تستضيف الإعلامية منى الشاذلي في الحلقة المقبلة لبرنامج معكم منى الشاذلي أبطال مسلسل على باب العمارة الذي عرض مؤخرا عبر شاشة ON، للحديث عن المسلسل وكواليس العمل.

وأعلنت الصفحة الرسمية لشاشة ON عن استضافة أبطال مسلسل على باب العمارة عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وعلقت عليها قائلة: «نجوم مسلسل على باب العمارة ضيوف معكم_منى_الشاذلي في حلقة جامدة جدا الجمعة الجاية الساعة 11 مساءً على شاشة ON.

. استنونا».

مسلسل على باب العمارة

ودارت أحداث المسلسل، في إطار كوميدي حول شخصية عوض ابن أحد العمد في قرى الصعيد المتعجرف، والذي يعاني والده من إسرافه وعدم مراعاته للثروة التي سيورثها، لذلك قرر والده إرساله للقاهرة والعمل حارسًا للعقار كعمله في بداية حياته قبل تعيينه عمدة القرية، وتبدأ رحلته مع سكان العمارة حيث يواجه العديد من المواقف الكوميدية على مدار الحلقات.

أبطال مسلسل على باب العمارة

شارك في بطولة مسلسل على باب العمارة، كل من: حاتم صلاح، آية سماحة، محمد محمود، محمد عبد العظيم، عزة لبيب، ريهام الشنواني، أمير عبد الواحد، بوسي الشامي، غادة طلعت، ساندى مراد، رامى عبد المقصود، وعدد من ضيوف الشرف على مدار الحلقات منهم: أحمد أمين، رحمة أحمد، محمود السيسي، مصطفى غريب وياسر الطوبجي.

اقرأ أيضاً«الغالية».. ياسمين عبد العزيز توجه رسالة لـ منى الشاذلي

أول تعليق من غادة عبد الرازق بعد ظهورها مع منى الشاذلي (صورة)

It's Showtime.. حلقات خاصة من مهرجان جرش على cbc ولقاءات مع منى الشاذلي «صور»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: برنامج معكم منى الشاذلي برومو مسلسل على باب العمارة على باب العمارة على باب العمارة 3 مسلسل مسلسل على باب العمارة مسلسل على باب العمارة الحلقة 1 مسلسل على باب العمارة الحلقة 2 مسلسل على باب العمارة الحلقة 5 مسلسل على باب العمارة الحلقة 8 مسلسل على باب العمارة الحلقة 9 مشاهدة مسلسل على باب العمارة معكم منى الشاذلي مسلسل على باب العمارة منى الشاذلی

إقرأ أيضاً:

"مهم عندي إعطاء صورة إيجابية للمجتمع".. إنچي علاء من حلقة بودكاست كلام محظور

 

قامت الكاتبة والسيناريست إنچي علاء بنشر جزء من حلقتها في بودكاست كلام محظور مع عمر جائز وجاء ذلك عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والڤيديوهات الشهير إنستجرام.


إنچي علاء: مهم عندي إعطاء صوره إيجابية للمجتمع

وجاءت إنچي علاء وهى تتحدث في بودكاست كلام محظور وهى تقول:
"أنا مهم أوي عندي إن أنا أدي صورة دايمًا إيجابية للمجتمع أنا نفسي الناس كلها تكون عايشى في صوره إيجابية وبيتعاملوا معاملة حسنة".

وأضافت إنچي علاء من خلال جزء البودكاست الذي قامت بنشره على حسابها الرسمي على موقع إنستجرام:
"وحتى في الدراما نفسي أكتب مواضيع ترقق مشاعر الناس".

 


آخر أعمال السيناريست إنچي علاء

ومن الجدير بالذكر ان اخر الاعمال الدراميه التي قامت السيناريست انجي علاء بكتابتها هو مسلسل بعنوان النهايه والذي تم عرضه في موسم دراما رمضان لعام 2021، وهو من بطولة الفنان يوسف الشريف وحقق نجاحًا كبيرًا أثناء عرضه حيث سلط الضوء على انتشار ڤيروس معين يعمل على التلاعب بأعصاب المرضى ويجعلهم غير قادرين على استيعاب المؤثرات الخارجية ويكشف عن ذلك الڤيروس الخطير الدكتور ياسين والذي قام بتجسيد دورع الفنان يوسف الشريف، ومن ثُمّ تدور باقي أحداث العمل في إطار من الإثارة والتشويق الدرامي.


أبطال وصناع مسلسل كوڤيد-25

شارك في مسلسل كوڤيد 25 كوكبة كبيرة من النجوم على رأسهم الفنان يوسف الشريف، آيتن عامر، ميرنا نور الدين، إيناس كامل، أحمد صلاح حسني، إسلام جمال، راندا البحيري، أميرة العايدي، محمد مرزبان، وآخرين من النجوم 
والمسلسل من تأليف إنچي علاء وإنتاج تامر مرسي، والإخراج لـ أحمد نادر جلال.

مقالات مشابهة

  • فيلم أهل الكهف.. حصيلة إيراداته بشباك التذاكر أمس
  • "ألف شكر يا غالي".. أحمد العوضي يوجه رسالة شكر لأحمد عز
  • عمرو رمزي في ضيافة لقاء على الهواء الليلة «صورة»
  • آخر إيرادات فيلم أهل الكهف في شباك التذاكر
  • ‎رانيا يوسف تقاضي قناة باليوتيوب روجت صورة مسيئة لها
  • إيناس عز الدين في إطلالة ساحرة ومبهرة عبر الانستجرام (صورة)
  • المخرج العراقي نصير شميس في ضيافة معكم منى الشاذلي بهذا الموعد «صور»
  • "مهم عندي إعطاء صورة إيجابية للمجتمع".. إنچي علاء من حلقة بودكاست كلام محظور
  • حصيلة إيرادات فيلم أهل الكهف في شباك التذاكر.. أمس
  • سوسن بدر تعلن طرح الحلقتين 7 و8 من مسلسل «أم الدنيا 2»