ط³ط§ظ… ط¨ط±ط³
ط¯ط¹طھ ظ„ط¬ظ†ط© ظ†طµط±ط© ط§ظ„ط£ظ‚طµظ‰ طŒ ط¥ظ„ظ‰ ط§ظ„ط§ط­طھط´ط§ط¯ ط§ظ„ظƒط¨ظٹط± ظپظٹ ظ…ط³ظٹط±ط§طھ "ظ…ط³طھظ…ط±ظˆظ† ظپظٹ ظ†طµط±ط© ط؛ط²ط© ظˆط¬ط§ظ‡ط²ظˆظ† ظ„ظƒظ„ ط§ظ„ط®ظٹط§ط±ط§طھ" ظپظٹ ط§ظ„ط¹ط§طµظ…ط© طµظ†ط¹ط§ط، ظˆط§ظ„ظ…ط­ط§ظپط¸ط§طھ ظٹظˆظ… ط§ظ„ط¬ظ…ط¹ط©.

ظˆط­ط¯ط¯طھ ط§ظ„ظ„ط¬ظ†ط© ط³ط§ط­ط© ط¨ط§ط¨ ط§ظ„ظٹظ…ظ† ظ…ظƒط§ظ†ط§ظ‹ ظ„ظ„ط§ط­طھط´ط§ط¯ ط§ظ„ط¬ظ…ط§ظ‡ظٹط±ظٹ ط¹طµط± ظٹظˆظ… ط§ظ„ط¬ظ…ط¹ط© ظپظٹ ط§ظ„ط¹ط§طµظ…ط© طµظ†ط¹ط§ط، ط¯ط¹ظ…ط§ظ‹ ظˆظ†طµط±ط© ظ„ظ„ظ…ظ‚ط§ظˆظ…ط© ط§ظ„ظپظ„ط³ط·ظٹظ†ظٹط© ظپظٹ ط؛ط²ط© ظˆط§ظ„ط£ط±ط§ط¶ظٹ ط§ظ„ظ…ط­طھظ„ط© ظˆط§ظ„ط¬ظ‡ظˆط²ظٹط© ظ„ط£ظٹ ط®ظٹط§ط±ط§طھ طھطھط·ظ„ط¨ظ‡ط§ ط§ظ„ظ…ط±ط­ظ„ط© ط§ظ„ط±ط§ظ‡ظ†ط©.

المصدر: سام برس

إقرأ أيضاً:

مأرب: فعالية لحرائر مديرية صرواح بذكرى يوم الولاية

الوحدة نيوز/ نظمّت حرائر مديرية صرواح بمحافظة مأرب اليوم فعالية ثقافية بذكرى يوم الولاية 1445هـ

وأكدت كلمات الفعالية، أهمية إحياء يوم الولاية لغرس قيم الولاية في أوساط المجتمع وترسيخ الهوية الإيمانية والثقافة القرآنية وتعزيز الصمود والثبات في التصدي لقوى العدوان وإفشال المخططات التي تستهدف الأمة.

وأشارت إلى أن احتفاء أبناء اليمن بهذه الذكرى، يعكس مدى حبهم وارتباطهم بالإمام علي عليه السلام ومكانته في النفوس والتأكيد على السير على نهجه والاقتداء بسيرته وشجاعته.

ونددت الكلمات بجرائم الإبادة الجماعية التي يرتكبها الكيان الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني في قطاع غزة.. منوهة بمواقف الشعب اليمني وقيادته في نصرة الشعب والقضية الفلسطينية.

مقالات مشابهة