صحافة العرب:
2024-07-01@14:07:12 GMT

طقس فلسطين : ارتفاع شديد في درجات الحرارة

تاريخ النشر: 12th, July 2023 GMT

طقس فلسطين : ارتفاع شديد في درجات الحرارة

شاهد المقال التالي من صحافة فلسطين عن طقس فلسطين ارتفاع شديد في درجات الحرارة، نشرت دائرة الأرصاد الجوية مساء اليوم الأربعاء 12 يوليو 2023، تطورات طقس فلسطين خلال الايام القليلة القادمة، حيث من المرتقب أن نشهد ارتفاعا .،بحسب ما نشر وكالة سوا الاخبارية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات طقس فلسطين : ارتفاع شديد في درجات الحرارة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

طقس فلسطين : ارتفاع شديد في درجات الحرارة

نشرت دائرة الأرصاد الجوية مساء اليوم الأربعاء 12 يوليو 2023، تطورات طقس فلسطين خلال الايام القليلة القادمة، حيث من المرتقب أن نشهد ارتفاعا شديدًا في درجات الحرارة.

طقس فلسطين

طقس فلسطين هذه الليلة ، "يكون الجو دافئاً في معظم المناطق ، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج".

طقس فلسطين الخميس ، "يكون الجو حارًا في معظم المناطق إلى شديد الحرارة في الأغوار ، و يطرأ ارتفاع اخر على درجات الحرارة لتصبح أعلى من المعدل العام بحدود 6 درجات مئوية ، الرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج".

اقرأ/ي أيضا: الاقتصاد ب رام الله تحذر من منتج بسبب العيوب التصنيعية

اقرأ/ي أيضا: باكستان تقدم مئات المنح الدراسية للشعب الفلسطيني

طقس فلسطين الجمعة ،"يكون الجو حارًا في معظم المناطق إلى شديد الحرارة في الأغوار ، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة لتبقى أعلى من المعدل العام بحدود 6 درجات مئوية ، الرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج".

طقس فلسطين السبت ،"يكون الجو حارًا في معظم المناطق إلى شديد الحرارة في الأغوار ، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة لتبقى أعلى من المعدل العام بحدود 6 درجات مئوية ، الرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج".

المصدر : وكالة سوا

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الأرصاد الجوية موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس شدید ا

إقرأ أيضاً:

الإمارات.. ارتفاع تدريجي في درجات الحرارة

أبوظبي: عماد الدين خليل

توقع المركز الوطني للأرصاد أن يشهد الطقس خلال الأسبوع الجاري ارتفاعاً تدريجياً في درجات الحرارة، مع احتمال تشكل الضباب الخفيف، ورياح نشطة مثيرة للغبار والأتربة، والبحر مضطرب الموج، وذلك خلال الفترة من الاثنين حتى الخميس المقبل.

وتفصيلاً، توقع المركز أن يكون طقس غداً الاثنين غائماً جزئياً إلى غائم أحياناً شرقاً وجنوباً، مع ارتفاع تدريجي في درجات الحرارة.

وأضاف أن طقس يوم الثلاثاء غائم جزئياً إلى غائم أحياناً شرقاً وجنوباً، ورطب ليلاً وصباح الأربعاء على بعض المناطق الساحلية مع احتمال تشكل الضباب الخفيف.

وأشار إلى أن طقس يوم الأربعاء مغبر إلى غائم جزئياً، مع انخفاض في درجات الحرارة خاصة على السواحل.

وعن طقس يوم الخميس توقع المركز أن يكون مغبراً إلى غائم جزئياً، ورطباً ليلاً وصباح الجمعة.

مقالات مشابهة

  • اليوم.. طقس شديد الحرارة نهارا والعظمى بالقاهرة 37 درجة
  • طقس العراق حتى نهاية الأسبوع الحالي.. غبار خفيف ودرجات حرارة دون الخمسين
  • ارتفاع جديد في الحرارة.. بيان مهم من «الأرصاد» بشأن طقس اليوم
  • طقس الفيوم.. شديد الحرارة رطب نهارا
  • ارتفاع تدريجي في درجات الحرارة
  • الإمارات.. ارتفاع تدريجي في درجات الحرارة
  • شديد الحرارة.. الأرصاد تكشف حالة طقس الغد
  • الأرصاد : استمرار ارتفاع درجات الحرارة بالشرقية مع أتربة مثارة على مكة والجموم وجازان
  • الأرصاد: استمرار ارتفاع درجات الحرارة بالشرقية ورياح على مكة والمدينة
  • تصل لـ45 مئوية.. الأرصاد: طقس شديد الحرارة يضرب المحافظات غدا السبت