كتب- إسلام لطفي:
علَّق باسم كامل، مدير حملة المرشح الرئاسي فريد زهران، على "التريند" المنتشر على صفحات التواصل الاجتماعي الذي يحمل تعليقات ساخرة عن ضعف الدعاية وقلة الانفاق التي ظهرت في صغر حجم وقلة اللوحات الخاصة بالدعاية للمرشح فريد زهران.

وقال في بيان له: تفاعلنا مع هذه التعليقات بكل ترحيب والتي تؤكد روح الدعابة التي يتميز بها الشعب المصري، كما نود الإشارة إلى أن حملتنا وإن لم تستطع منافسة بعض المرشحين الآخرين في حجم اللافتات وانتشارها نظرًا للفارق في الإمكانيات المادية، إلا أننا استطعنا بمواردنا المادية المحدودة الوصول لقطاعات كبيرة من المواطنين، معتمدين على ما نقدمه لهم من رؤية تحمل حلولًا واضحة وممكنة لقضايا ملحة.

وأضاف: فقد اعتمدنا منذ البداية على التواصل المباشر مع المواطنين في القرى والمراكز بالمحافطات المختلفة والاستماع إليهم والتحدث معهم واستطاعت الحملة في هذه الفترة القصيرة جدًا منذ فتح باب الدعاية حتى الآن تنظيم حوالي 16 لقاءً جماهيريًا بحضور المرشح، وعدد كبير من اللقاءات مع مجموعات من المواطنين، مثل الناشرين، المثقفين المصريين، قيادات نسائية، قيادات سياسية ودينية.

وتابع: نحن إذ نتحدث عن قلة مواردنا مقارنة بحملات مرشحين آخرين إلا أننا نذكر بكل فخر ما تزخر به حملتنا من كوادر متنوعة في مجالات مختلفة، استطاعت صياغة برنامج متكامل يحتوي على رؤية المرشح التي يشاركه فيها الأحزاب المشاركة في الحملة والأحزاب الصديقة وكل من يهدف لإقامة دولة مدنية ديمقراطية ينعم فيها المواطن بالأمن والرخاء والاستقرار.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: هدنة غزة مخالفات البناء مستشفى الشفاء انقطاع الكهرباء طوفان الأقصى الانتخابات الرئاسية أسعار الذهب فانتازي الطقس سعر الدولار سعر الفائدة لافتات الدعاية الانتخابات الرئاسية فريد زهران طوفان الأقصى المزيد

إقرأ أيضاً:

تفسير حلم رؤية السلم في المنام.. مصاعب أم خير وفرج؟

أحلام عديدة يراها البعض في المنام، بعضها قد يكون مرتبطًا لما مر به الشخص في يومه من متاعب العمل والضغوط اليومية، وأخرى قد تعد بمثابة تحذير أو بشرى للرائي، ومن بين الأحلام التي يراها كثيرون هي السلم، لذا يتساءلون عن دلالة رؤية السلم في المنام وما يعنيه.

رؤية السلم في المنام

ابن سيرين قال في كتابه تفسير الأحلام إنّ رؤية السلم في المنام تشير إلى المصاعب والمشكلات التي يواجهها الشخص في حياته، وتدل على السفر أو الامتحانات في حالة كان الرائي يدرس، أما النزول من الدرج في المنام مع شخص غريب يدل على الخير مع شخص ما سواء كان قريبًا أو بعيدًا.

وحال كانت صاحبة الحلم فتاة عزباء ورأت في منامها أنها تصعد أو تنزل من على سلم، فهذا يعني استقلال شخصيتها وأنها فتاة لها أهداف، وإذا كانت الفتاة تنظف السلم في منامها فهي من الرؤى المحمودة التي تدل على الانتهاء من فترة الهم والمشاكل.

تفسير صعود أو نزول السلم

تختلف عن صعوده أو نزوله، فحال رأت أنها تنزل الدرج بسرعة في المنام، تعني أن لديها بعض الأفكار السلبية التي يجب أن تغير فكرتها وتبتعد عنها، ومن يرى أنه ينزل من الدرج الحديد فرؤيته تعني تخطي المشكلات والأزمات، من رأى في منامه أنه ينزل السلم وهو خائف فذلك يعني أنه يخاف من المستقبل ويفكر دائما فيه.

وتفسير حلم نزول السلم مع شخص يعرفه الرائي في المنام، فإنه يعني قدوم الخير من هذا الشخص.

مقالات مشابهة

  • 24 ألف درهم لمشترٍ تعويضاً عن الأضرار المادية
  • رئيس حزب «الجيل»: التغيير الوزاري أعظم تدشين للجمهورية الجديدة
  • تفسير حلم رؤية السلم في المنام.. مصاعب أم خير وفرج؟
  • النائبة غادة علي: نحتاج من الحكومة الجديدة رؤية جماعية شاملة وعامة
  • شبوة.. مقتل شخصين برصاص مسلحين في مديريتي الصعيد ومرخة السفلى
  • الفرنسيون في المغرب يصوتون بالأغلبية للمرشح اليساري كريم بن الشيخ في الانتخابات التشريعية الفرنسية
  • ذنبنا أننا سوريون.. لاجئون يعيشون في خوف بعد هجمات قيصري بتركيا
  • صور مفبركة من الذكاء الاصطناعي تثير الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي
  • الموت يُفجع نهال عنبر.. تفاصيل
  • حملة بايدن ترفض دعوات التنحي عن السباق الرئاسي