منوعات، كيف تستخدم ثريدز على الكمبيوتر الشخصي؟،يمكن استخدام ثريدز على الكمبيوتر الشخصي موقع تيك لوسيف الأربعاء 12 يوليو .،عبر صحافة الإمارات، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر كيف تستخدم ثريدز على الكمبيوتر الشخصي؟، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

كيف تستخدم ثريدز على الكمبيوتر الشخصي؟

يمكن استخدام ثريدز على الكمبيوتر الشخصي (موقع تيك لوسيف)

الأربعاء 12 يوليو 2023 / 21:17

تم إطلاق تطبيق ثريدز الأسبوع الماضي، وحصل على شعبية واسعة خلال أيام قليلة، حيث وصل عدد مستخدميه إلى أكثر من 100 مليون مستخدم.

يمكن استخدام التطبيق على  الهاتف المحمول، إضافة إلى موقع الويب على الكمبيوتر الشخصي. فيما يلي طريقة استخدام ثريدز على الكمبيوتر الشخصي، بحسب موقع “تيك لوسيف” الإلكتروني: قم بتثبيت محاكي أندرويد

يمكنك تشغيل تطبيقات أندرويد على جهاز الكمبيوتر الخاص بك باستخدام برامج محاكاة. قم بزيارة موقع المحاكي ذي الصلة وقم بتنزيل برنامج التثبيت.

قم بتشغيل برنامج التثبيت بمجرد تنزيل المحاكي، قم بتشغيل برنامج التثبيت واتبع الإرشادات التي تظهر على الشاشة لتثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. قد يستغرق إجراء التثبيت بعض الوقت.قم بتشغيل المحاكي

بمجرد تثبيت المحاكي، قم بتشغيله بالنقر المزدوج على أيقونة سطح المكتب أو البحث عنه في قائمة ابدأ. سيستغرق المحاكي بعض الوقت لبدء التشغيل، حيث إنه يحاكي بيئة أندرويد على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

قم بالتسجيل في حساب غوغل الخاص بك

بعد تشغيل المحاكي، سيُطلب منك تسجيل الدخول باستخدام حساب غوغل الخاص بك. يمكنك إنشاء حساب جديد إذا لم يكن لديك حساب بالفعل. تسجيل الدخول ضروري للوصول إلى متجر غوغل بلاي.

الوصول إلى متجر غوغل بلاي

بمجرد تسجيل الدخول، حدد موقع تطبيق متجر غوغل بلاي على الشاشة الرئيسية.

البحث عن تطبيق ثريدز وتثبيته

في متجر بلاي، استخدم شريط البحث للعثور على تطبيق ثريدز. بمجرد العثور عليه، انقر فوق قائمة التطبيق لفتحه. بعد ذلك، انقر فوق الزر "تثبيت" لتنزيل المواضيع وتثبيتها على المحاكي الخاص بك.

بدء تشغيل ثريدز

بعد اكتمال التثبيت، يمكنك العثور على رمز تطبيق ثريدز على الشاشة الرئيسية للمحاكي أو في درج التطبيق. انقر فوق الرمز لبدء تشغيل التطبيق.

قم بتسجيل الدخول إلى ثريدز

عند فتح  ثريدز، سيُطلب منك تسجيل الدخول إلى حساب إنستغرام الخاص بك. أدخل معلومات تسجيل الدخول الخاصة بك للمتابعة.

استكشاف ثريدز على جهاز الكمبيوتر

الآن بعد أن قمت بتسجيل الدخول بنجاح، يمكنك استكشاف الميزات المختلفة لثريدز على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يتيح لك ثريدز مشاركة الصور ومقاطع الفيديو والتحديثات النصية مع أصدقائك المقربين. يمكنك أيضاً عرض تحديثات الحالة الخاصة بهم وإرسال رسائل مباشرة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ثريدز موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس تطبیق ثریدز

إقرأ أيضاً:

آليه الحصول على اسم المستخدم في منصة مدرستي

أخبار متعلقة فلاورد تنضم إلى برنامج "روّاد الاستدامة" التابع لوزارة الاقتصاد والتخطيط في المملكة العربية السعوديةبالتعاون مع Visit Qatar، "ديزني على الجليد" تعود إلى الدوحة بعرضها الجديد "Let’s Celebrate!"يمكن الحصول على بيانات الدخول على منصة مدرستي (اسم المستخدم) للطالب والطالبة، والمعلم والمعلمة، وقائد المدرسة، والمشرف التربوي بالخطوات التالية:تسجيل الدخول على موقع توكلنا من هنا.تسجيل الحساب.اختيار بيانات منصة مدرسي من القائمة الجانبية.سيظهر اسم حساب الدخول المنصة مدرستي/ أسماء حسابات الدخول للتابعين.النقر على أيقونة الحصول على كلمة المرور للحساب المختار. (ملاحظة لا يمكن إرسال كلمة المرور أكثر من مرتين في اليوم لكل حساب).ستصلك رسالة على رقم الجوال المسجل في موقع توكلنا تتضمن كلمة المرور الخاصة بالستخدام المختار.خدمات مدرستيوتوفر المنصة مجموعة من المخدمات، منها خدمة سجل المتابعة اليومي التي توفرها "مدرستي" للتوثيق والرصد الآلي لدرجات الطلاب في الواجبات والاختبارات والمهام الأدائية في المنصة خلال الفصل الدراسي.آلية تقييم الطالبحسب المؤشرات التشغيلية وآليات تقييم تفعيل الطالب والطالبة لمنصة مدرستي، يتم تقييم الطالب بناء على:نسبة المهام المنفذة منه سواء كانت واجبات أنشطة الكترونية اختبارات على المهام الاجمالية المطلوبة.حضوره للدروس الافتراضية حسب الجدول الدراسي المطلوب منه.سيؤثر التقييم على درجات أعمال السنة الخاصة بالطالب.

مقالات مشابهة

  • إعلام لبناني: إسرائيل ترفض طلب يونيفيل الدخول إلى مستشفى صلاح غندور لإجلاء الجرحى
  • الاستخبارات العراقية تضع يدها على مقاهٍ في بغداد تستخدم الشباب لأعمال غير أخلاقية
  • بوريس جونسون يتهم نتنياهو بزراعة أجهزة تنصت في حمامه الشخصي
  • رئيس وزراء بريطانيا السابق: نتنياهو وضع أجهزة تجسس في حمامي الخاص
  • زاره نتنياهو وزرع له جهاز تجسس داخل حمامه الشخصي!.. رئيس وزراء بريطانيا السابق يفجر مفاجأة!
  • جونسون: نتنياهو زرع جهاز تنصت في حمامي الشخصي
  • ما طريقة استخدام الحاسبة التقديرية لمعرف الدعم المستحق؟
  • المقاومة العراقية تهاجم الأراضي المحتلة بمسيرة تستخدم لأول مرة
  • عشرات القاطرات المحملة بغاز مارب ترفض الدخول إلى عدن!
  • آليه الحصول على اسم المستخدم في منصة مدرستي