شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن للتعرف علي أنشطة ومهام المركز رئيس البحوث الزراعية يستقبل وفدا من الصين، استقبل الدكتور محمد سليمان رئيس مركز البحوث الزراعية وفدا من جامعة زيجانج الصينية حيث استعرض رئيس المركز nbsp;أنشطة ومهام nbsp;مركز .،بحسب ما نشر صدى البلد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات للتعرف علي أنشطة ومهام المركز.

. رئيس البحوث الزراعية يستقبل وفدا من الصين، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

للتعرف علي أنشطة ومهام المركز.. رئيس البحوث الزراعية...

استقبل الدكتور محمد سليمان رئيس مركز البحوث الزراعية وفدا من جامعة زيجانج الصينية حيث استعرض رئيس المركز  أنشطة ومهام  مركز  البحوث الزراعية وما يقوم به من تحقيق الامن الغذائي وإنتاج أصناف من المحاصيل المختلفة قادرة علي مواجهة  الجفاف والملوحة  مع تحقيق إنتاجية مرتفعة وجودة عالية

 وأشار  إلي أن مركز البحوث الزراعية هو الزراع البحثي للزراعة المصرية وله تاريخ حافل مع الشركاء في الدولة المصرية لتحقيق الامن الغذائي .

وعلي هامش الزيارة قام الوفد بزيارة المعاهد التابعة لمركز البحوث الزراعية وهي كالاتي معهد بحوث  القطن والمركز الاقليمي للاغذية والاعلاف والمعمل المركزي لمتبقيات المبيدات حيث اشاد الوفد بأحدث الأجهزة المستخدمة في مجال البحث الزراعي المصري.

 واضاف رئيس المركز ان الهدف من الزيارة هو التمهيد لتوقيع عدد من البروتوكولات بين جامعة زيجانج ومركز البحوث الزراعية وفي ختام الزيارة اثني الوفد علي مركز البحوث الزراعية ودورة في خدمة القطاع الزراعي المصري

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس وفدا من

إقرأ أيضاً:

السيد حسن نصر الله يستقبل وفداً قيادياً من حركة حماس

الثورة نت../

التقى الأمين العام لحزب الله اللبناني السيد حسن نصر الله مع وفد قيادي من حركة حماس برئاسة ‏خليل الحية، وبحث معه التطورات في قطاع غزة وآخر مستجدات المفاوضات .

وقال الإعلام الحربي التابع لحزب الله، في بيان اليوم الجمعة” إن نصر الله استقبل وفداً قيادياً من حركة حماس، حيث “جرى استعراض آخر التقدم الأمني والسياسي في فلسطين عموماً وغزة بحد أقصى ‏وأوضاع جبهات الإسناد في لبنان واليمن والعراق”.

وجرى خلال اللقاء “التباحُث حول آخر مستجدات المفاوضات القائمة ‏هذه الأيام وأجوائها والاقتراحات المطروحة للتوصل إلى وقف العدوان الغادر على الشعب الفلسطيني في قطاع ‏غزة”.

وأكد المجتمعون على مواصلة التنسيق الميداني والسياسي وعلى كل صعيد بما يُحقّق الأهداف ‏المنشودة.‏

مقالات مشابهة

  • افتتاح الصوبة الزراعية السلوفينية بالنوبارية
  • فتح أسواق جديدة بالخارج .. أهم توصيات مؤتمر علوم البساتين
  • بحوث الثروة السمكية يختتم البرنامج التدريبي بالشرقية
  • "مركز البحوث" يفتتح الصوبة الزراعية السلوفينية بالنوبارية
  • إزالة التعديات المخالفة ومصادرة مواد البناء بالفيوم ليلًا
  • أمين عام حزب الله يستقبل وفداً قيادياً من حركة حماس
  • الأمين العام لحزب الله يستقبل وفداً قيادياً من حركة حماس
  • السيد حسن نصر الله يستقبل وفداً قيادياً من حركة حماس
  • إزالة التعديات ومصادرة مواد البناء بإطسا في الفيوم
  • البحوث الزراعية والزراعة الياباني يبحثان سبل التعاون