دعا الدكتور سمير صبري، ممثل حملة المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، الشعب المصري للنزول خلال الانتخابات الرئاسية للإدلاء بأصواتهم، وأن يظهروا مصر بشكل مشرف أمام العالم أجمع كما حدث في انتخابات المصريين بالخارج.

جاء ذلك خلال مشاركته في مناظرة عقدتها تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، بين ممثلي المرشحين في الانتخابات الرئاسية، حول الرؤية الاقتصادية لكل مرشح، وكيفية التعامل مع التحديات الاقتصادية المحلية والعالمية.

وأضاف: "مرشحنا مختلف عن باقي المرشحين في أنه الرئيس الحالي، فالبرنامج الاقتصادي واضح على مدار الـ 10 سنوات، وهو تعتمد على اقتصاد السوق الحر والمهتم بالمواطن البسيط، وهى خلطة انتهجها الرئيس السيسي، واهتم بالمواطن البسيط وكل أنواع الاستثمار وفكر السوق الحر، والاندماج بالاقتصاد العالمي والتركيز على تنوع مصادر الاقتصاد المصري، والعودة إلى الإنتاج والبنية التحتية واستيعاب كل الأيدي العاملة".

وأكد أنه خلال فترة تولي الرئيس عبد الفتاح السيسي تضاعف الإنتاج المحلي، والاقتصاد المصري شهد نقلة غير مسبوقة، كما أنه انخفضت معدلات البطالة إلى النصف، وكذلك زادت وتضاعفت تحويلات المصريين في الخارج، علاوة على دخول المناطق الصناعية والزراعية.

أدار الحوار خلال المناظرة، أحمد مبارك، عضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، وشارك في المناظرة د. سمير صبري، الخبير الاقتصادي ومقرر لجنة الاستثمار الخاص المحلي والأجنبي بالحوار الوطني، ممثلًا لحملة المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، حاتم رسلان، ممثلًا لحملة المرشح الرئاسي عبد السند يمامة، النائب أحمد قناوي، عضو مجلس الشيوخ عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، ممثلًا لحملة المرشح الرئاسي فريد زهران، د. كريم سالم، ممثلًا لحملة المرشح الرئاسي حازم عمر.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين الرئيس عبد الفتاح السيسي الرئيس السيسي الانتخابات الرئاسية حملة المرشح عبد الفتاح السيسي التنسيقية ممثل ا لحملة المرشح الرئاسی

إقرأ أيضاً:

السيسي يؤكد دعم مصر الكامل للبنان ورفضها المساس بأمنه

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أجرى الرئيس عبد الفتاح السيسي اتصالاً هاتفياً اليوم برئيس الحكومة اللبناني نجيب ميقاتي.

وقال المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية أن الاتصال تناول العدوان الإسرائيلي على لبنان، حيث أكد الرئيس دعم مصر الكامل للبنان، ووقوفها بجانبه في هذه الظروف الدقيقة، ورفضها المساس بأمنه أو استقراره أو سيادته ووحدة أراضيه

وشدد على ضرورة الوقف الفوري والشامل والدائم لإطلاق النار بكل من لبنان وغزة، منوهاً في هذا الصدد بأن عدم اضطلاع المجتمع الدولي بمسئولياته لوقف الممارسات العدوانية تجاه الأراضي الفلسطينية ولبنان، يهدد بانزلاق المنطقة لحالة خطيرة من التصعيد، بما يضع الاستقرار والسلم الإقليميين والدوليين على المحك.

وأضاف المتحدث الرسمي أن الرئيس عبد الفتاح السيسي وجه بإرسال مساعدات طبية وإغاثية طارئة للبنان بشكل فوري، تضامناً مع شعبه الشقيق، مؤكداً استمرار دعم مصر للبنان على جميع الأصعدة. من جانبه؛ ثمن رئيس الوزراء اللبناني الموقف المصري الداعم لبلاده وللدولة اللبنانية، مستعرضاً نتائج الاتصالات التي تجريها الحكومة اللبنانية لاحتواء الموقف، واشادً في ذلك السياق بالدور الذي تقوم به مصر لاستعادة الأمن والاستقرار في المنطقة.

مقالات مشابهة

  • الرئيس السيسي: لدينا ثوابت في سياساتنا الخارجية تتسم دائمًا بالاعتدال - (فيديو)
  • السيسي: لدينا دورا إيجابيا في إنهاء أزمات المنطقة وليس تصعيدها (فيديو)
  • وزير الصحة: تنفيذًا لتوجيهات السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي تلتزم الحكومة المصرية بتهيئة بيئة مناسبة لضمان قدرة المستثمرين الأجانب على النجاح في السوق المصري
  • جدل كبير بعد تصريح غريب من ترامب عن ضحايا إعصار هيلين
  • زيادة الحفارات في عجيبة.. رئيس الوزراء يتابع مع وزير البترول سداد مستحقات الشركاء الأجانب
  • الرئيس السيسي يكرم أوائل كلية الشرطة دفعة 2024 خلال حفل تخرجهم
  • طلبة كلية الشرطة يحيون العلم المصري بحضور الرئيس السيسي
  • حزب الغد يؤكد تأييده لموقف الرئيس السيسي الداعم للبنان
  • السيسي يؤكد دعم مصر الكامل للبنان ورفضها المساس بأمنه
  • النفط والذهب يظهران اتجاهات متباينة وسط تحولات اقتصادية وجيوسياسية