أعلنت الشركة العربية للإنتاج والتوزيع والتى تمتلكها الفنانة إسعاد يونس عن عودة الفنان أحمد مكي للسينما مجددا بعد غياب 10 أعوام.

وأصدرت الشركة العربية بيانا أعلنت فيه عن خطتها لعام 2024، والتى تبدأها بفيلم عصابة عظيمة للفنانة إسعاد يونس وبعدها تبدأ التحضير لفيلم مكي الجديد.

وجاء فى البيان: تعلن شراكة الإنتاج السينمائي بين الشركة العربية للسينما و موفي ستوديوز عن إطلاق فيلم عصابة عظيمة بطولة إسعاد يونس! عودة "صاحبة السعادة" إلى شاشات السينما في عام 2024.

 

وتعود إسعاد يونس إلى  شاشة السينما بعد سنوات طويلة من الغياب، بفيلم من تأليف هاجر الإبياري، وإخراج المخرج وائل إحسان. 

 

الفيلم من المقرر طرحه فى بداية يناير 2024 وبطولة إسعاد يونس، محمد محمود، كريم عفيفي، رنا رئيس، مصطفي عنبة، فرح الزاهد، و الطفلة لوسيندا سليمان. 

 

وضيوف الشرف محمد ثروت، عارفة عبد الرسول، إبراهيم السمان، وأحمد عزمى.

 

فيلم أحمد مكي 

وأضاف البيان : كما أعلنت الشراكة اليوم عن إنتاج الفيلم الجديد للنجم أحمد مكي والمتوقع صدوره عام 2024. ويأتي هذان الفيلمان في إطار الشراكة الإستراتيجية بين الشركة العربية للسينما وموفي ستوديوز لإنتاج وتوزيع الأفلام في الشرق الأوسط.

 

آخر أفلام أحمد مكي 

وكان أخر أفلام الفنان أحمد مكي سمير أبو النيل والذي تم طرحه عام 2013، لكنه لم يحقق النجاح المطلوب لذلك توقف مكي عن السينما فترة وركز فى تقديم مسلسل الكبير أوي.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: احمد مكي اسعاد يونس الشرکة العربیة إسعاد یونس أحمد مکی

إقرأ أيضاً:

بدء عودة الفلسطينيين إلى مناطقهم المدمرة شرق خان يونس بعد إعلان الجيش الإسرائيلي إنهاء عملياته هناك

بدأت أعداد من الفلسطينيين العودة إلى بيوتهم المدمرة شرق مدينة خان يونس في قطاع غزة بعد إعلان الجيش الإسرائيلي إنهاء عملياته هناك.

وأفاد مراسل وكالة "سبوتنيك" بأن العشرات من العائلات التي نزحت إلى غرب خانيونس ومناطق دير البلح والنصيرات والبريج في المنطقة الوسطة، بدأت بحزم أمتعتها والعودة إلى مناطقهم السكنية المدمرة، شرق خانيونس.
وأشار إلى أن هذه العودة جاءت بعد أنباء نشرتها صحيفة "يديعوت أحرنوت" العبرية وتفيد بأن الجيش الإسرائيلي أنهى عمليته العسكرية شرق المدينة، رغم خشية المواطنين من تجدد العملية والتهجير.

وقال عدنان أبو عاصي وهو أحد سكان خانيونس: "كنا نعيش هنا على ركام بيوتنا، ثم جاءت أوامر من الجيش الإسرائيلي لنا بالإخلاء، ونزحنا إلى مناطق غرب خانيونس".

وأضاف: "عدنا إلى ركام بيتنا من جديد، ولكني لا أريد نصب الخيمة الآن، خشية أن يعاود الجيش الإسرائيلي ويأمرنا بالإخلاء من جديد".

ووجه أبو عاصي رسالة لدول العالم بالعمل والضغط من أجل إيقاف الحرب التي تشنها إسرائيل على قطاع غزة، حيث لم تؤد الحرب سوى للموت والدمار، حسب تعبيره.

يشار إلى أنه في الأول من يوليو الجاري، أمر الجيش الإسرائيلي السكان الفلسطينيين الذين يقطنون المنطقة الشرقية لمدينة خانيونس بالرحيل عن المدينة، بذريعة نيّة الجيش تنفيذ عملية عسكرية في المكان، وذلك إثر إطلاق 20 قذيفة صاروخية تجاه إسرائيل.

مقالات مشابهة

  • إيمان يوسف تكشف دورها في مسلسل تيتا زوزو: جارة الفنانة إسعاد يونس
  • سلطان بن أحمد القاسمي: ملتزمون برعاية المرضى غير القادرين في أنحاء العالم
  • شابة سورية تروي رحلة علاجها من مرض السرطان عبر مبادرة لمركز الملك سلمان للإغاثة
  • بدء عودة الفلسطينيين إلى مناطقهم المدمرة شرق خان يونس بعد إعلان الجيش الإسرائيلي إنهاء عملياته هناك
  • خاص| نور محمود ابن إسعاد يونس في "تيتا زوزو"
  • وظائف شاغرة في 7 مناطق برعاية وزارة الشباب والرياضة
  • انقلاب ميكروباص يُودي بحياة طفلة و وإصابة 20 آخرين في قنا
  • إسلام إبراهيم يشارك كواليس جديدة لمسلسل «تيتا زوزو» بطولة إسعاد يونس (صور)
  • إسلام إبراهيم ينشر صورة مع إسعاد يونس في كواليس " تيتة زوزو"
  • إسلام إبراهيم يكشف عن صور جديدة من كواليس مسلسل «تيتا زوزو»