عدن (عدن الغد) لوريزا نصر علوي

افتتح الأستاذ/  أحمد حامد لملس وزير الدولة  محافظ عدن  يرافقه الأستاذ/ أحمد علي الداؤودي، مدير عام مديرية المنصورة ، اليوم الخميس الموافق ٧ / ١٢ / ٢٠٢٣ م ، سته فصول دراسية في مدرسة الخنساء للتعليم الأساسي بمديربة المنصورة " ضمن المشاريع التي تم افتتاحها اليوم بالمديرية بدعم من السلطة  المحلية.

..ويسهم  هذا المشروع بشكل كبير في التقليل من نسبة الكثافة الطلابية داخل الفصول المدرسي ...

حضر الإفتتاح بعض الشخصيات القيادية والتربوية أبرزها الأستاذ عبود ناجي مدير عام مديرية دار سعد ، والأستاذ/ علي علوي السويري مدير إدارة التربية والتعليم بالمديرية وإدارة وطاقم المدرسة بقيادة مديرها الأستاذ خالد محمد علي وأعضاء مجلس الآباء في المدرسة بقيادة الشيخ صالح معبد .

وأشار محافظ عدن، الى اهتمامه الكبير بتطوير قطاع التعليم، وذلك من خلال التوسع في إنشاء صروح تعليمية جديدة بمختلف مديرات محافظة عدن .. من ثم تفقد  لملس  ومرافقوه حجرات الدراسة وتمنوا لطلابها  عاماً دراسياً حافل بالنجاح ...

#قسم الاعلام التربوي بالمديرية ..

المصدر: عدن الغد

إقرأ أيضاً:

وزير الدفاع الأمريكي: نعتزم تقديم مساعدة أمنية إضافية لأوكرانيا بقيمة 2.3 مليار دولار

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أكد وزير الدفاع الأمريكي لويد أوستن، أن بلاده ستعلن قريبا عن مساعدة أمنية إضافية بقيمة 2.3 مليار دولار لأوكرانيا، تشمل أسلحة مضادة للدبابات وصواريخ اعتراضية وذخائر لصواريخ باتريوت وأنظمة دفاع جوي أخرى.

جاءت تصريحات أوستن خلال اجتماعه مع وزير الدفاع الأوكراني رستم عمروف في مقر وزارة الدفاع الأمريكية /البنتاجون/، في استجابة قوية لمناشدات كييف المساعدة في قتال القوات الروسية في منطقة دونيتسك، بحسب وكالة أنباء "اسوشيتد برس".

وفي بداية اجتماعه مع عمروف، قال أوستن إن "أوكرانيا ليست بمفردها.. والولايات المتحدة لن تتراجع أبدا عن دعمها".

وأضاف: "إلى جانب نحو 50 حليفا وشريكا، سنواصل توفير القدرات الحيوية التي تحتاجها أوكرانيا لصد العدوان الروسي اليوم وردع العدوان الروسي غدا".
ويأتي هذا الإعلان قبل أيام فقط من استضافة الولايات المتحدة لقمة حلف شمال الأطلنطي /ناتو/ في واشنطن، ومع استمرار أوكرانيا في الضغط من أجل الدعم العسكري وقبولها كعضو في التحالف.

وقال أوستن لعمروف: "سنتخذ خطوات لبناء جسر لعضوية أوكرانيا في الناتو"..ورد الوزير الأوكراني قائلا: "نأمل أن تتلقى أوكرانيا دعوتها قريبا".
وبالإعلان عن التعهد الأخير، يصبح إجمالي قيمة المساعدات الأمنية التي تعهدت بها الولايات المتحدة لأوكرانيا منذ بدء التدخل الروسي في فبراير 2022 أكثر من 53.5 مليار دولار.

مقالات مشابهة

  • الاتحاد يحسم مصير أحمد حجازي خلال ساعات
  • وزير السياحة الجديد: هدفنا تعظيم العوائد الدولارية والوصول لـ 30 مليون سائح
  • تدشين البرنامج التعريفي للمنتدبين لوظيفة مدير ومساعد مدير مدرسة
  • التربية والتعليم تدشن البرنامج التعريفي للمنتدبين لوظيفة مدير ومساعد مدير مدرسة
  • وزيران ونائب محافظ.. حقيبتا العدل والعمل ونائب الأقصر لأبناء محافظة قنا في التشكيل الجديد
  • مدير تعليم نجع حمادي يتفقد مدرسة الشهيد محمد رفعت الإعدادية بالشطبية
  • الدفاع الأمريكي: نعتزم تقديم مساعدة أمنية إضافية لأوكرانيا بقيمة 2.3 مليار دولار
  • وزير الدفاع الأمريكي: نعتزم تقديم مساعدة أمنية إضافية لأوكرانيا بقيمة 2.3 مليار دولار
  • "صحه سوهاج": ضبط 19 ألف عبوة و1800 لتر مشروبات مجهولة
  • الحكومة المرتقبة شابة.. 70% من وزرائها ثمرة جهود الدولة خلال 10 سنوات