قام الكيميائى هشام رياض، رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب لشركة إيثيدكو، التابعة لوزارة البترول والثروة المعدنية، بجولة تفقدية داخل المصانع الانتاجية الاربعة للشركة،   تحفيزا لمزيد من العمل والعطاء واحتفاءً بتحقيق الخطة الانتاجية لإيثيدكو قبل الميعاد المحدد 6/12/2023 .

شملت الزيارة، مصنع الأيثيلين ومصنع البولى إيثيلين ومصنع المرافق ومحطه الكهرباء، وأشاد فيها بالعاملين وهنأهم على تحقيق المستهدف من الخطة الانتاجية لعام ٢٠٢٣ والتغلب على التحديات التى واجهتهم.

وأكد رياض للعاملين، تقدير الشركة لجهودهم، وأنهم جميعا كانوا على قدر المسئولية وننتظر المزيد فى العام القادم إن شاء الله.

وشهدت الزيارة بعض المناقشات بين رئيس مجلس الادارة والقيادات والمسؤولين والفنيين والعمال فى المصانع الأربعة حول سبل رفع مستوى الأهداف والانجازات فى العام الجديد ودور الجميع فى تحقيق ذلك  ، في ضوء النتائج التى تم تحقيقها قبل إنتهاء العام الحالى بعدة أسابيع .

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

طريقة عمل هريسة الشطة زي إلي بتتباع في المصانع بدون أي مواد حافظة

مقالات مشابهة رصد النموذج الخاص بالأسواق العالمية من هاتف iQOO 13 5G

‏6 دقائق مضت

عاجل هُنا جدول امتحانات الدور الثالث الصف الثالث متوسط 2024 وزارة التربية العراقية

‏9 دقائق مضت

بورصة الدواجن اليوم اسعار الفراخ البيضاء والبيض الأحد 6 أكتوبر 2024 في الأسواق

‏26 دقيقة مضت

أكثر الدول العربية استيرادًا للألواح الشمسية الصينية في 2024

‏38 دقيقة مضت

ابل تخطط لدعم جهاز iPad Mini 7 القادم بهذه التحسينات!

‏ساعة واحدة مضت

رسمياً… حساب المواطن يجيب على ماذا يعني حالة الدفع تحت الإجراء للصرف

‏ساعتين مضت

هريسة الشطة تعد واحدة من الصلصات المميزة التي يمكن لربة المنزل تحضيرها بسهولة في المنزل، وهي تعتبر من الإضافات الشهية التي تضفي نكهة فريدة على العديد من الأطباق، وفي هذا المقال سوف نقدم لكل ربات البيوت الخطوات التفصيلية لتحضير معجون هريسة الشطة الناعم والذي يتميز بقوامه المثالي.

مكونات عمل هريسة الشطة

يمكن تحضير معجون هريسة الشطة ليكون من بين أفضل الإضافات المحبوبة لدى عشاق المذاق الحار، ولإعداد وصفة مميزة من هريسة الفلفل الحار، يجب توفير المكونات المناسبة التي تسهم في تجهيز معجون صلصة شطة سريع التحضير، وهذه الصلصة الحارة تعتبر خيارًا مثاليًا لاستخدامها في طهي مجموعة متنوعة من طواجن اللحم والخضار، كما يمكن إضافتها إلى بعض الحشوات للفطائر، بالإضافة إلى ذلك تعزز الهريسة نكهة التتبيلات المختلفة للحم والدجاج، مما يجعلها مكوناً متنوع الاستخدام في العديد من الوصفات.

المكونات

من الممكن أن يتم عمل صوص الشطة الحار أو الهريسة من خلال متابعة تلك الخطوات للطريقة الآتية ومكونات عمل الهريسة نذكرها من خلال تلك الفقرات:

نصف كيلو من الفلفل الأحمر الحار.ربع كيلو من الفلفل الأحمر الحلو. 1 ملعقة من الملح. 1 ملعقة فلفل أسود مطحون.2 فص ثوم مهروس ناعم.1 ملعقة من الكزبرة الجافة. 1 ملعقة كبيرة من البابريكا. ربع كوب زيت زيتون. 1 ملعقة صغيرة زعتر مجفف مطحون.طريقة عمل هريسة الشطة

يتم عمل صوص هريسة شطة مميز وبقوام ناعم وطعم محبب لكل مفضلي النكهة الحارة كما يلي:

أولا يجب أن يتم غسل الفلفل الحار والحلو في وعاء ملائم، ومن ثم تتم تصفية الفلفل تماما من الماء. يتم تقطيع ثمار الفلفل ووضعها في وعاء مناسب مع ربع كوب من الماء. يسلق الفلفل الحار والحلو مدة ربع ساعة. بعد أن يتم سلق الفلفل جيدا يتم وضعه في الكبة، وطحن الفلفل جيدا ومن ثم تضاف كمية التوابل مع الملح ويتم طحن المكونات مرة أخرى.تعبأ الهريسة في برطمانات وفوقها يضاف زيت الزيتون، وتحفظ في الثلاجة.
Source link ذات صلة

مقالات مشابهة

  • طريقة عمل هريسة الشطة زي إلي بتتباع في المصانع بدون أي مواد حافظة
  • أوبك: توقعات بزيادة الطلب العالمي على الطاقة بـ 24 بالمائة
  • أوكرانيا تحقق في احتمال إعدام روسيا 4 أسرى حرب
  • أوكرانيا تحقق في قيام روسيا بإعدام أسرى حرب
  • وائل رياض مديرًا فنيًا لمنتخب مصر 2010
  • اتحاد الكرة يقرر تعيين وائل رياض مدير فني لمنتخب مصر (طالع التفاصيل)
  • وائل رياض مديرا فنيا لمنتخب مصر للناشئين "مواليد 2010"
  • وائل رياض مديرًا فنيًا لمنتخب مصر للناشئين مواليد 2010
  • بعد إعلان القوائم النهائية لتشكيل اللجان النوعية.. رفع جلسة "الشيوخ" لهذا الموعد
  • جامعة كفر الشيخ تحقق مراكز متقدمة في تصنيف راوند الروسي بجودة العملية التعليمية