عدن((عدن الغد )) خاص

شدد وزير الدولة، محافظ العاصمة عدن، رئيس اللجنة الأمنية الأستاذ أحمد حامد لملس،على تكريس العمل الأمني لخدمة المجتمع واستقرار المدينة وحفظ السكينة العامة للمواطنين.

جاء ذلك، خلال ترؤسه اليوم الخميس، اجتماعا لإدارة الأمن والأحزمة الأمنية بالعاصمة عدن، بحضور اللواء مطهر علي ناجي مدير الأمن، والعميد محسن الوالي قائد قوات الأحزمة الأمنية، وكُرّس لمناقشة عدد من القضايا الأمنية وفي مقدمتها الأحداث الأخيرة التي شهدها دوار السفينة بمديرية الشيخ عثمان.

وأكد الاجتماع  رفضه القاطع لأي تصرفات تخل بالحالة الأمنية، والاستقرار الذي بات يعيشه المواطن في جميع المديريات، مشددة ضرورة تفعيل مبدأ الثواب والعقاب للأفراد المخالفين وردع الخارجين عن النظام من الأمنيين والعسكريين قبل المواطنين.

وفي ختام الاجتماع أشاد المحافظ لملس بجهود الأجهزة الأمنية والعسكرية في ترسيخ دعائم الأمن والاستقرار والسكينة العامة في مناطق ومديريات عدن من خلال مكافحة الجريمة ورصد الأعمال الخارجة على القانون وضبط مرتكبيها، مطالبا الجميع بمضاعفة في إطار العاصمة عدن ومع المحافظات المجاورة بما يعود بالنفع على الصالح العام.

المصدر: عدن الغد

إقرأ أيضاً:

مديريات المحويت تشهد وقفات مسلحة تبارك الإنجاز الأمني في كشف خلايا التجسس الأمريكية الصهيونية

الثورة نت|

شهدت مديريات محافظة المحويت اليوم وقفات مسلحة تبارك الإنجاز الأمني في كشف خلايا التجسس الأمريكية الإسرائيلية.

واعتبر المشاركون في الوقفات التي حضرها أمين عام محلي المحافظة الدكتور علي الزيكم ووكلاء المحافظة ومديرو المديريات والمكاتب التنفيذية ومسؤولي التعبئة بالمديريات ومشايخ وأعيان المحافظة، الإنجاز الأمني انتصارًا للشعب اليمني في إطار معركته التي يخوضها في مواجهة قوى الاستكبار العالمي بقيادة أمريكا والصهيونية العالمية.

وبارك أبناء المحويت الانتصارات التي حققتها الأجهزة الأمنية بكشف خلايا التجسس الأمريكية الصهيونية وفضح مؤامرات أمريكا والكيان الصهيوني وأدواته ومنظماته التي كانت تعبث بأمن البلاد ومقدراته واقتصاده وزعزعة أمنه واستقراره منذ عقود.

وأكدوا في بيان صادر عن الوقفات التفويض المطلق للقيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى والأجهزة الأمنية في اتخاذ الخيارات الرادعة والقبض على من تبقى من خلايا التجسس والضرب بيد من حديد لكل من تسول له نفسه إقلاق الأمن والاستقرار.

وطالب البيان الأجهزة الأمنية بملاحقة الخلايا المتبقية وتطهير اليمن ومؤسسات الدولة من العملاء والخونة والفاسدين الذين يعملون لخدمة الأجندة الأمريكية، والإسرائيلية في إقلاق السكينة العامة للمجتمع وتدمير مقدراته واقتصاده والعبث بممتلكاته ومسخ هويته الإيمانية.

ودعا البيان أبناء الشعب اليمني إلى المزيد من اليقظة والحذر والعمل على مساندة أجهزة الأمن في الإبلاغ عن شبكة وخلايا التجسس ممن تعمل لأجندة خارجية في زعزعة الأمن والاستقرار وردع من يساعد العدوان ويخدمه في تحقيق أهدافه.

وحذر البيان كل من تسول له نفسه من أدوات العدوان ومرتزقته ومؤيديه في تنفيذ أي أعمال أو أنشطة تخدم تحالف العدوان والتفريط بقضايا الوطن والوقوف ضد مؤامرات قوى الهيمنة والاستكبار التي تتربص باليمن وأمنه واستقراره وسيادته واستقلاله.

وأشار بيان الوقفات إلى أن قرار المجلس السياسي الأعلى بمنح مهلة لمن يبادر بالتعاون طوعاً مع جهاز الأمن ممن كان لهم ارتباط أو تعاون مع شبكة التجسس الأمريكية والإسرائيلية وإسقاط التعبات القانونية عنهم، إنما يأتي حرصاً من المجلس على وحدة الصف وجمع الكلمة والتوجه للعدو الحقيقي الذي يستهدف اليمن أرضاً وإنساناً.

مقالات مشابهة

  • مديريات المحويت تشهد وقفات مسلحة تبارك الإنجاز الأمني في كشف خلايا التجسس الأمريكية الصهيونية
  • محافظ المنوفية يقدم الشكر لرئيس الجمهورية ويؤكد التكليف يحملنا مسئولية أكبر لخدمة المواطنين
  • محافظ القليوبية يستقبل مدير الأمن لتقديم التهنئة بتولى مهام منصبه
  • الرئيس المصري ونظيره السوري يؤكدان ضرورة تجنب اتساع رقعة الصراع في المنطقة وحفظ الأمن والاستقرار الإقليميين
  • وزيرتا الشؤون والأشغال تبحثان سبل إيجاد حلول فعالة ومستدامة لخدمة المواطنين
  • محافظ القاهرة: العاصمة شهدت طفرة كبيرة خلال السنوات الماضية
  • وزير الاتصالات : مشروعات تطويع التكنولوجيا لخدمة المواطن أولويات عمل الوزارة المرحلة القادمة
  • نائب بـ«الشيوخ»: الاجتماع الأول للحكومة أظهر جديتها ووعيها بحجم المسؤولية
  • الصوفي يتفقد سير العمل في أمن الجميمة بحجة
  • محافظ حجة يتفقد سير العمل في أمن الجميمة