شفق نيوز:
2024-09-18@23:48:34 GMT

نتنياهو يحذر حزب الله: سنحول بيروت إلى غزة

تاريخ النشر: 7th, December 2023 GMT

نتنياهو يحذر حزب الله: سنحول بيروت إلى غزة

شفق نيوز / حذر رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، يوم الخميس، حزب الله "إن بادر بحرب شاملة" ضد إسرائيل، بتحويل بيروت وجنوب لبنان، إلى مدينة غزة وخان يونس.

وأطلق نتنياهو، هذه التصريحات خلال اجتماع تقييمي للوضع في القيادة الشمالية، والذي شارك فيه أيضاً وزير الدفاع يوآف غالانت ورئيس أركان الجيش الإسرائيلي هرتزل هاليفي.

والتقى الثلاثة بالجنود، حيث أشاد نتنياهو "بروح الاستعداد الهائلة لديهم للقتال وإكمال المهمة واستعادة الأمن، ليس فقط في الجنوب ولكن أيضا في الشمال".

وكان غالانت هدد قبل أسابيع، حزب الله من مغبة تصعيد القتال على الحدود، مضيفا أن ما تفعله إسرائيل في غزة يمكن أن تفعله في بيروت.

جاء ذلك بعد أن أعلن الأمين العام لحزب الله حسن نصرالله أن مسلحيه بدأوا خلال الفترة الماضية باستخدام أسلحة جديدة ضد إسرائيل من جنوب لبنان، عدا عن إرسال مسيرات استطلاع إلى مناطق في عمقها.

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية الكورد الفيليون الكورد الفيليون خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير الكورد الفيليون مجلة فيلي عاشوراء شهر تموز مندلي بنيامين نتنياهو بيروت إسرائيل حزب الله اللبناني غزة

إقرأ أيضاً:

قيادي في “أنصار الله” يحذر أمريكا و”إسرائيل”

الجديد برس:

حذر قيادي بارز في حركة “أنصار الله” الولايات المتحدة و”إسرائيل” من مغبة الإقدام على أي استفزاز ضد اليمن، مؤكداً قدرة اليمن على الرد بقوة على أي اعتداء.

وقال رئيس الدائرة السياسية في الحركة، حسين العزي، في تغريدة على منصة “إكس”: “أعتقد يجب الامتناع عن أي إستفزاز إضافي لليمن، لأن اليمن بعون الله قادر على جعل كل معتدي يعض أصابع الندم”.

وأضاف العزي: “قد يكون من السهل أن تقرر الاعتداء علينا، ولكن من الصعب جداً أن تنهي ورطتك معنا”.

وأكد أن “قرار المعركة ككل يصبح بيد المقاتل اليمني، الذي يستطيع قتالك عبر الأجيال”، مختتماً تغريدته بالقول: “من كذّب جرّب، وهذا الفرس، وهذا الميدان”.

مقالات مشابهة

  • جيش الاحتلال والشعب الإسرائيلي غاضبون من نتنياهو.. ماذا فعل؟
  • أين كان نتنياهو وغالانت لحظة الهجوم على لبنان وكيف تتأهب إسرائيل؟
  • وزير الدفاع الأمريكي يحذر نظيره الإسرائيلي من شن حرب ضد على لبنان
  • مكتب نتنياهو ينفي صلته بـ«توباز لوك» معلن مسؤولية إسرائيل عن تفجيرات بيروت
  • مستشار نتنياهو يحذف تغريدة حول مسؤولية إسرائيل عن هجمات بيروت
  • مراسل «القاهرة الإخبارية»: إسرائيل استهدفت بيروت بقذائف محرمة دوليا
  • وزير الدفاع الأمريكي يحذر نظيره الإسرائيلي من مغبة شن حرب ضد على لبنان
  • قيادي في “أنصار الله” يحذر أمريكا و”إسرائيل”
  • وزير الدفاع الأمريكي يحذر نظيره الإسرائيلي حال نشوب حربًا على لبنان
  • وزير الدفاع الأمريكي يحذر نظيره الإسرائيلي: الحرب على لبنان ستكون لها عواقب مدمرة على إسرائيل