أعلنت شرطة تعز، تسلمها أربعة مطلوبين أمنيا جرى ضبطهم بعدد من المحافظات الشرقية للبلاد.

 

وقال مركز الإعلام الأمني التابع لشرطة تعز، إن الأجهزة الأمنية بالمحافظة تسلمت أربعة مطلوبين أمنياً من أبناء تعز، على ذمة أربع قضايا قتل حيث تم ضبطهم من قبل الأجهزة الأمنية بشرطة محافظات المهرة ومأرب وحضرموت.

 

ونقل عن مصدر أمني بشرطة تعز قوله بأن الأجهزة الأمنية بشرطة المحافظة تسلمت المطلوبين من قيادة شرطة محافظة عدن التي كانت قد تسلمت المطلوبين من المحافظات التي تم ضبطهم فيها وبدورها قامت بتسليمهم إلى الأجهزة الأمنية بشرطة المحافظة.


المصدر: الموقع بوست

كلمات دلالية: تعز شرطة تعز اليمن عدن قتل الأجهزة الأمنیة شرطة تعز

إقرأ أيضاً:

وقفات في حجة تبارك إنجاز الأجهزة الأمنية

يمانيون../
أقيمت في عدد من مديريات محافظة حجة وقفات تبارك إنجاز الأجهزة الأمنية بضبط شبكة التجسس الأمريكية، وتضامنا مع الشعب الفلسطيني.

وعبَّر المشاركون في الوقفات في أسلم وعزلة مطولة في عبس، بمشاركة الرياضيين، وأنهَم الغرب في كشر، وريف حجة، عن الفخر والاعتزاز بضبط شبكة التجسس، وإفشال المخططات الأمريكية والإسرائيلية التي تستهدف العديد من القطاعات الحيوية في اليمن.

كما باركوا المكاسب العظيمة التي تحققت بعد ثورة 21 سبتمبر على كل المستويات، وفي مقدمتها التحرر من الهيمنة والارتهان للخارج.

وطالبوا بتطهير ما تبقى من العملاء والخونة والفاسدين، واتخاذ الإجراءات اللازمة حيالهم.. مؤكدين الوقوف الكامل والمساندة المطلقة للقيادة في كل ما تتخذه لمواجهة المعتدين.

وفوَّض المشاركون في الوقفات قائد الثورة، السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، في كل ما يراه من تغيير وإصلاح، والمضي بالشعب إلى شاطئ الحرية والاستقلال بشكل كامل.

وأشادت ببانات الوقفات بما تشهده القوات المسلحة اليمنية من تطور في مواجهة الغطرسة الأمريكية والبريطانية والإسرائيلية؛ دعما وإسنادا للشعب الفلسطيني في غزة.

واعتبرت ما حققته الأجهزة الأمنية من إنجاز بالكشف عن شبكة التجسس وإفشال المخططات، التي تستهدف الجبهات الداخلية، الانتصار الأكبر على الإطلاق؛ كونها الشبكة الأخطر في تاريخ البلد، وتعمل خدمة لأمريكا وإسرائيل، وتنفذ مهمات عدائية ضد مصالح الشعب اليمني في جميع المجالات.

وأكدت جهوزية أبناء عبس وكشر الكاملة لخوض معركة “الفتح الموعود والجهاد المقدس” في مواجهة العدو الصهيوني – الأمريكي – البريطاني، والدفاع عن الأرض والعرض والسيادة الوطنية، والاستمرار في إقامة المسيرات والفعاليات والأنشطة المناصرة للشعب الفلسطيني.

كما أكدت الاستعداد لمساندة الأجهزة الأمنية في إرساء دعائم الأمن والاستقرار، وتفويت الفرص على المتربصين بالوطن والأمة.

مقالات مشابهة

  • أبناء الجوبة في مأرب يباركون الإنجازات الأمنية
  • العثور على جثة شخص مشنوقا داخل مخزن بالمعادي
  • تنسيق بين الأجهزة الفنية في كسلا لمواجهة تدفقات نهر «القاش»
  • تنسيق مشترك لاستضافة بطولة العالم للجامعات للخماسي الحديث 2026
  • وقفات في حجة تبارك إنجاز الأجهزة الأمنية
  • حبس متهمين بالتنقيب عن الآثار داخل منزل في الجمالية
  • قادة الأجهزة الأمنية صُدموا من بيان نتنياهو بشأن صفقة التبادل
  • تفاصيل العثور على جثة سائق توك توك بالمنيا
  • ضبط المتهمين بسرقة سيارة تاكسي في القاهرة
  • القبض على 2 من المتهمين في واقعة عيد ميلاد البلوجر مريم الحركي