شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن مسلحون يختطفون حارس صرافة وسط اليمن بعد الاعتداء عليه بقسوة باعقاب البنادق، اختطف مسلحون، اليوم الأربعاء، حارس شركة صرافة وسط اليمن، بعد الاعتداء عليه بقسوة باعقاب البنادق.وذكر الناشط الحقوقي إبراهيم عسقين، في تغريدة على .،بحسب ما نشر المشهد اليمني، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مسلحون يختطفون حارس صرافة وسط اليمن بعد الاعتداء عليه بقسوة باعقاب البنادق، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مسلحون يختطفون حارس صرافة وسط اليمن بعد الاعتداء...

اختطف مسلحون، اليوم الأربعاء، حارس شركة صرافة وسط اليمن، بعد الاعتداء عليه بقسوة باعقاب البنادق.وذكر الناشط الحقوقي إبراهيم عسقين، في تغريدة على حسابه بموقع " تويتر "، رصدها " المشهد اليمني "، إن مجموعة من الاشخاص المسلحين يستقلون سيارة صغيرة قاموا، ظهر اليوم بإختطاف عايش العون أحد أبناء مديرية القفر والذي يعمل حارسا في صرافه عادل الحبيشي بمدينة إب، واقتادوه إلى جهة مجهولة.وأشار إلى أن اختطاف العون تم بعد ضربه بأعقاب البنادق بقسوة.وتشهد المحافظة الواقعة تحت سيطرة مليشيا الحوثي انفلات أمني متواصل وجرائم قتل ونهب متكررة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

نائب رئيس البرلمان اللبناني: نرفض الاعتداء على سيادة بلادنا

أكد نائب رئيس البرلمان اللبناني إلياس بوصعب اليوم الأربعاء تمسك الحكومة اللبنانية بضرورة وقف إطلاق النار ومنع توسع دائرة الحرب .. قائلا: "إن الاحتلال الإسرائيلي دخل خلال الحرب الإجرامية القائمة بالجنوب بعض المناطق واعتدى على السيادة اللبنانية".

الخارجية الفرنسية تطالب إسرائيل بإنهاء عملياتها العسكرية في لبنان بأسرع وقت مقتل 4 جنود إسرائيليين وإصابة 20 آخرين في كمين لحزب الله جنوب لبنان

وأضاف بوصعب  في مؤتمر صحفي عقده اليوم - : "أنه لن يتم حل تلك الحرب ولن يعود النازحون ولا سكان شمال فلسطين المحتلة إلى أراضيهم إلا بحل دبلوماسي، فالحرب قد تكون طويلة ومن هذا المنطلق نؤكد أن موضوع النازحين سيمثل عبئا كبيرا إذا ما استمرت الأوضاع وسيطلب مساعدات كبيرة".

وأشار نائب رئيس البرلمان اللبناني إلى أنه يجري بحث مسألة تأمين المساعدات المقدمة للنازحين..منوها في هذا الصدد بأنه تم التواصل مع عدد من الدول الصديقة للبنان ، حيث أعلنت عدة دول عن تقديم دعم منها الإمارات وقطر.

وقال بوصعب: "نسعى مع جميع الكتل النيابية والنواب المستقلين لإيجاد مساحة مشتركة تسمح بانتخاب سريع لرئيس الجمهورية لإعادة تكوين المؤسسات الدستورية، وتفعيل دوره في هذا الظرف الاستثنائي الخطير".. لافتا إلى أن رئيس البرلمان نبيه بري قد أبدى مرونة أكبر فيما يتعلق بانتخاب رئيس الجمهورية، وأصبح على النواب والأحزاب مسئولية ذلك حتى يكون هناك تفاهم على رئيس معين .. مؤكدا ضرورة وضع مصلحة لبنان أولا وأخيرا فطالما هناك عدوان إسرائيلي على لبنان، فسيبقى الشعب اللبناني واحدا وموحدا.

مقالات مشابهة

  • على ذمة سبتمبر.. الحوثيون يختطفون عددا من أعضاء وقيادة نقابة محامي الحديدة
  • محافظ بيروت: الاعتداء الإسرائيلي قلب العاصمة رأسا على عقب
  • غدًا.. أولى جلسات محاكمة إمام عاشور في الاعتداء على فرد أمن
  • "محامون من أجل العدالة" تدين اعتداء عنصر أمن بالسلطة على الصحفي ليث جعار
  • مسلحون يغلقون سوق الأسماك في تعز
  • صرخة أمهات المختطفين تهز تعز: الحوثيون يختطفون العشرات
  • الحوثيون يختطفون الناشط وصانع المحتوى عبدالرحمن البيضاني من منزله في إب
  • أمير قطر: لوقف الاعتداء على لبنان
  • جمعية الصحفيين تدين الاعتداء على مقر رئيس بعثة الدولة في الخرطوم
  • نائب رئيس البرلمان اللبناني: نرفض الاعتداء على سيادة بلادنا