موقع 24:
2024-07-12@10:18:27 GMT

"الإحسان" تسلم "الهلال" 1.2 مليون درهم لإغاثة غزة

تاريخ النشر: 7th, December 2023 GMT

'الإحسان' تسلم 'الهلال' 1.2 مليون درهم لإغاثة غزة

سلم المدير العام لجمعية الإحسان الخيرية، الشيخ راشد بن محمد بن علي بن راشد النعيمي، وفداً من هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، يضم مدير مركز عجمان محمد عمر الشمري، ورئيس قسم التبرعات بالمركز سلطان جمعة السويدي، شيكاً بمبلغ مليون ومئتي ألف درهم، لمصلحة حملة "تراحم من أجل غزة"، وذلك في مقر الجمعية بإمارة عجمان.

وشاركت "الإحسان" في الحملة التي أطلقتها دولة الإمارات، لجمع التبرعات العاجلة، لإغاثة الفلسطينيين في قطاع غزة، بهدف الوقوف مع المتضررين بمساعدات، تشمل مواد غذائية وطبية، ومد السكان باللوازم الضرورية.
وقال الشيخ راشد النعيمي: إن حملة الجمعية لدعم الفلسطينيين، تأتي في إطار نهج الإمارات الدائم في إغاثة الملهوف، وتقديم الدعم غير المحدود للأطفال والنساء وتوفير الاحتياجات الأساسية لهم، جرّاء موجات النزوح الكبيرة داخل القطاع، وبقائهم من دون مأوى، كما تسعى الحملة إلى توفير المستلزمات الطبية، والحد الأدنى من الأسباب المعيشية في ظل انقطاع الماء والكهرباء، وحدوث شح كبير في المواد الغذائية.

تنفيذاً لتوجيهات #رئيس_الدولة... الفريق الطبي الإماراتي يصل العريش لإجلاء الدفعة الخامسة من جرحى #غزة pic.twitter.com/raSVioHQKO

— 24.ae | الإمارات (@24emirates24) December 7, 2023 وأضاف أن الجمعية ستواصل حملاتها الخيرية بدعم الأشقاء في غزة، انطلاقاً من قيم وأخلاق المجتمع الإماراتي التي تدعو للوقوف جنباً إلى جنب مع الأشقاء الفلسطينيين،
وتأتي مشاركة "الإحسان"، ضمن مسؤوليتها الإنسانية لدعم أصحاب الحاجات ومد يد العون لهم، وخاصة الشعب الفلسطيني الشقيق في القطاع، الذين يمرون بظروف إنسانية صعبة، تتطلب تسخير كافة الإمكانات، من أجل مساندتهم، وتضميد جراحهم، والتخفيف من معاناتهم الإنسانية.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي أحداث السودان سلطان النيادي غزة وإسرائيل مونديال الأندية الحرب الأوكرانية عام الاستدامة دولة الإمارات تراحم من أجل غزة

إقرأ أيضاً:

الهلال يعين مجلس إدارة الشركة عبر الجمعية العمومية

عُقدت اليوم الخميس الجمعية العمومية لشركة نادي الهلال بحضور ممثلي المساهمين "صندوق الاستثمارات العامة" و "مؤسسة الهلال غير الربحية".

وتم خلال الجمعية تعيين مجلس إدارة شركة نادي الهلال برئاسة سعادة الأستاذ فهد بن سعد بن نافل، وعضوية كل من الأستاذ سليمان بن ناصر الهتلان، والأستاذ عبد المجيد بن أحمد الحقباني، والأستاذ فهد بن أحمد أبو حيمد، والأستاذ ياسر بن سليمان الداوود، والأستاذ عبدالله بن فهد العبد الجبار، والأستاذ فهد بن علي الحقباني.

يأتي هذا التعيين في إطار تعزيز الهيكل التنظيمي للنادي وتحقيق أهدافه الاستراتيجية.

???? عبر الجمعية العمومية..#الهلال يعين مجلس إدارة الشركة ???? pic.twitter.com/yDURQrLVMX

— نادي الهلال السعودي (@Alhilal_FC) July 11, 2024

مقالات مشابهة

  • محمد بن راشد: تصدُّر الإمارات ودبي مؤشرات التنافسية العالمية ثمرة عمل جماعي
  • حمدان بن زايد: حضور استثنائي من فريق الهلال الأحمر الإماراتي في منتدى الأمم المتحدة
  • الهلال يعين مجلس إدارة الشركة عبر الجمعية العمومية
  • مكتب فخر الوطن يشيد بجهود متطوعي أبناء الإمارات لإغاثة أهل غزة
  • مكتب «فخر الوطن» يشيد بجهود متطوعي أبناء الإمارات لإغاثة أهل غزة
  • حمدان بن زايد: الإمارات من أكبر الدول المانحة للمساعدات
  • «الشارقة الخيرية» تنفذ مشاريع بـ 5.7 مليون درهم في مصر
  • «غُرف دبي» تتبرع بـ15 مليون درهم لمستشفى حمدان بن راشد للسرطان
  • بالصور.. محافظ كفرالشيخ يطمئن على المرضى الفلسطينيين بمركز الأورام
  • عبد الله بن زايد شاكراً محمد بن راشد: ربي يرفع مقداركم سيدي