أعرب الفنان أحمد سعد عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» عن سعادته بحصوله على التصنيف الثاني في الأعلى استماعا على أنغامي خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد إصداره عدد كبير من الأعمال الموسيقية في عام 2023.

وشارك أحمد سعد البوستر الرسمي لتصنيفه في أنغامي عبر حسابه الرسمي بموقع «إنستجرام»، وعلق عليه قائلا: «مع إني حاسس إني اتظلمت».

View this post on Instagram

A post shared by Ahmed Saad (@ahmedsaadofficial)

أخر أعمال أحمد سعد

ويشار إلى، أن آخر أعمال أحمد سعد أغنية غصن الزيتون عبر حسابه الرسمي بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، من كلمات حسام طنطاوي، وألحان محمدي، وتوزيع محمد عاطف الحلو، ناي أحمد خيري، ومن إنتاج شركة مزيكا.

كلمات أغنية غصن الزيتون لـ أحمد سعد

وتتضمن كلمات أغنية غصن الزيتون لـ أحمد سعد الأتي: «غصن الزيتون بدل ما بيغطينا ده متغطي دم، والطفل شايل لعبته، وفي قلبه شايل ألف هم، داير بيكتب على الحيطان.. أرضي أهم، والأقصى نادى وصوته فيه نبرة ألم

وما بين شهيد وما بين جريح، بكى محمد والمسيح، القدس راجعه لأهلها، بنقولها بالعربي الفصيح، بلد الجدود وفي ورثنا، أرضينا تتطرح عزمنا، مقاومة حتى الانتصار، الأقصى نفديه بدمنا، جاوبوا يا ناس فين الضمير».

اقرأ أيضاًالمستشار أحمد سعد يحيل واقعة محمد عبد العليم دواد إلى هيئة مكتب المجلس للتحقيق

أحمد سعد يواصل التحضير لـ «بعتذرلك» بهذه الطريقة

أحمد سعد في أحدث ظهور: طياراتي مظبطة حياتي

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أحمد سعد أحمد عز أغنية أحمد سعد الجديدة احمد سعد احمد سعد 2023 احمد سعد دب دب احمد سعد هلا بيك احمد سعد و روبي اعلان احمد سعد اغاني احمد سعد جديد احمد سعد دب دب احمد سعد سعد سعد مع روبي سعد و روبي عمرو سعد وسع احمد سعد ياليالي احمد سعد غصن الزیتون أحمد سعد

إقرأ أيضاً:

الحزب المصري الديمقراطي: «المواطن مكانش حاسس إنه أولوية عند الحكومة»

قالت النائبة مها عبد الناصر، نائب رئيس الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي، إن المواطن يمكن أن يشعر بالتغيير مع الحكومة الجديدة، من خلال الأسعار في الأسواق، وانتهاء تخفيف الأحمال، لكن من وجهة النظر السياسية، يجب أن يشعر أنه على رأس أولويات الحكومة، وأنه مهم بالنسبة لها، هذا ما يجعله يشعر بالتغيير.

وأضافت «عبدالناصر»، خلال حوارها مع الإعلامية لبنى عسل، ببرنامج «الحياة اليوم»، المذاع على فضائية «الحياة»، يجب أن يكون هناك سياسات كبيرة تتخطى عمر الوزارات، لا تتغير بتغيير الوزير، الدولة بحاجة لسياسة كاملة لملف التعليم والصحة، متابعةً: «الشعب لا يشعر أنه على رأس أولوية الحكومة، ولو شعر بذلك سيتمكن من رؤية التغيير».

وأكد النائب عصام هلال، عضو مجلس الشيوخ عن حزب مستقبل وطن، أن المشكلات خلال الفترة السابقة، كان السبب بها البعد بين الوظيفة السياسية للوزير والمواطن، لافتًا إلى أن تعيين شخص ما داخل الوزارة في منصب الوزير، أمر إيجابي، فمن الوارد أن يكون موجود داخل الوزارة وله وجهة نظر ومعرفة سابقة بملفاتها.

مقالات مشابهة

  • «يؤديان مناسك العمرة».. شاهد أحدث ظهور لـ نجل محمد هنيدي برفقة والده
  • الحزب المصري الديمقراطي: «المواطن مكانش حاسس إنه أولوية عند الحكومة»
  • التشكيل الرسمي لمباراة المقاولون العرب وإنبي في الدوري المصري
  • أحمد حلمي معلقا على برنامج بيت السعد: «اطفوا التلفزيون.. اتنين مجانين» | صورة
  • مريم الجندي تنضم لقائمة أبطال مسلسل "العتاولة" الجزء الثاني
  • مي فاروق تروج لحفلها فى تونس.. ألقاكم بكل الحب بمهرجان دقة
  • محمد رمضان عن حفله بالمغرب: «تشرفت بختام مهرجان موازين» (صور)
  • محمد رمضان ينشر صورا من حفل ختام موازين
  • بالمركز الثاني.. فيلم اللعب مع العيال يتخطى 30 مليون جنيه
  • «مبروك يا أبو عز».. محمد مهران يهنئ إسلام جمال لاستقباله مولوده الأول