شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن حنبعل يقود مانشستر يونايتد للفوز على ليدز في أول الوديات، حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد الانتصار بهدفين دون مقابل على نظيره ليدز يونايتد، في المواجهة التي جمعت بين الفريقين مساء .،بحسب ما نشر بوابة الوفد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات حنبعل يقود مانشستر يونايتد للفوز على ليدز في أول الوديات، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

حنبعل يقود مانشستر يونايتد للفوز على ليدز في أول...

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد الانتصار بهدفين دون مقابل على نظيره ليدز يونايتد، في المواجهة التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم الأربعاء، على ملعب ستاد أوليفال، في أول وديات الفريق لتجهيز اللاعبين للموسم الجديد 2023 – 2024.

ملخص مباراة مانشستر يونايتد وليدز يونايتد

افتتح اللاعب نوام إيمران التسجيل لـ مانسشتر يونايتد في الدقيقة 67 من عمر اللقاء، وأضاف اللاعب جو هوجيل الهدف الثاني للشياطين الحمر في الدقيقة 81، ليسدل الستار على المواجهة الودية الأولى للأحمر.

من أبرز عناصر مانشستر يونايتد التي شاركت في لقاء ليدز يونايتد رفائيل فاران وأرون بيساكا وماسون مونت وسانشو، بالإضافة إلى النجم التونسي حنبعل المجبري الذي تحصل على باقة صفراء.

وشهدت مباراة مانشستر يونايتد أمام ليدز إجراء إيريك تين هاج لـ 11 تبديل، بينما أجرى دانييل فاركي مدرب ليدز 10 تبديلات في اللقاء.

حصل التونسي حنبعل المجبري على بطاقة صفراء في الدقيقة 23 من عمر اللقاء، وخرج في الدقيقة 46 مع بداية الشوط الثاني ونزل بدلًا منه دانيال جور.

من المقرر ان تكون ثاني مباريات مانشستر يونايتد الودية لتجهيز اللاعبين للموسم الجديد، أمام فريق ليون الفرنسي والمقرر لها يوم الأربعاء المقبل الموافق 19 من شهر يوليو الجاري، في معسكر الفريق الجاري حاليًا في النرويج.

لمزيد من أخبار الرياضة عبر بوابة الوفد الالكترونية اضغط هنا

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس لیدز یونایتد فی الدقیقة

إقرأ أيضاً:

غيابات مانشستر يونايتد عن مباراة ساوثهامبتون

ذكرت صحيفة "مانشستر إيفنينغ نيوز" أن مانشستر يونايتد سيفتقد ستة لاعبين من الفريق الأول في مواجهته ضد ساوثهامبتون اليوم السبت على ملعب سانت ماري.

وسيُحرم الفريق من خدمات لوك شو وراسموس هويلوند، اللذين يغيبان بسبب الإصابة، إلى جانب المدافع فيكتور ليندلوف. كذلك، سيغيب ماسون ماونت بسبب مشكلة في العضلات، وليني يورو للإصابة، بالإضافة إلى استمرار غياب تيريل مالاسيا لفترة طويلة.

أسباب عدم انتقال برانثويت إلى مانشستر يونايتد موعد مباراة مانشستر يونايتد أمام ساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

هذا العدد الكبير من الإصابات يمثل تحديًا كبيرًا للمدرب إريك تين هاج، حيث سيتعين عليه إيجاد حلول بديلة لتعويض هذه الغيابات، خاصة في ظل الحاجة لتحقيق نتائج إيجابية في الفترة المقبلة.

في ظل هذه الغيابات، سيكون على مانشستر يونايتد الاعتماد على عمق الفريق وإعطاء الفرصة لبعض اللاعبين البدلاء للظهور في التشكيلة الأساسية. قد يشهد اللقاء أيضًا تعديلات تكتيكية من قبل المدرب إريك تين هاج لتعويض النقص في خطوط الفريق، خاصة في الدفاع وخط الوسط.

وسيكون من المهم أن يتمكن اللاعبون البدلاء من تقديم أداء قوي للحفاظ على الزخم الإيجابي وتحقيق نتيجة جيدة أمام ساوثهامبتون، في وقت يحتاج فيه الفريق إلى كل نقطة لتعزيز موقعه في جدول الترتيب.

مقالات مشابهة

  • مدرب أرسنال يكشف سر تميز الفريق في الركلات الثابتة ويعترف بصعوبة الأسبوع القادم
  • «ميسي» يقود إنتر ميامي للفوز في الدوري الأمريكي
  • تين هاج يشيد بأداء لاعب مانشستر يونايتد
  • نكونكو يقود تشيلسي للفوز على بورنموث بالدوري الإنجليزي
  • لاعب برشلونة رفض الانتقال إلى مانشستر يونايتد
  • الزلزولي يقود ريال بيتيس للفوز على ليغانيس وينتزع جائزة نجم المباراة
  • هاتريك «بوادو» يقود إسبانيول للفوز على آلافيس في الدوري الإسباني
  • هالاند يقود مانشستر سيتي للفوز على برينتفورد بـ البريميرليج
  • فان دي بيك يعلق على على رحيله من مانشستر يونايتد
  • غيابات مانشستر يونايتد عن مباراة ساوثهامبتون