الأسبوع:
2024-07-01@16:04:09 GMT

جامعه أسوان تحتفل باليوم العالمي للتطوع

تاريخ النشر: 7th, December 2023 GMT

جامعه أسوان تحتفل باليوم العالمي للتطوع

نظمت جامعة أسوان تحت رعاية الدكتور أيمن محمود عثمان رئيس جامعة أسوان فاعلية الإحتفال باليوم العالمي للتطوع.

بحضور الدكتور لؤى سعد الدين نصرت نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والمشرف على كلية الخدمة الاجتماعية وبحضور الدكتور محمد سيد عباس دندراوى وكيل الكليه لشئون التعليم والطلاب، وخالد عبد الحفيظ محمد، رئيس مجلس أمناء مؤسسة شباب مصر.

وقال الدكتور لؤي سعد الدين نصرت نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، انه يهدف الاحتفال الي إلقاء الضوء على أهمية العمل التطوعي ومدي أثره الطيب في نفوس الآخرين وذلك بما يعود بالنفع في عملية التنمية الاجتماعية والاقتصادية في مصر و العمل علي تعزيز وتعظيم المشاركة في العمل التطوعي لدي الطلاب.

كما تم تكريم بعض النماذج المشرفة من الطلاب والطالبات المتطوعين في خدمة مجتمعهم، وإيمانا من إدارة الجامعة بأهمية دور الشباب كثروة قومية فى النهوض بالمجتمع المصري.

كما تم تكريم الإعلامي محمود جاد الكريم مراسل قناة اكسترا نيوز والعديد من الطلاب الذين بذلوا جهوداً كبيرة في العمل التطوعي. وذلك بحضور نخبة من أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم والطلاب بالجامعة وأعضاء مؤسسة شباب مصر.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: العمل التطوعي ثروة قومية رئيس جامعة أسوان

إقرأ أيضاً:

جامعة بنها تواصل القوافل الطبية لمؤسسة الأيتام للبنين

واصلت جامعة بنها تنظيم القوافل الطبية، حيث نظمت الجامعة قافلة طبية لمؤسسة الأيتام للبنين ببنها، وذلك في إطار دورها المجتمعي والخدمي لخدمة المجتمع المحلي.

بحضور الدكتور ايهاب السيد و لفيف من اعضاء هيئة التدريس واطباء مستشفيات بنها الجامعة وبدعم كامل من الدكتور حمدي الجزار بتوفير عيادة متنقلة لاجهزة الرمد وتم عمل نظارات طبية لبعض.

وجاءت القافلة برعاية الدكتور ناصر الجيزاوي رئيس جامعة بنها ، والدكتور السيد فوده نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور محمد جمال الدين الأشهب عميد كلية الطب البشري، والدكتورة نرمين عدلي وكيل كلية الطب لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور عمرو الدخاخنى المدير التنفيذي لمستشفيات بنها الجامعية ، وبالتنسيق مع الأستاذة رانيا معتز أمين الجامعة المساعد لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة.

وأكد الدكتور ناصر الجيزاوي حرص جامعة بنها، علي استمرارية إطلاق وتنظيم القوافل الطبية لدعم أهالينا بمحافظة القليوبية ، ولخدمة المجتمع المحلى وتقديم كافة الرعاية لمختلف الفئات في شتى المجالات.

وأضاف الدكتور السيد فودة، أن القافلة الطبية تأتي ضمن خطة عمل قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة والتى تأتى لتلبية احتياجات المجتمع من القوافل المتكاملة .

من ناحية أخري قامت الدكتورة نرمين عدلي والأستاذة رانيا معتز بتفقد أعمال القافلة الطبية التي شارك فيها أطباء من كلية الطب في تخصصات الباطنة العامة والعظام والرمد والنفسية والعصبية بالتعاون مع مستشفي الصحة النفسية بالقليوبية .

مقالات مشابهة

  • جامعة بنها تواصل القوافل الطبية لمؤسسة الأيتام للبنين
  • جامعة كفر الشيخ تطلق قافلة بيطرية لقرية "نشرت" بقلين ضمن حياة كريمة
  • "الشباب والرياضة" تحتفل باليوم العالمي للبيئة في الفيوم
  • كلية التمريض جامعة بني سويف تنظم برنامجا تدريبيا لأخصائيات التأمين الصحي
  • جامعة الأزهر تنظم مسابقة "القراءة الحرة" للطلاب والطالبات
  • بمشاركة نائب رئيس جامعة أسوان لشئون التعليم.. انعقاد اجتماع تفعيل البورد العربي بنقابة التمريض بالقاهرة
  • في جامعة أسيوط.. افتتاح معرض فني يتناول التقنيات الحديثة في التصميم والاستفادة منها
  • انطلاق فعاليات مناقشة مشروعات تخرج طلاب الهندسة بأسوان
  • نائب رئيس جامعة أسوان لشئون التعليم يشهد الجلسة الختامية لمشروع تنمية قدرات الطاقة الحرارية الأرضية في مصر
  • نائب رئيس جامعة أسوان يشارك في مشروع تنمية الطاقة الحرارية الأرضية