أكّدت مصادر إعلامية فنية كورية عديدة أنباء جرى تداولها حول انفصال النجمين "تاي كيم" من فرقة BTS و "جيني" من بلاك بينك، وقالت هذه المواقع إن النجمين قد انفصلا بشكل مفاجىء ورسمي بعد علاقة رومانسية سريّة جمعتهما خلال الاشهر الماضية.

اقرأ ايضاًجينيفر لوبيز تعيد إحياء قصة حبّها مع بين أفليك من خلال فيلم وأغنيةانفصال تاي وجيني بعد علاقة حب سرية
 

وفي التفاصيل أشارت التقارير الصحفيّة إن النجمين قد جمعتهما علاقة رومانسية سريّة لعدّة أشهر حاولا حينها الحفاظ على خصوصيتهما، وبالرغم من انتشار شائعات بين فترة واخرى حول وجود علاقة بينهما إلا انهما التزما الصمت ولم يعلقا على الأخبار محاولة منهما  الحفاظ على سرية حياتهما الخاصة.

وبعد علاقة استمرت عدّة أشهر أعلنت عدة مصادر مقرّبة من النجمين بأنهما انفصلا بشكل رسمي ونهائي، كما أشار المصدر إن العديد من الخلافات وقعت بينهما وتسببت باتخاهما قرار الانفصال، ولم يتم الإعلان عن الأمر رسميًا حيث أن علاقتهما كانت سرية، كما لم يتم الكشف عن طبيعة الخلافات.


رصد النجمان سويًا لأكثر من مرة

في شهر مايو الماضي انتشرت صور للثنائي معاً، كما تداول الجمهور فيديو لهما ظهرا فيه وهما يمسكان بيد بعضهما في وضعية رومانسية أثارت الكثير من الأخبار حول علاقتهما، إلا انهما قاما بنفيها أكثر من مرة.

اقرأ ايضاًجينيفر لورانس تصدم الجميع بشكلها الجديد.. ما الذي فعلته؟!

Taehyung and Jennie spotted enjoying a romantic stroll date in Paris, K-Netz rejoicehttps://t.co/hxjURrX7u0#BTS #V #Blackpink #Jennie #방탄소년단 #뷔 #블랙핑크 #제니 pic.twitter.com/LYUEpqrE6X

— pannatic (@pannatic) May 17, 2023

 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: تاي جيني أخبار المشاهير التاريخ التشابه الوصف

إقرأ أيضاً:

بعد زواج استمر17 عاما..خلع بسبب آلة قهوة في مصر

نظرت محكمة الأسرة المصرية، في قضية خلع تقدمت بها سيدة ضد زوجها بعد زواج دام 17 عاماً، بسبب خلاف حول آلة قهوة.

وجاء في القضية أن الزوج كان مغترباً طلب من زوجته الالتحاق به حيث يعمل، لكن الأخيرة رفضت، ما تسبب في تصاعد الخلافات بينهما حتى وصلت إلى المحكمة، وسط تبادل الاتهامات بين الزوجين.   
وتفجّر الخلاف عندما اكتشف الزوج أن زوجته أهدت آلة تحضير القهوة التي اشتراها لنفسه، لأختها دون علمه، واعتره إهانة وتهميشاً له، فغادر المنزل، لكنه فوجئ بعد فترة قصيرة بزوجته، ترسل إليه ملابسه في حقيبتين، مشيرة بذلك إلى أنه لم يعد له مكان في منزل الزوجية.

وأرفقت الزوجة مع الحقيبتين رسالة قالت فيها: "لا شيء لك عندي"، ثم رفعت دعوى خلع أمام المحكمة، مطالبة بإنهاء العلاقة الزوجية، واستندت فيها إلى الخلافات المستمرة، واستحالة التفاهم، إضافة إلى رغبة الزوج في السيطرة وإصراره على نقلها للعيش معه خارج البلاد.

مقالات مشابهة

  • نائب يدعو مجلس نينوى لإنهاء الخلافات السياسية والعودة سريعا لطاولة الحوار
  • بعد زواج استمر17 عاما..خلع بسبب آلة قهوة في مصر
  • بيولي يستبعد الثنائي البرازيلي من مواجهة العروبة
  • طلاق المشاهير.. تسويات مادية ضخمة وصراعات قضائية لا تنتهي
  • الزمالك يحصد المركز الخامس في كأس العالم للأندية لكرة اليد
  • الأردن يستدعي «النجمين» لمباراتي كوريا وعُمان
  • حظك اليوم الخميس| توقعات الأبراج المائية.. لحظات رومانسية مع الحبيب
  • الزبيدي من أمريكا: التهديد بالقوة لتحقيق انفصال وهمي بتوجيهات إماراتية
  • قبل مقتله بأيام.. الكشف عن رسالة سرية من خامنئي إلى نصرالله
  • الرئيس الكوري الجنوبي يأمر بإرسال طائرة عسكرية لإجلاء رعاياه في الشرق الأوسط