انضم ثنائي جديد إلى قائمة الراحلين عن الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، في ظل رغبة مارسيل كولر المدير الفني السويسري في حسم ملف الراحلين قبل بداية يناير، لضم صفقات جديدة قادرة على قيادة الأحمر للحفاظ على تواجده على منصات التتويج للموسم الثاني تواليًا.

ثنائي جديد ينضم لقائمة الراحلين عن الأهلي

وكشف مصدر من داخل النادي الأهلي، أن الثنائي أحمد عبد القادر ومحمد الضاوي كريستو انضما لقائمة الراحلين في يناير بسبب استبعادهم من القائمة المشاركة في المونديال القادم بالمملكة العربية السعودية.

وأثار عبد القادر جدلًا داخل غرف ملابس الأهلي بعد غضبه بسبب عدم التواجد في كأس العالم للأندية، فيما أبدى مارسيل كولر موفقته على خروج اللاعب من الفريق في الانتقالات الشتوية.

فيما يقترب محمد الضاوي كريستو من مغادرة الأحمر على سبيل الإعارة للحصول على فرص أكبر للمشاركة واكتساب الخبرات في ظل صعوبة اعتماد السويسري على خدماته بشكل أساسي.

الأهلي يختتم استعداداته لمواجهة شباب بلوزداد في دوري أبطال إفريقيا عاجل.. كولر يتخذ قرارًا ناريًا للاعبي الأهلي قبل مواجهة شباب بلوزداد ثلاثي يرحل لضم عمر كمال

وتدرس لجنة التخطيط مع مجلس إدارة الأهلي، رحيل 3 لاعبين دفعة واحدة من أجل التعاقد مع عمر كمال عبد الواحد، بعد أن وافق نادي مودرن فيوتشر على رحيل ظهيره الأيمن مقابل الحصول على 3 صفقات من الأحمر.

وبات الثلاثي خالد عبد الفتاح وكريم نيدفيد وصلاح محسن هم الأقرب لمغادرة الجزيرة نحو فيوتشر، مقابل انضمام اللاعب للكتيبة الأهلاوية كأول صفقات الميركاتو الشتوي المقبل.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الأهلي مارسيل كولر محمد الضاوي كريستو احمد عبد القادر اخبار الأهلي الراحلين عن الأهلي النادى الاهلى كريم نيدفيد كاس العالم للاندية شباب بلوزداد فترة الانتقالات الشتوية صلاح محسن عمر كمال عبد الواحد خالد عبد الفتاح قائمة الراحلين عن الأهلي محمد الضاوي مودرن فيوتشر

إقرأ أيضاً:

نجم الأهلي السابق: هذا هو الفارق بين كولر وجوميز

 

قال محمد عبدالجليل، نجم النادي الأهلي السابق، أن المارد الأحمر قدم مباراة رائعة أمام الداخلية، ظهر فيها بمستوى جيد جدًا.

نجم الأهلي السابق: هذا هو الفارق بين كولر وجوميز

وتابع عبدالجليل في تصريحاته لبرنامج بوكس تو بوكس الذي يقدمه محمد شبانة على فضائية etc: "الفارق بين كولر وجوميز الدوافع، هناك مدرب يستطيع أن يجدد الدوافع للاعبيه وهو كولر، ومدرب أخر لا يستطيع تجديد الدوافع للاعبيه".

عبد الناصر زيدان: لن ألتفت للسباب وأدعم ثقافة الاختلاف في البرنامج بركات: المنتخب يواجه أوكرانيا والعراق قبل أولمبياد باريس

وواصل: "زيزو اصبح رقم 1 في الزمالك لأن ليس هناك نجوم في الزمالك، على عكس قبل ذلك، الزمالك كان لديه العديد من النجوم مثل فرجاني ساسي وبن شرقي وزيزو حينها لم يكن النجم الأول للفريق".
 

مقالات مشابهة

  • نشرة منتصف اليوم.. إمام عاشور يكشف أولى صفقات الأهلي وإسبانيا تبلغ نصف نهائي يورو بعد إقصاء ألمانيا
  • كولر يهدد الأهلي بمناقشة العروض الخارجية بسبب مطالبه
  • حقيقة طلب منتخب مصر ثنائي الأهلي لأولمبياد باريس
  • سيد معوض يوجه طلب عاجل إلى كولر مع الأهلي
  • نجم الأهلي السابق: هذا هو الفارق بين كولر وجوميز
  • الأهلي يوجه صدمة إلى كولر بسبب الدبابة الإفريقية
  • الهلال الأحمر الفلسطيني: نزوح مليوني شخص من مناطقهم في غزة
  • عاجل.. كولر يرحب بانضمام ثنائي الأهلي إلى المنتخب الأولمبي بإستثناء هذا اللاعب
  • انضمام ثنائي المصري رفعت والجبالي لقائمة منتخب الناشئين
  • «اليد والطائرة في عش الزوجية».. مشاهد من زفاف ثنائي الأهلي بحضور نجوم القطبين