شارك الدكتور محمود ذكى رئيس جامعة طنطا اليوم في مؤتمر" مصر السيسى... وبناء الدولة الحديثة" جمهورية الفرص والمستقبل الواعد"، الذى نظمته مؤسسة دار التحرير للطبع والنشر "جريدة الجمهورية"، تحت رعاية الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، بالتزامن مع مرور70 عاما على إصدار جريدة الجمهورية، الذى يوافق السابع من ديسمبر عام 1953.

جامعة طنطا تنظم قافلة طبية وبيطرية بالمحلة


بحضور الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، والدكتور محمد معيط وزير المالية، والدكتور رضا حجازى وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، والدكتورة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعى، والدكتور شوقي علام مفتى الديار المصرية، والمهندس عبد الصادق الشوربجى رئيس هيئة الوطنية للصحافة، وإياد أبو الحجاج رئيس مجلس إدارة مؤسسة دار التحرير للطبع والنشر، والكاتب الصحفى عبد الرازق توفيق رئيس تحرير جريدة الجمهورية، والدكتور احمد عطا نائب محافظ الغربية، والدكتور محمود سليم نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور أحمد غنيم عميد كلية الطب ورئيس مجلس إدارة المستشفيات الجامعية.

حملة المرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي تشارك في مؤتمر جامعة طنطا

أعرب الدكتور محمود ذكى رئيس جامعة طنطا خلال كلمته عن تقديره واعتزازه لجريدة  الجمهورية، موضحاً أن قضية بناء الوعي القومي السليم لشباب الجامعة أحد أهم التحديات التي تواجه الجامعات المصرية.

 

 مشيراً إلى أن دور الجامعة لا يقتصر فقط على التعليم أو البحث العلمي، وانما يمتد ليشمل تعزيز قيم الانتماء الوطني، وبناء وعي قومي سديد يجعلهم قادرين على مواجهة التحديات الداخلية والخارجية  التى تواجه الوطن، لافتاً إلى أن جامعة طنطا تعمل على تنمية وعى طلابها طوال السنوات الماضية، من خلال المشاركة الفعالة بكافة الأنشطة والمجالات والمشروعات القومية والمبادرات الرئاسية مثل مبادرة " حياة كريمة" ومحو الأمية ومبادرة قادرون باختلاف ومبادرة 100 مليون صحة، وغيرها من المبادرات، إضافة إلى تنظيم الجامعة عشرات من الفعاليات والندوات والمؤتمرات لتنمية الوعي القومي لدى طلابها لإعداد جيل متسلح بالعلم لديه وعي حقيقي في ظل الجمهورية الجديدة جمهورية بناء الإنسان، ومعربا عن شكره وشعوره بالفخر والامتنان لطلاب الجامعة على مشاركاتهم الإيجابية.

IMG-20231207-WA0108 IMG-20231207-WA0106 IMG-20231207-WA0105 IMG-20231207-WA0107

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: التربية والتعليم والتعليم الفني التعليم ا التربية والتعليم والتعليم الدكتور رضا حجازى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم المحلة المستشفيات الجامعية المرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي المرشح الرئاسي جامعة طنطا IMG 20231207

إقرأ أيضاً:

مستشار رئيس الجمهورية يشد ختام معسكر جامعة عين شمس

شهد الدكتور محمد عوض تاج الدين مستشار رئيس الجمهورية لشئون الصحة والوقاية، والدكتور محمد ضياء زين العابدين رئيس جامعة عين شمس ختام فعاليات  معسكر "عين شمس تبدع باختلاف". 

جاء ذلك بحضور اللواء أركان حرب صلاح الدين الجمسي المستشار الأكاديمي للاكاديميات العسكرية المصرية، والدكتورة غادة فاروق نائب رئيس الجامعة لشئون المجتمع وخدمة البيئة، والدكتور أيمن ابو عمر وكيل وزاره الأوقاف نائب عن أسامة الأزهري وزير الأوقاف ، والدكتور عمرو الاتربي نائب رئيس جامعة بدر، والدكتورة نيفين عاصم الرئيس التنفيذي لقطاع التدريب والابتكار والدكتورة رنا الهلالي مدير مركز خدمة الطلاب ذوي الإعاقة ولفيف من عمداء ووكلاء الكليات.

رئيس جامعة عين شمس يشكر الطلاب من ذوي الهمم

وأشار الدكتور محمد ضياء زين العابدين إلى ان المعسكر المميز "عين شمس تبدع باختلاف" أثبت أن إبداع الإنسان لا حدود له، وأن الإعاقة لا تعيق الطموح والإصرار.

وقدم رئيس جامعة عين شمس الشكر للطلاب من ذوي الهمم وأولياء أمورهم الذين اثبتوا قدرتهم على تحقيق النجاح مؤكدا أنهم شركاء فاعلون في بناء مستقبل مشرق لجامعة عين شمس .
 
وثمن رئيس جامعة عين شمس التعاون بين قطاع الإبتكار والتدريب وقطاع شؤون التعليم والطلاب وكذلك مركز خدمة الطلاب ذوي الإعاقة والذي أثمر عن معسكر متميز واحتفالية قوية مؤثرة وحث سيادته الطلاب على مواصلة العمل بروح الفريق الواحد، والمساهمة في تحقيق رؤية الجامعة بأن تكون صرحًا للعلوم والمعرفة، وملتقى لأصحاب المواهب والإبداعات.

وتضمن الحفل عددا من الفقرات الفنية والشعر والاستعراضات كما أقيم على هامش الحفل معرضا لإبداعات الطلاب خلال معسكر عين شمس تبدع باختلاف. 

مقالات مشابهة

  • مؤتمر صحفي بجامعة أسيوط بمناسبة افتتاح العام الجامعي الجديد
  • رئيس جامعة طنطا يشارك الطلاب من ذوي الهمم في تنفيذ فعاليات مبادرة «بداية»
  • أنشطة رياضية وندوات تعريفية بمبادرة «بداية» ضمن فعاليات فوج الطالبات بمعسكر جامعة طنطا ببلطيم
  • رئيس جامعة طنطا يشارك الطلاب الألعاب الرياضية (صور)
  • رئيس جامعة بنها: الدولة محاطة بكرة من اللهب
  • ضمن "بداية".. أنشطة رياضية وترفيهية وندوة تعريفية بالمبادرة بمعسكر لطالبات جامعة طنطا
  • رئيس جامعة بنها: مصاريف الجامعات الحكوميه أسعارها رمزية
  • مرصد الأزهر يشارك في مؤتمر حول الحرب والهجرة بميلانو الإيطالية
  • جامعة طنطا تواصل فعالياتها في أنشطة مبادرة "بداية جديدة لبناء الإنسان"
  • مستشار رئيس الجمهورية يشد ختام معسكر جامعة عين شمس