نظمت القوات المسلحة بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة حملة توعية بعنوان "تصدوا معنا" والتى تستهدف توعية الشباب بمخاطر الشائعات وحروب الجيل الرابع والحملات المعادية التى تستهدف التأثير السلبى على المجتمع المصرى ، وذلك من خلال تنظيم العديد من المحاضرات ولقاءات التوعية بالمنشآت التعليمية ومراكز تدريب القوات المسلحة .


 

تنظيم العديد من اللقاءات والزيارات الميدانية لشباب مصر


يأتى ذلك بالتزامن مع تنفيذ العديد من لقاءات التوعية القومية بالتعاون مع الوزرات والجهات المعنية للتوعية بحجم الإنجازات والجهود التى تبذلها الدولة فى كافة القطاعات ، إضافة إلى تنظيم العديد من اللقاءات والزيارات الميدانية لشباب مصر من طلبة الجامعات والمدارس لمتابعة المشروعات التنموية والوقوف على الإنجازات المحققة على أرض الواقع فى كافة ربوع مصر . 

 

جاء ذلك في إطار حرص القيادة العامة للقوات المسلحة على رفع الوعى الثقافى والوطنى لأفراد القوات المسلحة والتوعية بالجهود المبذولة لحماية ركائز الأمن القومى فى كافة القطاعات.

 

القوات المسلحة تنظم حملة توعية "تصدوا معنا" بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة القوات المسلحة تنظم حملة توعية "تصدوا معنا" بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة القوات المسلحة تنظم حملة توعية "تصدوا معنا" بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة القوات المسلحة تنظم حملة توعية "تصدوا معنا" بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: القوات المسلحة الشباب والرياضة وزارة الشباب والرياضة تصدوا معنا حروب الجيل الرابع الجيل الرابع بالتعاون مع وزارة الشباب والریاضة القوات المسلحة تنظم حملة توعیة تصدوا معنا العدید من

إقرأ أيضاً:

وظائف شاغرة من «الشباب والرياضة» لجميع المؤهلات.. قدم الآن

أعلنت وزارة الشباب والرياضة عبر صفحتها الرسمية بموقع «فيسبوك» حاجة إحدى شركات الدفع الإلكتروني، إلى موظفين للعمل في مجال المبيعات، وذلك للخريجين الحاصلين على جميع المؤهلات.

متطلبات الوظيفة

واشترطت الشركة فيمن يتقدم للوظائف المتاحة، أن تتوفر لديه الشروط التالية:

- خبرة في مجال المبيعات ويفضل من مجالات الدفع الإلكتروني·

- يمتلك وسيلة تنقل·

- السن من 21 إلى 34 سنة·

- موقف محدد من التجنيد.

الحقوق والمميزات

يحصل المتقدم على الوظيفة على المميزات التالية:

- رواتب مجزية.

- تأمينات اجتماعية وصحية.

- زيادة سنوية.

التقديم على الوظيفة

تقع أماكن العمل محافظة الغربية ومحافظة كفر الشيخ ومركزها، ويمكنك التقديم على الوظيفة من خلال الدخول على الرابط من هنـــــــا، ثم إدخال البيانات المطلوبة.

يشار إلى أن وزارة الشباب والرياضة تكشف عن العديد من فرص العمل المتوفرة للشباب، عبر صفحتها الرسمية على موقع «فيسبوك»، وذلك حرصًا منها على توفير فرص عمل للشباب والخريجين.

مقالات مشابهة

  • الشباب والرياضة تنظم ملتقى توظيف لـ «ذوي الهمم».. تفاصيل
  • ندوة تثقيفية حول " إدمان الإنترنت بين الشباب والمراهقين" بالقليوبية
  • «الهجرة إرادة وعمل».. حملة توعية للبحوث الإسلامية في العام الهجري الجديد
  • وكيل وزارة الشباب والرياضة بالجيزة يكرم الناجحين بمحو الأمية من ذوي الهمم
  • وظائف شاغرة براتب 6 آلاف جنيه برعاية وزارة الشباب والرياضة.. الحق قدم
  • بوابة الوظائف الحكومية تعلن عن وظائف جديدة «تفاصيل»
  • أمير هشام يطالب وزارة الشباب والرياضة بالتحقيق مع جمال علام
  • وزارة الشباب والرياضة تعلن عن وظائف جديدة
  • وظائف شاغرة من «الشباب والرياضة» لجميع المؤهلات.. قدم الآن
  • «الشباب والرياضة» تكشف عن وظائف جديدة.. قدم الآن