شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن صحيفة دنماركية تعلن انضمام إمام عاشور لـ الأهلي حتى 2029، ضحية الأهلي يعلن رحيله عن الوداد المغربي ويوجه رسالة مؤثرةإمام عاشور في الأهلي والإعلان عقب لقاء القمة وأضافت الصحيفة، إن النادي .،بحسب ما نشر واتس كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات صحيفة دنماركية تعلن انضمام إمام عاشور لـ الأهلي حتى 2029، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

صحيفة دنماركية تعلن انضمام إمام عاشور لـ الأهلي حتى...

ضحية الأهلي يعلن رحيله عن الوداد المغربي ويوجه رسالة مؤثرة

إمام عاشور في الأهلي والإعلان عقب لقاء القمة

وأضافت الصحيفة، إن النادي الأهلي سيدفع 2 مليون دولار لنظيره ميتلاند الدنماركي بالإضافة إلى 1.2 مليون دولار على أقساط ، على أن يتم الإعلان عن الصفقة عقب مباراة القمة 126.

وعقد السويسري، مارسيل كولر، محاضرة بالفيديو مع لاعبي الأهلي قبل بداية المران، لشرح بعض الأمور الفنية والتكتيكية الخاصة بخطة مباراة القمة 126.

وجاء تتويج النادي الأهلي بلقب الدوري المصري الممتاز، قبل انتهاء مسابقة الدوري بخمس جولات، خاصة وأن الفريق لا زالت أمامه 5 مباريات على نهاية مسابقة الدوري هذا الموسم، ليتوج المارد الأحمر بلقب المسابقة للمرة 43 في تاريخه.

ويتصدر النادي الأهلي جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز هذا الموسم برصيد 75 نقطة، بينما يحتل نادي الزمالك المركز الثالث بجدول الترتيب هذا الموسم برصيد 59 نقطة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

من هي «كتاليا» التي أهداها إمام عاشور فوز اليوم؟.. اسم لم يفهمه كهربا

لم يتوقف دقيقة واحدة عن تسديداته الصاروخية نحو مرمى الخصم، اللاعب إمام عاشور الذي نجح اليوم عقب العديد من المحاولات في التهديف لفريقه بالمباراة، التي أقيمت بين الأهلي والداخلية في دوري NILE، على استاد القاهرة الدولي، لحساب مواجهات الجولة الـ29 من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز.

وفي الدقيقة الـ60 من عمر الشوط الثاني، نجح أخيرا إمام عاشور، في إحراز الهدف الثالث للمارد الأحمر، ولم يمر سوى 33 دقيقة أخرى، ليعود «عاشور» بالهدف الثاني له، والرابع من عمر المباراة في الدقيقة 93 بعد تمريرة رائعة من عمر كمال.

وبين هدف وآخر، ظهر اللاعب إمام عاشور، وهو يقبل شريطة حمراء حول معصم يديه، إذ ظهر وهو يحيي الجمهور ويقبل الشريطة الحمراء التي حملت اسم «كتاليا» وكأنه يهديها أهداف الفوز اليوم. 

من هي «كتاليا» التي أهداها إمام عاشور أهدافه اليوم؟

و«كتاليا» هي أول نبتة من قصة حبه مع زوجته ياسمين حافظ، التي كللت زواجهما، إذ رُزق بها لاعب الأهلي، في أبريل الماضي، وشارك حينها متابعيه وجماهيره لحظة استقباله لها، معلقًا: «الْمَالُ وَالْبَنُونَ زِينَةُ الْحَيَاةِ الدُّنْيَا وَالْبَاقِيَاتُ الصَّالِحَاتُ خَيْرٌ عِندَ رَبِّكَ ثَوَاباً وَخَيْرٌ أَمَلاً، 7/4/2024، الحمد لله رزقنا الله بمولودة جديدة أسميناها (كتاليا إمام عاشور)، الحمد لله الذي رزقني روحاً من روحي ونبضاً ثانيا لقلبي وأكرمني بأجمل العطايا، أسألُ اللهَ العظيم رَبّ العَرشِ العَظيم أن ينبتها نباتًا حَسنًا وأنْ يُبَاركَ لنا فِيها وأن يَرزُقنا بِرّها وأن يجعلها منَ الصالحات الحَافظات لكتَابِه الكَريم».

وعلى الرغم من تدوين اللاعب اسم ابنته، إلا أن اللاعب محمد كهربا، أعرب حينها عن عدم تفهمه للاسم بشكل ساخر، معلقًا: «ألف مبرووك وتتربى في عزك يا أبو كاتيا علشان الاسم التاني صعب عليا».

الجدير الذكر إن إمام عاشور، دومًا ما يشارك بصور طفلته لكنه يحرص على إخفاء وجهها. 

ترتيب النادي الأهلي بجدول الدوري المصري

ويحتل الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي بقيادة مديره الفني السويسري مارسيل كولر، المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري برصيد 54 نقطة. 

مقالات مشابهة

  • إمام عاشور يعلن عن صفقة الأهلي الجديدة
  • إمام عاشور يحقق رقمًا مميزًا مع الأهلي
  • من هي «كتاليا» التي أهداها إمام عاشور فوز اليوم؟.. اسم لم يفهمه كهربا
  • إمام عاشور يتوج بجائزة أفضل لاعب في مباراة الأهلي والداخلية
  • إمام عاشور رجل مباراة الأهلي والداخلية
  • إمام عاشور أفضل لاعب في مباراة الأهلي والداخلية
  • أهداف وملخص مباراة الأهلي والداخلية في الدوري المصري
  • عاجل.. كولر يعلن تشكيل الأهلي ضد الداخلية.. عودة إمام عاشور
  • ميكالي في ورطة.. فشل محالات ضم محترفين جديدين للمنتخب الأولمبي
  • صباح الكورة.. عبد المقصود: إمام عاشور زملكاوي ومدرب ميلان السابق يقترب من تولي تدريب الاتحاد