ذلك في الوقت الذي تواصل المقاومة الفلسطينية تصدّيها للقوات الصهيونية المتوغّلة في القطاع.
وعلى الرغم من تشديد العدو الصهيوني الرقابة على نشر الأعداد الحقيقية لقتلاه ومصابيه، من جرّاء المعارك البرية في القطاع، سعياً لإخفاء حجم خسائره، فإن البيانات الدقيقة والمقاطع المصوّرة، التي تبثّها المقاومة الفلسطينية، تُظهر أنّ الخسائر التي يتكبّدها الاحتلال، أكبر بكثير مما يعلن.

مقالات مشابهة

  • حرب مدمرة وشيكة.. حزب الله يرد بهجوم نوعي على إسرائيل أدى إلى مقتل ضابط كبير
  • مقتل ضابط إسرائيلي بصاروخ من حزب الله
  • جيش العدو يعلن مقتل ضابط وجندي بنيران المقاومة في غزة
  • 7 طلقات أنهت حياته.. مقتل جزائري برصاص ضابط شرطة فرنسي
  • غرق طفلين شقيقين فى مزرعة سمكية بكفر الشيخ
  • مقتل وجرح 9 عسكريين إسرائيليين بمعارك غزة
  • مقتل ضابط إسرائيلي واصابة 3 جنود بمعارك غزة
  • مقتل جندي وإصابة شخص آخر بهجوم طعن في مركز تجاري بإسرائيل
  • مقتل شخص وإصابة آخر بهجوم طعن في مركز تجاري بإسرائيل
  • رئيس الجمهورية يصل إلى المدينة الجديدة سيدي عبد الله