شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن محافظ الطائف يستعرض الفعاليات المصاحبة لبطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية، المناطق_واس استعرض صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نهار بن سعود محافظ الطائف، مع مساعد وزير الرياضة الدكتور رجاء الله السلمي، وأعضاء .،بحسب ما نشر صحيفة المناطق، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات محافظ الطائف يستعرض الفعاليات المصاحبة لبطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

محافظ الطائف يستعرض الفعاليات المصاحبة لبطولة كأس...

المناطق_واس

استعرض صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نهار بن سعود محافظ الطائف، مع مساعد وزير الرياضة الدكتور رجاء الله السلمي، وأعضاء الفريق التنظيمي للبطولة الفعاليات المصاحبة لبطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية، التي تنطلق في 27 يوليو الجاري، بمحافظة الطائف بجانب منطقة الباحة ومنطقة عسير.

واطلع سموه خلال اللقاء على عدد من الفعاليات المقرر اعتمادها التي تتناسب مع الأعمار والجنسيات كافة، وتسهم في استقطاب الجماهير والزوار في محافظة الطائف التي تشهد هذه الأيام إقبال كبير للاستمتاع بالأجواء الجميلة والمناظر الخلابة والتواجد في المهرجانات التي ستشهدها المحافظة أبرزها كأس الملك سلمان للأندية العربية ومهرجان ولي العهد الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز للهجن في نسخته الخامسة.

وثمن سموه الجهود التي تبذلها الجهات المعنية للاستعداد للبطولة والتناغم فيما بينهما لانجاح المهام الموكلة لهم.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

صور| أكثر من 40 ألف زائر لمهرجان العلوم والتقنية في "واحة الملك سلمان"

شهد مهرجان العلوم والتقنية 2024 الذي تنظمه واحة الملك سلمان للعلوم، توافدًا من قبل الطلبة، والعائلات ومحبي العلوم عمومًا.
وبناءً على إحصائيات شهر سبتمبر الصادرة عن إدارة البرامج والفعاليات في واحة الملك سلمان للعلوم، فقد بلغ إجمالي عدد الزوار أكثر من 40 ألفًا، منهم 20 ألف طالب وطالبة من مختلف المراحل الدراسية، و20 ألفًا من العائلات والمهتمين.
أخبار متعلقة بمشاركة 32 دولة.. اختتام معرض إنترسك السعودية 2024 في الرياضجدة.. دوريات المجاهدين تقبض على شخص لترويج الحشيش .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } مهرجان العلوم والتقنية في "واحة الملك سلمان" - واس
وأُقيم في مهرجان العلوم والتقنية أكثر من 90 ورشة عمل، استفاد منها ما يقارب (300) معلم ومعلمة، إضافة إلى العديد من الطلبة والعائلات، كما أقيمت 9 جلسات حوارية مع مجموعة من المتخصصين والرواد، تناولت موضوعات متعددة عن مهارات المستقبل والفرص في مجالات البحث والتطوير والابتكار.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } مهرجان العلوم والتقنية في "واحة الملك سلمان" - واسمهرجان العلوم والتقنيةيذكر أن مهرجان العلوم والتقنية "ستيم 2024" تنظمه واحة الملك سلمان للعلوم، وبالتعاون والشراكة مع وزارة التعليم ممثلة بالإدارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض، ووزارة الصناعة والثروة المعدنية، ومدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية، واللجنة الوطنية السعودية للتربية والثقافة والعلوم وقناة عين.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } مهرجان العلوم والتقنية في "واحة الملك سلمان" - واس
ونظرًا للإقبال الذي شهده مهرجان العلوم والتقنية، ورغبة من مؤسسة الرياض الخيرية للعلوم في إتاحة الفرصة لأكبر عدد من طلبة المدارس، وللزوار والمهتمين بمجال العلوم والتقنية عمومًا، مُدِّد المهرجان إلى نهاية نوفمبر المقبل.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } مهرجان العلوم والتقنية في "واحة الملك سلمان" - واس

مقالات مشابهة

  • صور| أكثر من 40 ألف زائر لمهرجان العلوم والتقنية في "واحة الملك سلمان"
  • الملك سلمان يهنئ رئيس جمهورية ألمانيا الاتحادية بذكرى يوم الوحدة لبلاده
  • محافظ الطائف يلتقي مدير جمعية الثقافة والفنون بالمحافظة
  • قيادة التطور
  • نجم الخليج السعودي: تنظيم مصر لبطولة العالم للأندية لكرة اليد مبهر
  • هيئة الأفلام تعلن الفعاليات المصاحبة لمنتدى الأفلام السعودي 2024
  • هيئة الأفلام تعلن عن الفعاليات المصاحبة لمنتدى الأفلام السعودي 2024
  • مركز الملك سلمان للإغاثة ينتزع 1.384 لغمًا عبر مشروع “مسام
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يوزّع مساعدات إيوائية متنوعة في مديرية موزع بمحافظة تعز
  • محافظ الطائف يشهد ختام مهرجان “جادة الإبل”