شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن التونسية أنس جابر تبلغ نصف نهائي بطولة ويمبلدون، التونسية أنس جابر تبلغ نصف نهائي بطولة ويمبلدون ريـاضة بطولة ويمبلدون .،بحسب ما نشر شفق نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات التونسية أنس جابر تبلغ نصف نهائي بطولة ويمبلدون، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

التونسية أنس جابر تبلغ نصف نهائي بطولة ويمبلدون
التونسية أنس جابر تبلغ نصف نهائي بطولة ويمبلدون ريـاضة بطولة ويمبلدون 2023-07-12T16:57:49.000000Z

شفق نيوز/ ثأرت التونسية أنس جابر المصنفة سادسة من الكازخستانية إيلينا ريباكينا الثالثة وجردتها من لقب بطولة ويمبلدون ثالثة البطولات الأربع الكبرى للتنس، بالفوز عليها 6-7 (5-7) و6-4 و6-1 الأربعاء في ربع النهائي.

وتواجهت اللاعبتان العام الماضي في المباراة النهائية وخرجت حينها ريباكينا منتصرة بثلاث مجموعات لتحرز لقبها الكبير الأول والوحيد، لكن جابر ردت اعتبارها الأربعاء وبلغت نصف النهائي الكبير الثالث لها حيث ستواجه البيلاروسية أرينا سابالينكا المصنفة ثانية والفائزة على الأميركية ماديسون كيز.

وكانت أنس جابر قد حجزت مقعدها في دور الثمانية لبطولة ويمبلدون، بعدما سحقت اللاعبة التونسية منافستها البطلة السابقة بترا كفيتوفا 6-صفر و6-3 على الملعب الرئيسي، الإثنين.

وتأهلت إيلينا ريباكينا لاعبة كازاخستان المولودة في موسكو، المصنفة الثالثة، التي فازت على أنس بثلاث مجموعات في نهائي العام الماضي، بعد انسحاب منافستها البرازيلية بياتريس حداد مايا، بينما كانت متأخرة 1-4 في المجموعة الأولى بسبب إصابة في الظهر.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

صافرة أوزبكية لقمة كأس العراق

بغداد اليوم- بغداد

كشف مصدر رياضي، اليوم الإثنين، (8 تموز 2024)، عن اختيار اتحاد الكرة العراقي، لطاقم تحكيمي أجنبي لإدارة مباراة نهائي بطولة كأس العراق.

وذكر المصدر، لـ"بغداد اليوم"، ان "طاقماً تحكيماً أوزبكياً بالكامل بقيادة الحكم الدولي (الجيز تاتاشيف) سيتولى قيادة نهائي كأس العراق بين الشرطة والقوة الجوية".

وكان فريقا الشرطة والقوة الجوية تأهلا أمس الأحد، الى نهائي بطولة كأس العراق بعدما تغلبا على النفط والزوراء في نصف النهائي بنتيجة 1-0 لكلا المبارتين.

مقالات مشابهة

  • إسبانيا تبلغ نهائي يورو 2024 بعد فوزها على فرنسا
  • صاعقة تُصيب سينر في ويمبلدون!
  • جامعو كرات التنس يعودون إلى «المناشف»!
  • فيكيتش «أول مربع» في «ويمبلدون»
  • موهبة صاعدة في التنس.. المغربي رضى بناني يتأهل إلى الدور الثاني من بطولة ويمبلدون للشباب (فيديو)
  • بطولة ويمبلدون للشبان.. المغربي رضا بناني يتأهل إلى دور الثمن
  • ديوكوفيتش يتأهل إلى ربع نهائي بطولة ويمبلدون
  • صافرة أوزبكية لقمة كأس العراق
  • ريباكينا تتأهل عبر «الساعد المُصاب» في «ويمبلدون»!
  • جوف «أحدث ضحايا» الخروج الصادم في «ويمبلدون»!