شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن التوازن بين الجنسين 42بالمائة نسبة تمثيل المرأة في قطاع الطيران بالإمارات، ت + ت الحجم الطبيعي تأتي هذه المشاركة، التي تمت بالتنسيق مع المكتب التمثيلي لدولة الإمارات لدى منظمة الطيران المدني الدولي .،بحسب ما نشر صحيفة البيان، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات التوازن بين الجنسين : 42% نسبة تمثيل المرأة في قطاع الطيران ب الإمارات ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

التوازن بين الجنسين : 42% نسبة تمثيل المرأة في قطاع...

ت + ت - الحجم الطبيعي

تأتي هذه المشاركة، التي تمت بالتنسيق مع المكتب التمثيلي لدولة الإمارات لدى منظمة الطيران المدني الدولي (إيكاو)، تجسيداً لتوجيهات حرم سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس الدولة، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير ديوان الرئاسة، سمو الشيخة منال بنت محمد بن راشد آل مكتوم رئيسة مجلس الإمارات للتوازن بين الجنسين بتعزيز الشراكات العالمية للمجلس بما يخدم ملف التوازن بين الجنسين في الدولة ومشاركة دول العالم التجربة الإماراتية الرائدة في التوازن بين الجنسين.

وعلى هامش مشاركة مجلس الإمارات للتوازن بين الجنسين في القمة، بحثت سعادة هدى الهاشمي مع سالفاتوري شاكيتانو رئيس مجلس منظمة الطيران المدني الدولي ( إيكاو) مجالات التعاون المشترك بما يسهم في تعزيز التوازن بين الجنسين على مستوى المنطقة والعالم. وأكدت على أهمية برنامج سفراء المسرعات العالمية، الذي تم اطلاقه في مايو الماضي في مقر المنظمة في مونتريال، بهدف تمكين قيادات المنظمة بأدوات ومنهجية المسرعات لدعم رؤية "إيكاو" التحويلية، حيث يتطرق محور من دفعة المسرعات إلى تعزيز الوصول إلى مستهدفات التوازن بين الجنسين في منظمة الطيران المدني الدولي. 

آفاق الشراكات

وأكدت القمة على أهمية المساواة بين الجنسين لخلق صناعة أكثر شمولاً توفر فرصاً لاستيعاب وجهات نظر وأفكار جديدة وحلول مبتكرة وشاملة تعمل من أجل الجميع، ما يجعل قطاع الطيران أكثر قدرة على المنافسة ومرونة في مواجهة التحديات الاقتصادية المستقبلية. وسعت القمة لاستكشاف العوامل والحلول التمكينية لتحقيق هذا الهدف، داعيةً أصحاب المصلحة للعمل معاً للتغلب على التحديات التي تواجهها النساء والفتيات من أجل تغيير تركيبة القوى العاملة في هذا القطاع. 

وشاركت سعادة هدى الهاشمي كمتحدثة رئيسية في جلسة "تسخير قوة السياسات والتمويل المراعي للنوع الاجتماعي" Harnessing the power of gender-responsive policies and financing"، التي ركزت على أهمية دمج منظور المساواة بين الجنسين في سياسات الطيران وعمليات التخطيط والاستراتيجيات والأطر، وناقشت كيفية خلق بيئة مواتية للمرأة في قطاع الطيران والطرق التي يمكن من خلالها تغيير ثقافة مكان العمل من خلال السياسات المراعية للنوع الاجتماعي مثل ترتيبات العمل المرنة، وتعزيز التوازن بين

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الإمارات الإمارات موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

حريق في مجمع تجاري بسوق جدة الدولي.. والدفاع المدني يتدخل

اندلع حريق في سوق جدة الدولي بحي الخالدية بجوار طريق المدينة، حيث تصاعدت أعمدة الدخان الكثيفة من الموقع.
googletag.cmd.push(function() { googletag.display('div-gpt-ad-1600588014572-0'); }); وهرعت فرق وآليات الدفاع المدني إلى مكان الحريق، وتعمل على إخماد النيران والسيطرة على الموقف، ومنع انتشارها إلى المباني المجاورة.
أخبار متعلقة وزير التعليم : مبادرة "MicroX" نقلة نوعية لتنمية قدرات الطلاب وتأهيلهم لسوق العملسحب رعدية ورياح نشطة.. تفاصيل طقس اليوم .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } حريق في مجمع تجاري بسوق جدة الدولي.. والدفاع المدني يتدخل
وتواصل ”اليوم“ مع المديرية العامة للدفاع المدني للحصول على مزيد من التفاصيل حول الحريق، وأسباب اندلاعه، وحجم الخسائر الناجمة عنه.

مقالات مشابهة

  • وزير الطيران المدني: الإمارات الشريك الاستثماري الأكبر لمصر خلال السنوات الماضية 
  • وزارة الطيران المدني تواصل مشاركتها في المبادرة الرئاسية «بداية»
  • حريق هائل في سوق جدة الدولي واستشهاد رجلين من الدفاع المدني (تفاصيل)
  • «الوقائع» تنشر قرار وزير الطيران المدني بمنح مهلة لتوفيق أوضاع الشركات المرخصة
  • وزير الطيران المدني: نسعى لتطوير العنصر البشري وتحقيق التميز داخل العمل
  • وزير الطيران المدني يبحث مع "القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد" آفاق التعاون المشترك
  • هيئة الطيران المدني” تحصد شهادة الجودة السعودية “حياك” في خدمة المستفيدين
  • الدفاع المدني يواصل جهوده لإخماد حريق سوق جدة الدولي
  • حريق في مجمع تجاري بسوق جدة الدولي.. والدفاع المدني يتدخل
  • "الطيران المدني": العمل مستمر لبدء تنفيذ مشاريع وقود الطيران المستدام