قال باسم كامل، مدير حملة المرشح الرئاسي فريد زهران إننا تابعنا التريند المنتشر على صفحات التواصل الاجتماعي بالتعليق على دعاية مرشحنا فريد زهران، والذي يحمل تعليقات ساخرة من ضعف الدعاية وقلة الإنفاق التي ظهرت في صغر حجم اللوحات وقلتها.

 

وأضاف كامل فى بيان صحفى له: وقد تفاعلنا مع هذه التعليقات بكل ترحيب والتي تؤكد روح الدعابة التي يتميز بها الشعب المصري.

 

وتابع مدير حملة المرشح الرئاسي فريد زهران :كما نود الإشارة كذلك لأن حملتنا وإن لم تستطع منافسة بعض المرشحين الآخرين في حجم اللافتات وانتشارها نظرا للفارق في الإمكانات المادية، إلا أننا استطعنا بمواردنا المادية المحدودة الوصول لقطاعات كبيرة من المواطنين، معتمدين على ما نقدمه لهم من رؤية تحمل حلولًا واضحة وممكنة لقضايا ملحة. 

 

واستطرد: فقد اعتمدنا منذ البداية على التواصل المباشر مع المواطنين في القرى والمراكز بالمحافظات المختلفة والاستماع إليهم والتحدث معهم واستطاعت الحملة في هذه الفترة القصيرة جدا منذ فتح باب الدعاية حتى الآن تنظيم حوالي 16 لقاءً جماهيريًا بحضور المرشح، وعدد كبير من اللقاءات مع مجموعات من المواطنين، مثل الناشرين، المثقفين المصريين، قيادات نسائية، قيادات سياسية ودينية.

 

واختتم: ونحن إذ نتحدث عن قلة مواردنا مقارنة بحملات مرشحين آخرين إلا أننا نذكر بكل فخر ما تزخر به حملتنا من كوادر متنوعة في مجالات مختلفة، استطاعت صياغة برنامج متكامل يحتوي على رؤية المرشح التي يشاركه فيها الأحزاب المشاركة في الحملة والأحزاب الصديقة وكل من يهدف لإقامة دولة مدنية ديمقراطية ينعم فيها المواطن بالأمن والرخاء والاستقرار.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: فريد زهران باسم كامل مدير حملة المرشح الرئاسي فريد زهران صفحات التواصل الاجتماعى تعليقات ساخرة فرید زهران

إقرأ أيضاً:

تدشين حملة نظافة في مدينة معبر بذمار

الثورة نت / أمين النهمي

دشن صندوق النظافة والتحسين بمدينة معبر بمحافظة ذمار، اليوم، حملة النظافة الربعية للربع الثاني للعام 2024م، لأحياء وشوارع مدينة معبر، تحت شعار “النظافة واجب ديني ومظهر حضاري”.

تهدف الحملة إلى تحسين المظهر العام للشوارع الرئيسة والأسواق بمدينة معبر، وتوفير بيئة نظيفة وصحية للمواطنين، وتنظيف الأحياء ورفع المخلفات والنفايات والأوساخ المتراكمة.

وخلال التدشين أكد الأمين العام للمجلس المحلي بالمديرية خالد الفلاحي، أهمية الحفاظ على النظافة العامة، وتعزيز الوعي البيئي، والمشاركة المجتمعية في الحملة باعتبار النظافة مسؤولية دينية وصحية تقع على عاتق الجميع.

وحث الجميع على مساندة جهود صندوق النظافة والتحسين، والتعاون مع عمال النظافة في الحفاظ على نظافة الشوارع العامة والأحياء بصورة دائمة باعتبارها سلوك حضاري وضروري للحد من انتشار الأوبئة والأمراض المعدية.

ودعا الجهات ذات العلاقة، وعقال الحارات، وخطباء المساجد للمساهمة في تعزيز الوعي المجتمعي بأهمية الحفاظ على نظافة الشوراع العامة والأحياء السكانية.

فيما أكد المدير التنفيذي للصندوق بالمديرية باسم صلاح، أن الحملة تأتي في إطار الجهود المستمرة للحفاظ على النظافة والبيئة، وإبراز شوارع وأحياء مدينة معبر بمظهر جمالي.

وأفاد بأن الحملة تستهدف تنظيف وتحسين الشوارع والأحياء في مدينة معبر، بمشاركة عمال ومعدات النظافة.. لافتاً إلى أن الحملة تجسد التزام صندوق النظافة بأداء دوره في خدمة المجتمع، واستجابته لتوجيهات قيادتي السلطة المحلية بالمحافظة والمديرية لإظهار مدينة معبر بمظهر يليق بها.

ودعا المواطنين إلى التعاون مع عمّال النظافة، والمساهمة في نظافة الأحياء والشوارع، والإبلاغ عن أي مخالفات.

حضر التدشين مدراء شرطة المديرية المقدم ضيف الله الخطيب، والأشغال عبدالحكيم الشغدري، وصندوق الرعاية الاجتماعية محمد جعدان، ومدراء الإدارات والأقسام بصندوق النظافة بالمديرية.

مقالات مشابهة

  • حملة لتوزيع المياه والمثلجات على مليون عامل في دبي
  • تدشين حملة نظافة في مدينة معبر بذمار
  • شرطة رأس الخيمة تدشن حملة صيف بلا حوادث
  • الموت يُفجع نهال عنبر.. تفاصيل
  • حملة بايدن ترفض دعوات التنحي عن السباق الرئاسي
  • حملة بايدن تحسم الأمر: لا مجال لانسحابه من سباق الرئاسة
  • حملة بايدن: نرفض الدعوات المطالبة بتنحيه عن السباق الرئاسى
  • حملة بايدن: نرفض الدعوات المطالبة بتنحيته عن السباق الرئاسي
  • انطلاق الجولة الأولى من الانتخابات الرئاسية في موريتانيا
  • «الحرس الوطني» يُطلق حملة شاملة لتعزيز الوعي المجتمعي بثقافة الأمن والسلامة