اختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، استعداداته لمباراة شباب بلوزداد المقرر لها مساء غد الجمعة على استاد برج العرب ضمن منافسات الجولة الثالثة بدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

وخاض الفريق مرانه الختامي اليوم على ملعب التتش بحضور وسائل الإعلام في الربع الساعة الأولى وفقاً للقواعد المتبعة في البطولة.


وعقد مارسيل كولر المدير الفني للفريق محاضرة مع اللاعبين قبل انطلاق المران للحديث في كافة الجوانب الفنية الخاصة بالمباراة.


وأدى لاعبي الأهلي فقرات متنوعة، بدأت بإجراء عمليات الإحماء وجزء بدني قبل تنفيذ الجوانب الخططية خلال تدريبات الكرة.

وشهد المران الجماعي ، مشاركة محمد عبد المنعم ، بعد شفائه من الإصابة ، وقد يشارك في مباراة شباب بلوزداد وفقا للرؤية الفنية لمارسيل كولر.


ويتصدر الأهلي قمة المجموعة الرابعة بدور المجموعات برصيد ٤ نقاط بعد الفوز على ميدياما الغاني في الجولة الأولى والتعادل أمام يانج أفريكانز في تنزانيا.

تدريبات الأهلي تدريبات الأهلي تدريبات الأهلي تدريبات الأهلي تدريبات الأهلي تدريبات الأهلي تدريبات الأهلي تدريبات الأهلي تدريبات الأهلي

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: تدریبات الأهلی

إقرأ أيضاً:

رسالة جديدة من كهربا بعد استبعاده من مباراة طلائع الجيش

لا يزال مصير محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، غامضا بعد استبعاده من مواجهة طلائع الجيش، بعد أزمته الأخيرة مع مارسيل كولر المدير الفني للفريق، والمقرر أن يحدد مصيره من التواجد في قائمة الفريق لمواجهة الداخلية، المقرر لها الخميس المقبل، ضمن الجولة 29 من منافسات دوري NILE.

كهربا الذي افتعل أزمة مع كولر عقب انتهاء مباراة فاركو، التي جلس خلالها على دكة البدلاء، بعد أن رفض المشاركة في تدريبات المستبعدين عقب اللقاء، قرر توجيه رسالة غامضة صباح اليوم الثلاثاء، بعد ساعات قليلة من استبعاده من مباراة الطلائع، التي حسمها المارد الأحمر برباعية نظيفة.

رسالة جديدة من كهربا بعد استبعاده من مباراة طلائع الجيش

ونشر كهربا صورته من أمام بوابة النادي الأهلي، إلى جوار ملعب مختار التتش، معلقا: «صباح السعي والرضا.. الفولت العالي والبرج العالي».

كهربا ينتظر قرار كولر بشأن عودته لقائمة الأهلي أمام الداخلية

جاء ذلك قبل مشاركة اللاعب في تدريبات بدنية منفردة داخل صالة الجيم، وتدريبات الكرة داخل ملعب التتش، في انتظار قرار كولر بعودته إلى قائمة الفريق خلال مباراة الداخلية من عدمها.

وحقق الأهلي أمس الاثنين، فوزا حاسما برباعية نظيفة على طلائع الجيش، في المباراة التي استضافها ستاد الكلية الحربية، ضمن مؤجلات الجولة الثالثة عشر لبطولة دوري NILE.

    

مقالات مشابهة

  • شبانة: من كولر لإدارة الأهلي «مصير المحترفين بتاعكم»
  • كولر يُحاضر لاعبي الأهلي بالفيديو في المران الختامي قبل ملاقاة الداخلية
  • رسالة مثيرة لكهربا بعد استبعاده من مباراة الأهلي والداخلية.. كيف يرى المستقبل؟
  • أزمة كهربا وكولر في الأهلي تصل إلى طريق مسدود
  • هل يرحل مارسيل كولر عن الأهلي بالصيف؟
  • كولر يطيح بـ بيرسي تاو من الأهلي
  • هل يشعل القندوسي وكريستو الخلافات في الأهلي؟
  • رسالة جديدة من كهربا بعد استبعاده من مباراة طلائع الجيش
  • كولر : نسير بثبات نحو لقب الدوري
  • كولر: الأهلي يقاتل في كل مباراة لتحقيق لقب الدوري