قال الشيخ خالد الجندي، عضو المجلس الأعلي للشئون الإسلامية، إن حق الوطن لا بد أن يتم تأديته في اللحظة الأولى، ومن لم يفعل ذلك يخرج من دائرة المنتمين لهذا الوطن، مؤكدا ضرورة الاستعداد جيدا للانتخابات الرئاسية 2024.

المشاركة أمر حتمي

وأضاف «الجندي»، خلال برنامج «لعلهم يفقهون»، والمذاع على شاشة «dmc»، أنَّ من أهم حقوق هذا الوطن الاصطفاف الوطني، وأنه إذا دعاك وطنك لواجب لابد أن يتم الاصطفاف في هذا الوجب ولا يفرق فيه بين رجل وامرأة، والانتخابات الرئاسية التي سنقبل عليها هي من الأمور الحتمية.

وتابع عضو المجلس الأعلي للشئون الإسلامية: «لابد أن تقول رأيك الذي ستسأل عنه أمام الله سبحانه وتعالي، فهذه شهادة ستسأل عليها أمام الله سبحانه وتعالى، وبالتالي هى أمر حتمي لابد أن يقوم به كل مواطن».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الانتخابات الرئاسية المشاركة السياسية الانتماء للوطن الانتخابات الرئاسية 2024

إقرأ أيضاً:

تشيع رسمي وشعبي كبير لفقيد الوطن المناضل اللواء خالد باراس بصنعاء

الثورة نت|

شُيع اليوم بصنعاء في موكب جنائزي مهيب، جثمان فقيد الوطن اللواء خالد باراس، مستشار رئيس المجلس السياسي الأعلى- رئيس مكون الحراك الجنوبي المشارك في مؤتمر الحوار الوطني، الذي وافاه الأجل بعد حياة حافلة بالعطاء والنضال الوطني.

وكان في مقدمة المشيعين عضوا المجلس السياسي الأعلى أحمد الرهوي وخالد الديني، ورئيس حكومة تصريف الأعمال الدكتور عبدالعزيز بن حبتور، ورئيس مجلس الشورى محمد العيدروس، ورئيس مجلس القضاء الأعلى القاضي أحمد المتوكل، ونائب رئيس الحكومة لشئون الرؤية الوطنية محمود الجنيد، ونائب رئيس مجلس الشورى ضيف الله رسام، وعدد من أعضاء مجالس الوزراء والنواب والشورى وقيادات الأحزاب والتنظيمات السياسية وشخصيات سياسية ومدنية وعسكرية وأمنية.

حيث قام الجميع بتقديم واجب العزاء لأسرة الفقيد المناضل باراس بهذا المصاب الكبير.. مشيدين بالأدوار النضالية والمواقف الوطنية للفقيد الذي سخر جل حياته من أجل الدفاع عن الوطن والانتصار لقضاياه المصيرية، وظل على عهده في الإخلاص والوفاء لوطنه وشعبه حتى وافاه الأجل وهو حر شامخ كشموخ جبال اليمن.

وابتهلوا إلى الله العلي القدير أن يتغمده بواسع الرحمة والمغفرة وأن يسكنه فسيح جناته، ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

وجرت مراسم التشييع للفقيد اللواء باراس بعد الصلاة عليه في جامع الشعب بأمانة العاصمة ليتم مواراته الثرى في مقبرة الشيخ عبدالله الأحمر.

 

” إنا لله وإنآ إليه راجعون”.

مقالات مشابهة

  • الخامنئي: المشاركة الشعبية في الانتخابات الرئاسية أفشلت مخططات الأعداء
  • أنباء عن فوز مرشح الإصلاحيين مسعود بزشكيان في الانتخابات الإيرانية
  • إيران.. نسبة المشاركة في جولة انتخابات الرئاسة الثانية بلغت 50%
  • الإيرانيون المقيمون في سورية يشاركون بالجولة الثانية للانتخابات الرئاسية
  • الإيرانيون يتوجهون إلى صناديق الاقتراع في جولة ثانية من الانتخابات الرئاسية
  • كيف نستقبل العام الهجري الجديد؟ خالد الجندي يُجيب (فيديو)
  • بالفيديو.. خالد الجندي يوضح كيف نستقبل العام الهجري
  • خالد الجندي: استقبلوا العام الهجري الجديد بالطاعات واجتناب عن المعاصي
  • خالد الجندي يوضح كيفية استقبال العام الهجري.. فيديو
  • تشيع رسمي وشعبي كبير لفقيد الوطن المناضل اللواء خالد باراس بصنعاء