ديسمبر 7, 2023آخر تحديث: ديسمبر 7, 2023

المستقلة/-  تنفيذا لخطة وضعتها مصر لإطلاق اسم عدد من رموز الدولة والشهداء على العديد من المشروعات تكريما لهم، قررت محافظة القاهرة إطلاق اسم الفنان عادل إمام، على أحد الكباري بشارع صلاح سالم بمنطقة مدينة نصر.

ومع اعلان الخبر تفاعل عدد كبير من نجوم الوسط الفني ، ومنهم الفنانة إلهام شاهين التي أشادت بالقرار واعتبرته تكريما لأهل الفن.

وكتبت إلهام شاهين عبر حسابها الرسمي على موقع “الإنستغرام”: “مبروك علينا إطلاق اسم النجم الكبير والصديق الغالي عادل إمام على كوبري جديد لتخليد اسمه”.

وأضافت الفنانة الشهيرة: “عادل إمام رمز وطني وفني كبير، تربع على عرش النجومية سنين طويلة في كل مراحل عمره، الزعيم أسعدنا بفنه في المسرح والسينما والتليفزيون تكريمه اليوم هو تكريم لكل أهل الفن . . شكرا للدولة المصرية.. تحيا مصر”.

كما تفاعل الفنان هاني رمزي، مع الخبر أيضا وكتب على حسابه الرسمي على موقع “الإنستغرام”: “تكريم الدولة للفنان الكبير عادل إمام هو تكريم لكل فنان مصري وتقديرا لدور القوى الناعمة ورسالة الفن السامية”.

يذكر ان اسم الفنان عادل امام اصبح من الاسماء الرائجة على مواقع ومنصات التواصل الاجتماعي التي لا تتوقف عن نشر شائعات عن حالته الصحية، في ظل ابتعاده عن الأضواء منذ فترة.

وسبق أن صرح نجله الأكبر المخرج رامي إمام في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج “الحكاية” المذاع على قناة MBC مصر أن والده بصحة جيدة قائلا: “الحمد لله، وطبيعي كل شوية يبقى عندك إشاعات وأخبار، وكل مرحلة سنية في حياة أي فنان لازم يبقى لها إشاعات من نوع معين”.

أما على الصعيد الفني فإن آخر عمل قدمه الزعيم عادل إمام هو مسلسل “فالنتينو” الذي عرض في رمضان 2020، وكان من تأليف أيمن بهجت قمر ومن إخراج ابنه رامي إمام.

المصدر: وكالة الصحافة المستقلة

كلمات دلالية: عادل إمام

إقرأ أيضاً:

" أخويا حبيبي وصاحب عمري".. محمد لطفي ينشر صورة مع عمرو دياب

نشر الفنان محمد لطفي فيديو له برفقة النجم عمرو دياب من خلال حسابه الشخصي على موقع إنستجرام ".

https://www.instagram.com/reel/C9DU6F1usm_/?igsh=bjY4MmlvNzh5N3Jz

كتب معلقا:' أخويا حبيبي وصاحب عمري".

كشف الفنان محمد لطفي، عن تفاصيل شخصيته، في فيلم "عصابة المكس" بطولة الفنان أحمد فهمي

ونشر محمد لطفي صورة البوستر الدعائي الخاص بشخصيته، عبر صفحته الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وعلق عليها قائلا: "انتظروا الهيلاماني، عصابة الماكس عيد الأضحى بجميع دور العرض".

 

يشارك في بطولة فيلم "عصابة المكس" نخبة من ألمع نجوم الوسط الفني أبرزهم أحمد فهمي، روبي، لبلبة، حاتم صلاح، أوس أوس، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من إخراج حسام سليمان.

تدور أحداث فيلم “عصابة المكس” في إطار تشويقي كوميدي حول عائلة المكسيكي في إطار كوميدي حول المكسيكي، والذي اعتاد القيام بعمليات السرقة والتهريب وحده دون أي مساعدة، ويتورط في عملية كبيرة تحتاج أن يستعين بمجموعة تساعده في تنفيذها ولكنه يكتشف أن من اختارهم يورطوه في مشاكل أكبر تهدد نجاح العملية.

 

مقالات مشابهة

  • ماجد سامي ينتقد الظروف الحالية لكرة القدم المصرية ويقترح تكريمًا لأحمد رفعت
  • " أخويا حبيبي وصاحب عمري".. محمد لطفي ينشر صورة مع عمرو دياب
  • مناوي يتوجه إلى العاصمة المصرية القاهرة لحضور مؤتمر القوى السياسية والمدنية
  • مصطفى عمار: مهرجان العلمين يقدم فعاليات تلبي احتياجات الأسر المصرية والعربية
  • لمحبي الفن.. كل ما تريد معرفته عن مهرجان الموسيقى والمسرح بالعلمين
  • محمود العزازي لـ «الوفد»: مسرحية «نوستالجيا 90 /80» جذبت الجمهور للمسرح من جديد
  • مهرجان المسرح المصري يعلن تكريم الفنان حسن العدل
  • أول تعليق من توفيق عبد الحميد على تدهور حالته الصحية
  • داليا البحيري تعلّق على اعتزال الزعيم عادل إمام
  • تعليق داليا البحيري على إعتزال الزعيم عادل إمام