شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن لمدة 7 ساعات قطع المياه عن التجمع الأول بالكامل تفاصيل، أعلن جهاز تنمية مدينة القاهرة الجديدة، قطع المياه عن التجمع الأول بالكامل، نظرا لحدوث كسر مفاجئ بخط طرد الصرف الصحي.وأشار الجهاز في .،بحسب ما نشر أهل مصر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات لمدة 7 ساعات.

. قطع المياه عن التجمع الأول بالكامل.. (تفاصيل)، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

لمدة 7 ساعات.. قطع المياه عن التجمع الأول بالكامل.....

أعلن جهاز تنمية مدينة القاهرة الجديدة، قطع المياه عن التجمع الأول بالكامل، نظرا لحدوث كسر مفاجئ بخط طرد الصرف الصحي.

وأشار الجهاز في منشور له، إنه سيتم بدء عملية الإصلاح، مما توجب قطع المياه بالكامل عن المنطقة، بالإضافة إلى منطقة شمال الرحاب، وفق بيان من جهاز القاهرة.

قطع المياه

وأعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحى بسوهاج، أنه سيتم قطع المياه عن نجع مزيد وقرى الظهير الصحراوى بالأحايوة بمركز أخميم اليوم الأربعاء في تمام الساعة الحادية عشرة مساءً، وحتى السادسة من صباح غدًا الخميس ولمدة 7 ساعات.

وقال المهندس محمد صلاح الدين عبدالغفار رئيس الشركة، إنه سيتم خلال تلك الفترة القيام بأعمال الصيانة لمحطة مياه الشرب المطورة بقرية «الأحايوة»، لافتاً إلى أن الشركة تتلقى شكاوى المواطنين من خلال الخط الساخن 125 من أي تليفون أرضى أو محمول، والرقم 01207125125 من خلال خدمة الواتس آب، أو من خلال تطبيق الهاتف المحمول (HCWW 125)، أو ارسال الشكوى على موقع الشــركة الألكترونى www.scww.com.eg، وأنه تم تجهيز سيارات مياه نقية مجاناً يتم الدفع بها لتلبية احتياجات المواطنين حين الحاجة إلى ذلك.

وأهابت شركة مياه الشرب والصرف الصحى بسوهاج، بالسادة المواطنين وأصحاب المخابز ومسئولي الهيئات الحكومية والمستشفيات بتوفير كميات المياه المناسبة اللازمة لهم خلال تلك الفترة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

اليوم.. نظر محاكمة 5 متهمين بخطف شاب فى التجمع الأول بسبب خلافات مالية

تنظر محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بالتجمع الخامس، اليوم السبت، محاكمة 5 متهمين بخطف شاب على إثر خلافات مالية بينهم في التجمع الأول.

عقدت الجلسة برئاسة المستشار وجيه حمزة شقوير وعضوية المستشارين كامل سمير كامل وسامح عبد الغنى العنتبلى وشريف سامى وأمانة سر وائل فراج.

وكشفت تحقيقات النيابة العامة في القضية 2674 لسنة 2023 جنايات التجمع الاول، قيام المتهمين بخطف المجني عليه بالإكراه ، على إثر خلافات مالية بينه وبين المتهم الثاني، إلا أنه استدعي باقي المتهمين وتعدوا عليه بالضرب واقتادوه عنوة مصطحبين إياه بسيارة إلى مخزن للتوقيع على عدد من المستندات لديون مختلفة وعلى عقد بيع سيارته، على النحو المبين بالتحقيقات.


 







مقالات مشابهة

  • اليوم.. نظر محاكمة 5 متهمين بخطف شاب فى التجمع الأول بسبب خلافات مالية
  • فصل التغذية الكهربائية على عدد من المحطات لمدة 3 ساعات
  • خلال ساعات.. قطع المياه حتى صباح السبت بهذه المناطق في الجيزة
  • خلال ساعات.. قطع المياه حتى صباح السبت بمناطق بالجيزة
  • قطع مياه الشرب عن قريتين بمركز قلين في كفر الشيخ لمدة 7 ساعات
  • من مساء الجمعة حتى صباح السبت.. قطع المياه 8 ساعات عن مناطق بالجيزة
  • محافظة الجيزة تعلن قطع المياه 8 ساعات في عدة مناطق بالصف
  • قطع المياه عن بعض المناطق بالصف لربط خط طرد محطة المشتل لـ 8 ساعات
  • قطع المياه عن بعض مناطق الصف فى الجيزة لمدة 3 ساعات
  • قطع المياه لمدة 9 ساعات عن مجلس قروي شارونة بالمنيا