قدم كورال هارموني عربي بقيادة المايسترو محمود وحيد عرضا رائعا استمع من خلاله الدكتور محمد ضياء رئيس جامعة عين شمس، الدكتورة غادة فاروق نائب رئيس الجامعة لشئون المجتمع وتنمية إلى عدد من الأغنيات التي يقدمها الكورال.

وأشاد الدكتور محمد ضياء بأداء الكورال واصفا اياه بالاداء "الرائع بل واكثر من رائع" على حد وصفه.

ورشة عمل مجانية عن الترجمة التحريرية من الأردية إلى العربية بآداب عين شمس حقوق الإنسان.. بين النظرية والتطبيق| ثالث ندوات مركز بحوث الشرق الأوسط بـ ألسن عين شمس

كما قدم الدكتور محمد ضياء الشكر لأسرة طلاب من أجل مصر الذين التفوا حوله معربون عن سعادتهم بتواجد معهم في هذه الفعالية مثنيا على تنظيمهم لهذه الفعالية التي استمرت لوقت طويل بشكل رائع وبمثابرة، مشيرا إلى الإعداد والإخراج المتميز للفيلم الوثائقي الذي تم تقديمه أثناء الندوة بعنوان "أنت الأمان" والذي أبرزوا من خلاله مدى فخرهم واعتزازهم بالإنجازات التي قدمها الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال سنوات توليه مسئولية رئاسة الجمهورية ملقيين الضوء علي أبرز هذه الإنجازات كذلك الدور الفعال الذي قدمته مصر خلال الفترة الأخيرة خلال أزمة العدوان على غزة.

كما قدم الشكر لجميع القائمين علي إنجاح هذه الفعالية وعلى رأسهم: إبراهيم سعيد حمزة أمين الجامعة المساعد لشئون التعليم والطلاب على ما بذلوه من جهد والتقط سيادته الصور التذكارية مع طلاب "كورال هارموني عربي" وطلاب "أسرة طلاب من أجل مصر".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: عین شمس

إقرأ أيضاً:

طلاب جامعة حلوان يشاركون في المؤتمر العلمي الثاني "نحو تثقيف أمني مجتمعي مستدام"

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

شارك وفد من طلاب جامعة حلوان في فعاليات المؤتمر العلمي الثاني تحت عنوان "نحو تثقيف أمني مجتمعي مستدام"، والذي عقد بكلية الدراسات العليا في مركز الدراسات الأمنية والاستراتيجية بأكاديمية الشرطة بالقاهرة الجديدة.

جاءت هذه المشاركة برعاية الدكتور السيد قنديل رئيس الجامعة، والدكتور حسام رفاعي نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور أحمد عليق مستشار رئيس الجامعة للأنشطة الطلابية.

ركز المؤتمر على آليات نشر الثقافة الأمنية والمجتمعية، ودور مؤسسات الدولة في ترسيخ ثقافة الوعي العام، وشارك في المؤتمر نخبة من الأساتذة والخبراء الأمنيين والمتخصصين، على رأسهم اللواء هاني أبو المكارم مساعد وزير الداخلية ورئيس أكاديمية الشرطة، واللواء علي سمير مدير كلية الدراسات العليا، واللواء الدكتور ضياء هريدي نائب مدير مركز بحوث الشرطة، والدكتور أسامة الأزهري المستشار الديني لفخامة رئيس الجمهورية.

وأشرف على مشاركة فريق الجامعة الأستاذ هشام رفعت أمين عام الجامعة المساعد لشئون التعليم والطلاب، والأستاذ محمد السيد جاد مدير عام الإدارة العامة لرعاية الشباب، والأستاذة أميرة محمد نبيل مدير إدارة الاتحادات الطلابية، بينما تولت الأستاذة سارة أحمد هاشم الإشراف المباشر على الوفد الطلابي.

وتأتي هذه المشاركة في إطار حرص جامعة حلوان على تعزيز الوعي الأمني والمجتمعي لدى طلابها، وتشجيعهم على المشاركة في الفعاليات العلمية والثقافية المهمة على المستوى الوطني.

مقالات مشابهة

  • طلاب جامعة حلوان يشاركون في المؤتمر العلمي الثاني "نحو تثقيف أمني مجتمعي مستدام"
  • رئيس البورصة يستعرض أهمية إطلاق مؤشر الشريعة خلال لقائه بقيادات شركات السمسرة
  • رئيس جامعة القناة يستقبل طلاب الكلية المصرية الصينية المتوجهين لبكين للتدريب الصيفي
  • اتحاد طلاب "شرق الفيوم" يطلق مبادرة لتحفيز طلاب الثانوية العامة قبل أداء الامتحان
  • طلاب جامعة الأزهر يشاركون في منتدى وزارة الشباب والرياضة التثقيفي
  • نجل رئيس عربي يظهر في صورة جديدة بأصابع مبتورة: إثارة الجدل حول مصيره
  • رئيس جامعة سوهاج يكرم الطلاب القادرون باختلاف
  • رئيس جامعة سوهاج يكرم خريجي الدفعة 19 من طلاب "قادرون باختلاف"
  • جامعة سوهاج تكرم 35 طالبًا من ذوي الإعاقة في احتفالية تخرج الدفعة 19
  • الثانوية العامة 2024.. فرحة بين طلاب قنا بعد أداء امتحان اللغة الأجنبية الثانية