موقع 24:
2024-09-17@02:13:34 GMT

سيميوني يفكر بأزبيليكويتا قبل مواجهة ألميريا

تاريخ النشر: 7th, December 2023 GMT

سيميوني يفكر بأزبيليكويتا قبل مواجهة ألميريا

يدرس مدرب أتلتيكو مدريد، دييغو سيميوني، الدفع بالمدافع سيزار أزبيليكويتا أساسياً خلال مواجهة ألميريا الأحد القادم، مكان ماريو إيرموسو، اللاعب الذي لا غنى عنه في تشكيلة "الروخيبلانكوس" الأساسية هذا الموسم.

ومع تبقي تدريبين آخرين قبل اللقاء، قام سيميوني بتجربة الدفع بأزبيليكويتا كقلب دفاع أيسر، في أحدث تجربة له خلال التدريب.

¡Seguimos preparando a tope el partido del domingo! ???? pic.twitter.com/g5T91gK9tG

— Atlético de Madrid (@Atleti) December 7, 2023


كما يخطط المدرب الأرجنتيني لإراحة الثلاثي خوسيه ماريا خيمينيز ونائويل مولينا ورودريغو ريكيلمي، الذين تم تغييرهم بين الشوطين أمام برشلونة في مباراة الليغا الأخيرة والتي انتهت لصالح الفريق الكاتالوني بهدف نظيف لجواو فيلكس.
وينوي "التشولو" الدفع بدلاً منهم بالثلاثي ستيفان سافيتش وسامويل لينو وأنخل كوريا.
وحال تم الدفع بأزبيليكويتا في مواجهة ألميريا فسيكون التشكيل المحتمل للأتلتي: يان أوبلاك في حراسة المرمى، ماركوس يورنتي وسامويل لينو في الطرفين وستيفان سافيتش وأكسيل فيتسل في قلبي الدفاع إلى جانب أزبيليكويتا (إيرموسو)، ورودريغو دي بول وكوكي وغريزمان في خط الوسط وألفارو موراتا وأنخل كوريا في الهجوم.
ويحتاج أتلتيكو لاستعادة نغمة الانتصارات من أجل مواصلة المنافسة على لقب الليغا حيث يبتعد حالياً بسبع نقاط عن ريال مدريد وجيرونا، مع تبقي مباراة مؤجلة له.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي أحداث السودان سلطان النيادي غزة وإسرائيل مونديال الأندية الحرب الأوكرانية عام الاستدامة دييغو سيميوني سيميوني أتلتيكو مدريد

إقرأ أيضاً:

حظك اليوم الأحد| توقعات الأبراج الترابية.. الثور يفكر في الارتباط

حظك اليوم.. يبحث الكثير من مواليد الأبراج الترابية عن توقعاتها ليوم الأحد الموافق 15 سبتمبر، ويعرف مواليد الأبراج الترابية تميزهم بالعناد والصبر الشديد ويستحقون كل ثقة ويتميزون بالشهامة والاستقامة، بحبهم للاستقرار والإخلاص في الحب، وحذرين في اتخاذهم للقرار، كما يختارون التقييم الكامل إيجابيات وسلبيات أي خطوة كبيرة قبل أن يتخذها، كما أن لديهم إحساسًا قويًا وواجبًا، وهذا ما يجعلهم أكثر الأشخاص موثوقية.

 

 تضم هذه الأبراج، برج الثور الذي يبدأ من 21 أبريل إلى 21 مايو، أما عن برج العذراء فيبدأ من أغسطس إلى 22 سبتمبر، أما عن برج الجدي الذي يقع في المرتبة العاشرة في دائرة الأبراج من 22 ديسمبر إلى 19 يناير.

حظك اليوم الأبراج الترابيةتوقعات الأبراج الترابية

حظك اليوم.. توقعات برج الثور الأحد 15 سبتمبر

برج الثور، تسود السعادة وأنت تشرع أنت وأسرتك في مشروع من شأنه أن يجعل منزلك أكثر بهجة، تتضمن المحادثات الودية مشاركة معلومات مثيرة للاهتمام وتقربك من بعضكما البعض، وقد يأتي الزوار وقد يتصل بك أشخاص آخرون يحملون أخبارًا مثيرة للاهتمام، وإذا كنت تتعامل بواقعية وموضوعية فقد تتلقى مؤشرات إيجابية من كل صوب، وستعيش أوقاتا سيكون بها الكثير من السعادة والفرح وربما تفكر في الارتباط العاطفي.

 

حظك اليوم.. توقعات برج العذراء الأحد 15 سبتمبر

برغم الشعور بالإحباط وخيبة الأمل نتيجة غيرة صديق ما منك وهذا سيكون مفاجاءة بالنسبة لك، إلا أنك ستكون في حالة صبر وانتظار للفرصة التي تمهد لك طريق النجاح، أعلم أن كل شخص سيكون له الحرية والحق في أن يفعل ما يحلوا له، لذا سيكون مطالب أن تكون صبورا، وأياً كانت اهتماماتك الإبداعية، فإن الإلهام يكثر من الجيد أن تبدأ العمل على هذه المشاريع اليوم وإلا فقد تختفي.

حظك اليوم الأبراج الترابية

حظك اليوم.. توقعات برج الجدي الأحد 15 سبتمبر

قد تلهمك أحلام اليقظة والتأملات بأفكار جديدة لمشاريع إبداعية اليوم وقد تغمر الرؤى أو القصص أو الألحان عقلك، وقد يكون من الجيد تدوينها قبل أن تختفي ومن المرجح أيضًا أن تشعر بتناغم أكبر من المعتاد مع أفكار ومشاعر الآخرين، لا تتفاجأ إذا قدمت للناس بشكل حدسي ما يريدونه ويحتاجونه قبل أن يطلبوه.

مقالات مشابهة

  • فليك يحدد بديل أولمو في مباراة برشلونة وموناكو
  • موقف محمد شحاتة من مباراة السوبر الإفريقي أمام الأهلي
  • نتيجة وملخص أهداف مباراة أتلتيكو مدريد ضد فالنسيا في الدوري الإسباني
  • برشلونة يكتسح جيرونا برباعية في الليغا
  • تشكيلتا برشلونة وجيرونا في قمة "الليغا"
  • أسباب غياب زينتشينكو عن مواجهة توتنهام
  • محاضرة فنية للاعبي الأهلي قبل مواجهة جورماهيا في دوري أبطال أفريقيا
  • حظك اليوم الأحد| توقعات الأبراج الترابية.. الثور يفكر في الارتباط
  • سيميوني يرفض شكوى «الضغط»!
  • ندعو من تبقي من العسكريين السودانيين الاطاحة بالبرهان ومحاكمته