تفقد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، جاهزية 5 مقار انتخابية للوافدين، استعدادا للانتخابات الرئاسية 2024 وذلك خلال جولاته الميدانية لليوم الثالث على التوالي، تابع خلالها التجهيزات النهائية للمقار الانتخابية استعدادا للعرس الديمقراطي والذي من المقرر أن ينطلق في الفترة من 10 إلى 12 ديسمبر الجاري، حيث تفقد محافظ بورسعيد، مقار اللجان الانتخابية للوافدين داخل الهيئة الاقتصادية لقناة السويس  والهيئة العامة لمنطقة الاستثمار ببورسعيد.

تركيب البانرات الموحد

وأوضح المحافظ، أن عدد لجان الوافدين داخل محافظة بورسعيد يبلغ 5 لجان انتخابية، واطمئن اللواء عادل الغضبان على تجهيز المقار الانتخابية على أعلى مستوى، مع تركيب البانرات الموحدة واللوحات الإرشادية والتوعوية، أمام لجان الوافدين، فضلا عن تركيب المظلات لحماية الناخبين من الطقس غير المستقر، مشيرا أن ذلك يأتي للتيسير على المواطنين الوافدين من المحافظات المختلفة للإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية المقرر انطلاقها داخل الجمهورية أيام 10و11 و12 من شهر ديسمبر الجاري، بداية من الساعة 9 صباحا حتى الـتاسعة مساءً.

المشاركة في الانتخابات

وناشد محافظ بورسعيد، أبناء المحافظة للمشاركة بقوة في الانتخابات الرئاسية وممارسة حقهم الدستوري، استكمالاً لما أثبتوه من وطنية ووفاء ورداً للجميل، مؤكدا على تهيئة كل خدمات المحافظة لخروج ذلك العرس الوطني فى أبهى صورة من أجل استقرار مصر وتحقيق التنمية الشاملة التى ننشدها.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الإنتخابات الرئاسية محافظ بورسعيد بورسعيد إنتخابات محافظ بورسعید

إقرأ أيضاً:

«السايح» يبحث مع السفير التركي سبل إنجاز الاستحقاقات الانتخابية

بحث رئيس مجلس المفوضية الوطنية العليا للانتخابات عماد السايح، اليوم الاثنين مع سفير دولة تركيا لدى ليبيا غوفين بيجيتش والوفد المرافق له سبل دعم المقترحات لإنجاز الاستحقاقات الانتخابية المرتقبة.

كما بحث الجانبان خلال لقائهما اليوم بمقر المفوضية في طرابلس، دعم المجتمع الدولي للمفوضية من خلال الخبرات المساندة في مجال إدارة وتنفيذ الانتخابات.

من جهته أثنى السفير التركي بالجهود التي تقوم بها المفوضية في تنظيم انتخابات المجالس البلدية، مؤكدا على تجديد دعم حكومة بلاده وصولا لإنجاز الاستحقاقات الانتخابية المرتقبة، بحسب ما نقلت الصفحة الرسمية لمفوضية الانتخابات.

مقالات مشابهة

  • «السايح» يبحث مع السفير التركي سبل إنجاز الاستحقاقات الانتخابية
  • محافظ جدة يستعرض إنجازات الهلال الأحمر ويطلع على جاهزية الإسعاف الجوي
  • ليبيا.. طريق الانتخابات الرئاسية (المسدود)
  • قرابة 152 ألف ناخب يسجلون للاقتراع في الانتخابات البلدية
  • محافظ القليوبية يتفقد لجان امتحانات الثانوية العامة ببنها وكفر شكر
  • تباين آراء طلاب الثانوية العامة حول امتحاني الكيمياء والجغرافيا في بورسعيد
  • محافظ الشرقية يتفقد لجان امتحانات الثانوية العامة بمدرسة عمر الفاروق الرسمية للغات
  • محافظ الشرقية يتفقد لجان امتحانات الثانوية العامة بمدرسة عمر الفاروق
  • الثانوية العامة 2024.. انطلاق امتحاني الكيمياء والجغرافيا بجميع اللجان
  • "العليا للانتخابات التونسية": انطلاق التسجيل الآلي للناخبين بالداخل والخارج