طالب رئيس وكالة الاستخبارات الداخلية في ولاية تورينجن الألمانية ستيفان كرامر، بالتصدي للجماعات الإسلامية في ألمانيا، والتشديد على حزب يميني ألماني.

وأشار كرامر، إلى أن ألمانيا، تحولت إلى وصفه بـ"منطقة ترفيهية مفترضة" للجماعات الإسلامية، وقال: "لم يكن هناك أبدا أي ضمان حقيقي للسلام".

وأضاف: "لماذا لم يتم حظر حركة حماس سابقا".




وقال إن الجالية اليهودية في ألمانيا، مهددة ليس فقط بسبب ما يجري في غزة، بل بسبب حزب البديل من أجل ألمانيا اليميني، المصنف في ولايته على أنه حزب متطرف.

وقال كرامر، الذي كان يشغل منصب الأمين العام للمجلس المركزي لليهود في ألمانيا: "يحاول حزب البديل من أجل ألمانيا عمدا خلق جو من أوهام المؤامرة التي ليست أكثر من معاداة خفية للسامية".

وأوضح أنه إذا وصل حزب "البديل من أجل ألمانيا" إلى السلطة، فسوف يهاجر إلى إسرائيل بنفسه، وحتى الآن، رفض فكرة السفر إلى الخارج.

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة مقابلات سياسة دولية سياسة دولية غزة المانيا غزة الاحتلال سياسة دولية سياسة دولية سياسة دولية سياسة دولية سياسة دولية سياسة دولية سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

إصابة ماركيز في «حادث تصادم»

 
ألمانيا (رويترز)

أخبار ذات صلة إسبانيا تطيح ألمانيا في «يورو 2024» ديباي.. «المؤلف الناجح»!


أصيب مارك ماركيز بطل العالم ثماني مرات، بكسر في إصبع السبابة اليسرى، وكدمة في القفص الصدري، بعد تعرضه لحادث في التجارب الحرة الثانية، قبل سباق جائزة ألمانيا الكبرى.
وقال فريقه جريسيني ريسينج «بعد إكمال بضع لفات فقط، ومحاولة لفة سريعة فقط، تعرض (مارك) لحادث تصادم بسرعة عالية عند المنعطف 11».
وأضاف فريق جريسيني أنه على الرغم من الإصابات، تم الإعلان عن جاهزية المتسابق الإسباني للمشاركة في سباق السبت، لكنه سيحتاج إلى خوض الجزء الأول من التجارب التأهيلية.
وقال ماركيز «كان الشعور بالدراجة جيداً، لكن من الواضح أن الحادث الذي وقع بعد الظهر كان له تأثيره الكبير على اليوم الأول هنا في زاكسنرنج».
وأضاف «لست قلقاً بشأن الكسر في إصبعي، لكن الكدمة في القفص الصدري هي بالتأكيد أكثر ما يضايقني، ومنعتني من مواصلة جولة التجارب (الحرة)، الآن حان وقت الراحة وصباح الغد سنرى طبيعة حالتي البدنية».

مقالات مشابهة

  • رويترز: عزوف واسع عن التصويت بالجولة الثانية من انتخابات الرئاسة الإيرانية
  • إسبانيا تطيح ألمانيا (2-1) بعد التمديد وتبلغ نصف نهائي كأس أوروبا
  • إصابة ماركيز في «حادث تصادم»
  • إسبانيا تطيح ألمانيا في «يورو 2024»
  • انتخابات الرئاسة الإيرانية.. عزوف واسع دفع السلطات لتمديد التصويت
  • إسرائيل تفرج عن دفعة من عائدات الضرائب للسلطة الفلسطينية
  • حملة ترامب تخطط لمهاجمة كاملا هاريس البديل المحتمل لبايدن ضد ترامب
  • استقالة أول نائب ألماني من أصل أفريقي بسبب العنصرية
  • إسرائيل تحول 116 مليون دولار للسلطة من مخصصاتها المحتجزة
  • «القاهرة الإخبارية»: تحويل 116 مليون دولار للسلطة الفلسطينية من عائدات الضرائب المحتجزة لدى إسرائيل