شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن الأوفياء لا ينساهم التاريخ الزمالك يهنئ عبدالهادي بعيد ميلاده، تابع أحدث الأخبارعبر تطبيقهنأ نادي الزمالك، مدحت عبدالهادي قلب دفاع الفريق الأسبق ومدرب عام فريق الكرة الأول بالنادي الحالي، وذلك بعيد .،بحسب ما نشر البوابة نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الأوفياء لا ينساهم التاريخ.

. الزمالك يهنئ عبدالهادي بعيد ميلاده ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الأوفياء لا ينساهم التاريخ.. الزمالك يهنئ عبدالهادي...
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

هنأ نادي الزمالك، مدحت عبدالهادي قلب دفاع الفريق الأسبق ومدرب عام فريق الكرة الأول بالنادي الحالي، وذلك بعيد ميلاده الذى يوافق اليوم .

وكتب النادي الأبيض عبر حسابه بفيس بوك اليوم الأربعاء، الأوفياء لا ينساهم التاريخ ابدا.. عيد ميلاد سعيد للاعبنا السابق مدحت عبدالهادي .

ويحتل فريق الزمالك قبل مواجهة الأهلي  بالجولة الـ 31 لمسابقة الدوري الممتاز غدًا، المركز الثالث بجدول ترتيب المسابقة برصيد 59 نقطة من خوض 32 مباراة.

وخلال 32 مباراة نجح فريق الزمالك في الفوز بـ 17 مباراة، وتعادل في 8 مباريات، وخسر في 7 مباريات، وسجل لاعبو الفريق الأبيض 49 هدف، ودخل مرمي الفريق 30 هدف .

ويدخل فريق الزمالك عقب المران الختامي اليوم الأربعاء في معسكر مغلق وذلك لفرض مزيد من التركيز على القائمة التى ستخوض المباراة من اللاعبين . 

وفقد فريق الزمالك جميع فرصه في التتويج بالدوري هذا الموسم للمرة الثالثة على التوالي، وتوج باللقب النادي الأهلي رسميا بغض النظر عن باقى نتائجه المتبقية .

وحسم الأهلي قبل مواجهة الزمالك لقب مسابقة الدوري الممتاز برصيد 75 نقطة من خوض 29 مباراة وله أكثر من مباراة مؤجلة .

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس فریق الزمالک بعید میلاده

إقرأ أيضاً:

تشكيل الزمالك المتوقع ضد الشرطة الكيني اليوم في الكونفدرالية

تشكيل الزمالك المتوقع ضد الشرطة الكيني.. يفتتح فريق الزمالك مشواره في بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية بمواجهة مضيفه فريق الشرطة الكيني، اليوم السبت، في ذهاب دور الـ32.

وبحضور وائل عطية سفير مصر في كينيا، اختتم فريق الزمالك أمس الجمعة، تدريباته استعدادًا لمواجهة فريق الشرطة الكيني، وشهد المران تدريب اللاعبين على ركلات الترجيح، بالإضافة لتنفيذ بعض الجمل التكتيكية.

ويدخل الزمالك حامل اللقب مباراة اليوم أمام فريق الشرطة الكيني بحثًا عن تحقيق نتيجة إيجابية تسهل مهمته في مباراة الإياب، والتي سيحتصنها ستاد القاهرة الدولي الأسبوع المقبل.

فريق الزمالك

وقبل مباراة اليوم، أكد البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفارس الأبيض على صعوبة مواجهة الشرطة الكيني، وقال: "فريق الشرطة الكيني لن يكون منافساً سهلاً، والزمالك يمتلك القوة الكافية ليكون جاهزاً للقاء".

وأسفر الاجتماع الفني لمباراة الزمالك والشرطة الكيني، عن ارتداء الفارس الأبيض لزيه البديل والمكون من القميص اللبني والشورت الأسود، في حين سيرتدي حارس المرمى زيه باللون الوردي الكامل.

فريق الزمالك

وعلى الجانب الآخر، سيرتدي فريق الشرطة الكيني زيه الكامل باللون الأحمر " القميص الأحمر والشورت الأحمر" وسيرتدي حارس مرمى الفريق القميص الأسود والشورت البرتقالي.

وفيما يلي تشكيل الزمالك المتوقع لمباراة الشرطة الكيني في ذهاب دور الـ32 ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية:

تشكيل الزمالك المتوقع أمام الشرطة الكيني اليوم

حراسة المرمى: محمد صبحي.

خط الدفاع: عمر جابر، حمزة المثلوثي، حسام عبد المجيد، أحمد محمود.

خط الوسط: عبد الله السعيد، نبيل عماد دونجا، ناصر ماهر.

خط الهجوم: مصطفى شلبي، أحمد سيد زيزو، حسام أشرف.

مقالات مشابهة

  • بكلمات رومانسية... إيناس عز الدين تعايد زوجها بعيد ميلاده
  • بهذه الكلمات.. شيرين عبد الوهاب تهنئ وائل كفوري بعيد ميلاده
  • العائلة الملكية البريطانية تهنئ الأمير هاري بعيد ميلاده الـ40 رغم العلاقات المتوترة بينهما
  • كيف كان يحتفل الرسول بعيد ميلاده؟.. أدلة من السنة
  • شيرين عبد الوهاب تهنئ وائل كفوري بعيد ميلاده
  • تمرد في الزمالك: نجوم الفريق يهددون بالرحيل بسبب أزمة المستحقات المالية!
  • هالاند يواصل كتابة التاريخ في الدوري الإنجليزي بعد ثنائيته أمام برينتفورد
  • مشاهدة مباراة الزمالك ضد الشرطة الكيني بث مباشر في الكونفدرالية اليوم
  • هكذا سيحتفل الأمير هاري بعيد ميلاده الـ40.. وهل من مصالحة مع العائلة الملكية؟
  • تشكيل الزمالك المتوقع ضد الشرطة الكيني اليوم في الكونفدرالية