شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن أوسوريو لـ الوطن القمة أمام الأهلي بطولة خاصة وأحترم رأي جمهور الزمالك، 07 59 م الأربعاء 12 يوليو 2023 أوسوريو،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أوسوريو لـ«الوطن»: القمة أمام الأهلي بطولة خاصة.. وأحترم رأي جمهور الزمالك، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أوسوريو لـ«الوطن»: القمة أمام الأهلي بطولة خاصة.....

07:59 م | الأربعاء 12 يوليو 2023

أوسوريو

أكد الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني لفريق الزمالك، أنه يحترم اعتبار جماهير القلعة البيضاء أن مواجهة النادي الأهلي بمثابة بطولة، مؤكدا أن المباراة أصبحت بالنسبة له هو الآخر بطولة خاصة، بغض النظر عن المتوج بلقب الدوري.

وقال «أوسوريو» في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»: «جماهير الزمالك تعتبر مباراة الأهلي بطولة؟ هذا أمر جيد جدا ورائع، وأنا أحترم تفسيرهم، وأرى الأمر كذلك، لنرى ماذا سيحدث في هذه المباراة المهمة والمنتظرة بين فريقين كبار».

جماهير الزمالك تنتظر القمة 126 أمام الأهلي

وتنتظر جماهير نادي الزمالك مباراة الأهلي، غدًا، في القمة رقم 126 ببطولة الدوري المصري، الساعة الثامنة والنصف مساء، على استاد القاهرة الدولي، بحضور 6 آلاف مشجع بواقع 3 آلاف لكل فريق.

وتقرر أن يتسلم النادي الأهلي درع الدوري في مباراة حرس الحدود، وفق قرار رابطة الاندية.

وخاض أوسوريو مع الزمالك 9 مباريات ونجح في الفوز 6 مرات، وخسر مباراة، وتعادل مرتين، ونجح لاعبو الفارس الأبيض في تسجيل 15 هدفا، وسكن مرمى الأبيض تحت قيادته 8 أهداف.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

عاجل.. الأهلي يعلن قرار هام بعد الهزيمة أمام الزمالك في السوبر

عقدت لجنة التخطيط اجتماعًا بعد ظهر اليوم، برئاسة الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، المشرف العام على الكرة، وحضره الكابتن مختار مختار رئيس اللجنة، والكابتن زكريا ناصف والكابتن محمد رمضان عضوا اللجنة، والكابتن حسام غالي عضو المجلس واللجنة.

وتم استدعاء الكابتن سامي قمصان المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة، للاستماع إلى رؤيته بخصوص العديد من الأمور الخاصة بالفريق.

وبعد مناقشات وتقييم كامل للمرحلة السابقة، والترتيب للفترة القادمة، بما يخدم منظومة العمل، قررت اللجنة تعيين الكابتن محمد رمضان مديرًا رياضيًّا، وله اختصاصات مدير الكرة.

وفي ذات الوقت مشرفًا على إدارة الإسكاوتنج وإدارة التعاقدات، لمعاونة الجهاز الفني وتوفير احتياجاته على النحو الأمثل. وقدم الكابتن محمد رمضان استقالته من لجنة التخطيط.

فيما أكدت اللجنة على تقديرها الكامل لما بذله الكابتن سامي قمصان من جهد كبير للقيام بالمهام الإدارية خلال الفترة الماضية بجانب عمله الأساسي مدربًا عامًّا للفريق.

وحرص الكابتن محمد رمضان على الاجتماع مع الكابتن سامي قمصان لترتيب كل الملفات والاستعداد للمرحلة المقبلة.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة الزمالك وبيراميدز في السوبر المصري
  • حمزة المثلوثي يوجه رسالة خاصة لـ جماهير الزمالك
  • تعرف على بديل محمد هاني في الأهلي
  • المرشود: مكتسبات النصر كثيرة في مباراة اليوم .. فيديو
  • أحمد أبومسلم: الأهلي كان في حالة غريبة أمام الزمالك بالسوبر
  • جماهير الأهلي تردد: هاتوا الهلالي .. فيديو
  • فحص طبي يحدد مصير نجم الأهلي من مباراة الهلال
  • عاجل.. الأهلي يعلن قرار هام بعد الهزيمة أمام الزمالك في السوبر
  • «تيفو هوجان».. استقبال جمهور الوصل أمام الأهلي السعودي
  • كيف ظهر لاعبو الأهلي بعد خسارة السوبر أمام الزمالك؟.. «إغماء ودعاء»