الأسبوع:
2024-07-09@12:29:52 GMT

أحمد مجدي يعود إلى تدريبات الزمالك

تاريخ النشر: 7th, December 2023 GMT

أحمد مجدي يعود إلى تدريبات الزمالك

تواجد أحمد مجدي المدرب المساعد بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في التدريبات الجماعية للأبيض، التي أقيمت اليوم الخميس على ملعب النادي استعداداً للقاء ساجرادا الأنجولي في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وعاد مجدي من ويلز خلال الساعات القليلة الماضية بعد رحلة سريعة، لاستكمال دورة «ويفا»، للحصول على الرخصة التدريبية «A» من الاتحاد الويلزي لكرة القدم.

كما قام الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة معتمد جمال، بتقسيم اللاعبين إلى ثلاث مجموعات، خلال التدريبات الجماعية للأبيض.

وشهدت الفقرة تركيز معتمد جمال على تنفيذ بعض الجمل الفنية في المساحات الصغيرة، بجانب الاهتمام بعملية الضغط الفردي والجماعي على المنافس.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للقاء ساجرادا الأنجولي المقرر له يوم السبت المقبل باستاد السلام في الجولة الثالثة لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أحمد مجدي اخبار الزمالك الزمالك الزمالك اليوم الزمالك وساجرادا قناة الزمالك مباراة الزمالك اليوم مباراة الزمالك وساجرادا موعد مباراة الزمالك وساجرادا لکرة القدم

إقرأ أيضاً:

عاجل.. أول قرار من جوميز بعد الفوز على الإسماعيلي

قرر البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، منح اللاعبين راحة من التدريبات غدًا الاثنين، بعد الفوز على الإسماعيلي في المباراة التي أقيمت اليوم في مسابقة الدوري الممتاز.

جوميز يمنح لاعبي الزمالك راحة من تدريبات الإثنين

يستأنف الزمالك تدريباته يوم الثلاثاء المقبل على ملعب النادي، استعدادًا للقاء طلائع الجيش، المقرر له يوم الخميس المقبل في المباراة المؤجلة من الجولة السادسة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

عاجل.. جوميز يكشف سر اعتماده على ناشئي الزمالك أمام الإسماعيلي ويتحدث عن أحمد رفعت ثنائي الزمالك يخضع لكشف المنشطات بعد مباراة الإسماعيلي

وفاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي  الزمالك على الإسماعيلي بثنائية مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، في إطار مباريات الجولة الثلاثين لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 41 نقطة.

مقالات مشابهة

  • عواد يطالب الزمالك بحسم موقه من تجديد عقده
  • أول قرار من جوميز بعد فوز الزمالك على الإسماعيلي
  • عاجل.. أول قرار من جوميز بعد الفوز على الإسماعيلي
  • جوميز يمنح لاعبي الزمالك راحة سلبية غد الاثنين من التدريبات
  • عبدالله السعيد رجل مباراة الزمالك والإسماعيلي
  • السعيد أفضل لاعب فى لقاء الزمالك والإسماعيلي
  • الزمالك ضد الإسماعيلي.. عبد الله السعيد يحصد جائزة أفضل لاعب
  • نقل عضو مجلس الزمالك للمستشفى بعد تعرضه لأزمه قلبيه
  • كيروش ينعي وفاة أحمد رفعت
  • قائمة الإسماعيلي لمباراة الزمالك في الدوري