فاز فريق الناشئين لكرة القدم بالنادي الأهلي مواليد ٢٠٠٧ على ضيفه بلدية المحلة برباعية دون مقابل، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين مساء اليوم الخميس على ملعب النادي بفرع مدينة نصر، ضمن منافسات الجولة ١٥ من بطولة الجمهورية.

 

سجل محمد عبد الفتاح تاحا هدفي التقدم للأهلي خلال الشوط الأول، فيما أحرز محمد عاطف الهدف الثالث في الشوط الثاني قبل أن يواصل تاحا تألقه ويسجل الهدف الثالث له في المباراة والرابع للفريق، لينتهي اللقاء بنتيجة ٤-صفر.

وبدأ «أهلي ٢٠٠٧» المباراة بتشكيل مكون من: 
حراسة المرمى: إياد تامر. 
الدفاع: إياد مدحت - زياد وائل - مازن هاني - محمد عاطف. 
الوسط: زيدان ناجح - محمد السيد - ياسين عاطف - حازم عاشور - أحمد الشيخ. 
الهجوم: محمد عبد الفتاح تاحا. 

وشارك شادي أحمد بدلًا من أحمد السيد، ومحمد طه بدلًا من زيدان ناجح، وآدم طارق بدلًا من مازن هاني. 

بهذه النتيجة أضاف «أهلي ٢٠٠٧» ثلاث نقاط إلى رصيده ليصل إلى ٣٥ نقطة. وفاز «أهلي ٢٠٠٧» على كل من فاركو ٢ – ١، وعلى الداخلية ٥ – صفر، وعلى المنيا ٣ - صفر، وعلى فيوتشر ١ - صفر، وعلى سموحة ٣ - صفر، وتعادل مع إنبي سلبيا وخسر بركلات الترجيح ٣ - ٤، وفاز على الجونة ٢ - صفر، وعلى البنك الأهلي ٣ - صفر، وعلى المجد ٢ - ١، وعلى الاتحاد ٢ - صفر، وخسر أمام طلائع الجيش صفر - ١، وتعادل مع المقاولون العرب ١ - ١، وفاز عليه بركلات الترجيح ٣ - ١، وتعادل مع بيراميدز سلبيا وخسر بركلات الترجيح، وتعادل مع زد وخسر بركلات الترجيح، مسجلًا ٢٦ هدفًا مقابل ٦ أهداف في مرماه.

ويضم الجهاز الفني لفريق أهلي ٢٠٠٧ بالأهلي كلا من أسامة زكي مديرًا فنيًّا، وإيهاب عبد العاطي مدربًا مساعدًا، وأسامة محمد مدربًا للحراس، وعماد عبد الهادي الإداري، وحازم عبد الرحمن طبيب الفريق، وعدنان سمير مخطط الأحمال والإعداد البدني، وعبد الرحمن مكي إخصائي التدليك.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: برکلات الترجیح أهلی ٢٠٠٧ وتعادل مع

إقرأ أيضاً:

طارق الشناوي: أحمد الفيشاوي "معندوش" عقل يدير موهبته وخسر بعدم مشاركته فى "ولاد رزق3"

يعرض حاليًا فيلم “ولاد رزق 3” فى السينمات الذي حقق نجاحًا كبيرًا، وتصدر المركز الأول فى الإيرادات بشكل يومي وحقق أعلى إيراد يومي فى تاريخ السينما.

وحرص الناقد الفني طارق الشناوي على التحدث عن اعتذار الفنان أحمد الفيشاوي وعدم مشاركته في فيلم ولاد رزق 3.

أحمد الفيشاوي خسارة أحمد الفيشاوي رغم موهبته 

وأكد الناقد الفني طارق الشناوي في تصريحات تليفزيونية، قائلا: أحمد الفيشاوي خسر بعدم مشاركته في فيلم ولاد رزق 3، وهو موهوب، بس معندوش عقل يدير الموهبة، لأنه في ذهنه أن لازم يقدم بطولات بس في السن ده، ولكن المشهد اللي بيكسب زي كريم عبد العزيز الناس سقفت لما شافته في آخر دقيقة في الفيلم.

أحمد الفيشاوي 

من ناحية أخري، كان قدم الفنان أشرف زكي  نقيب المهن التمثيلية بلاغًا ضد الناقد الفني طارق الشناوي.

وقال أشرف زكي خلال استضافته في برنامج "صالة التحرير"، الذي تقدمه الإعلامية عزة مصطفى عبر قناة صدى البلد: "النهاردة تقدمت ببلاغ ثاني، وهذه الأمور في النيابة في التحقيقات ولا يجوز الكلام فيها، وهو اتهمني اتهام يحاسب عليه قانونا، ووجه لي اتهام لو ثبت لا بد أن أسجن".

طارق الشناوي 

وأضاف موضحا خلفية البلاغ: "أنا تقدمت بالبلاغ الثاني لأنه يؤثر على الرأي العام ونزاهة القضاء، وإفشاء أسرار التحقيقات، بإنه يطلع في مواقع وجرائد ويتكلم فيها".

اتهمني فى شرفي ولن أترك حقي 

وتابع: "هو مقالش مرتشي لكن عمل حاجة شبه كده، وبيننا القضاء ولن أترك حقي، لأنك تتهمني في شرفي".

 

طارق الشناوي 

وكان الناقد طارق الشناوي كشف تلقيه استدعاء من قسم مصر القديمة، للرد علي المحضر الذي أقامه الفنان اشرف زكي نقيب الممثلين ضده.

 

وكتب طارق الشناوي عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "فوجئت بتليفون من قسم مصر القديمة لاستدعائي للرد علي المحضر الذي اقامه الفنان اشرف زكي نقيب الممثلين ضدي، لانني قبل نحو شهر وبضعة اسابيع نشرت هذا المقال المرفق، اعتبره النقيب سبا وقذفا علني".

طارق الشناوي 

وأضاف: "قطعا اقام الدعوي دفاعا عن زوجته الفنانة روجينا وانا كتبت هذا المقال ايضا دفاعا عن روجينا التي اري كما هو مكتوب حرفيا بالمقال انها فنانة موهوبة ولكن بعد ثلاث محاولات في البطولة المطلقة يجب ان تتوقف، وتعود مجددا للادوار الموازية التي برعت في ادائها …في كل الاحوال من حق اشرف وكل من يقرأ ان يختلف، ولكني ضد ان يبدد النقيب طاقته في اقامة دعوي قضائية خارج رقعة الفن".

وتابع: "أثق تماما في عدالة جهات التحقيق واثق في نزاهة كل كلمة كتبتها، وفي نفس الوقت ارحب بأي اراء اخرى تري ان روجينا نجحت في اثبات جدارتها كبطلة مطلقة. اضيف فقط ملحوظة اخيرة ان بين نقابة الصحفيين التي انتمي لها ونقابة المهن التمثيلية التي يرأسها اشرف زكي بروتوكول يقضي كل من ينتمي لاحد النقابتين قبل ان يشرع في اقامة اي اجراء قانوني يتقدم بشكوى ضد من يري انه تجاوز في حقه. واخترق النقيب هذا التقليد الراسخ بدلا من ان يصبح هو عنوانا للالتزام به".

مقالات مشابهة

  • منتخب سورية للشباب بكرة القدم يفوز على نظيره الفلسطيني في بطولة غرب آسيا
  • الطفل عمر مختار يحصل على بطولة الجمهورية للوشو كونغ فو.. يحلم بالعالمية
  • طارق الشناوي: أحمد الفيشاوي "معندوش" عقل يدير موهبته وخسر بعدم مشاركته فى "ولاد رزق3"
  • رئيس بلدية المحلة: ثقتي كبيرة في كشري واللاعبين للبقاء في الممتاز
  • رسميًا .. الأهلي يفوز اعتباريًا على الزمالك بثنائية نظيفة في قمة الدوري
  • أحمد كشري مديراً فنياً لبلدية المحلة
  • طارق مصطفي : حققنا فوزًا في أجواء صعبة.. وأشكر الإدارة على دعمها المتواصل
  • توك شو سبورت| كواليس رفض الزمالك لخوض القمة.. ورئيس بلدية المحلة: المنتخب اتظلم بعدم وجود حسام أشرف
  • البنك الأهلي يكتسح بلدية المحلة بخماسية في الدوري المصري
  • الدوري الممتاز.. البنك الأهلي يكتسح بلدية المحلة بخماسية نظيفة «فيديو»