صحافة العرب:
2024-07-10@00:01:58 GMT

- "سرك" راعياً ذهبياً لنادي الأهلي

تاريخ النشر: 12th, July 2023 GMT

- 'سرك' راعياً ذهبياً لنادي الأهلي

شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن سرك راعياً ذهبياً لنادي الأهلي، وقع نادي الأهلي مع الشركة السعودية الاستثمارية لإعادة التدوير سرك ، إحدى شركات صندوق الاستثمارات العامة، .،بحسب ما نشر صحيفة اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات "سرك" راعياً ذهبياً لنادي الأهلي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

"سرك" راعياً ذهبياً لنادي الأهلي

وقع نادي الأهلي مع الشركة السعودية الاستثمارية لإعادة التدوير "سرك"، إحدى شركات صندوق الاستثمارات العامة، عقد رعاية ذهبية لمدة ثلاث سنوات، تمتد حتى نهاية الموسم الرياضي 2025-2026.

وجرت مراسم التوقيع في مقر نادي الأهلي، بحضور الرئيس التنفيذي المكلف لشركة نادي الأهلي الاستثمارية المهندس طارق بن عبد الله خليفة، ونائب الرئيس التنفيذي للشركة السعودية الاستثمارية "سرك" الأستاذ عبدالرحمن بن محمد العبيد.

ورحب المهندس طارق بن عبد الله خليفة برعاية "سرك" الذهبية لنادي الأهلي، مؤكدا على أهمية هذه الرعاية، التي تأتي في إطار حرص نادي الأهلي الدائم على التوقيع مع كبرى الشركات الوطنية في ا المملكة العربية السعودية واعتبرها خطوة ستشكل مرحلة جديدة في مشوار النادي.

وأشار إلى أن هذه الاتفاقية أكثر من مجرد رعاية، بل تعاون متكامل واستراتيجي بين نادي الأهلي والشركات الوطنية، خاصة أن الاتفاقية تنص على تحقيق العديد من الأهداف التي من شأنها الارتقاء بالعلامة التجارية لـ"سرك" وإيصالها إلى الوسط الرياضي من خلال مجموعة من الانشطة الترويجية التي تهدف إلى زيادة الوعي في كل ما يخص عمليات الاستدامة والمحافظة على البيئة.

من جانبه، أبدى الأستاذ عبد الرحمن بن محمد العبيد سعادته بتوقيع عقد الرعاية مع نادي الأهلي لثقة الشركة بتاريخ النادي الحافل بالإنجازات قائلا: نحن واثقون في أن هذه الشراكة ستحقق مكاسب كبيرة للجماهير الرياضية في السعودية، ولمتابعي الدوري السعودي، كما أنها ستعزز خطط المجموعة.

وأوضح أن الهدف من هذه الرعاية هو التعريف بمفهوم الاقتصاد الدائري، ودور "سرك" في تحقيق أحد مستهدفات المملكة نحو التحول المراد خلال السنوات القادمة، والمساهمة في تحقيق الاستدامة، ورفع جودة حياة، والمحافظة على البيئة عن طريق دعم الرياضة الأكثر متابعة في السعودية، بالإضافة إلى تعزيز دورها في المسؤولية الاجتماعية من خلال الوصول إلى مخرجات اجتماعية فاعلة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس نادی الأهلی

إقرأ أيضاً:

عاجل.. الكشف عن أولى صفقات الأهلي الصيفية

كشفت بعض المصادر الصحفية الصادرة صباح اليوم الأحد عن أولى الصفقات التي نجح نادي الأهلي في إبرامها لتدعيم الصفوف خلال الميركاتو الصيفي القادم.

شوبير يكشف أولى صفقات الأهلي الصيفية 

وقال أحمد شوبير في تصريحات إذاعية عبر أثير أون تايم سبورت اف أم أن إدارة النادي الأهلي نجحت في الحصول على توقيع يوسف أيمن مدافع نادي الدحيل القطري".

لاعب الزمالك السابق: أشفق على جوميز بسبب الغيابات أمام الإسماعيلي أزمة قلبية؟.. الزمالك يوضح تفاصيل حالة أحمد سليمان الصحية

وأضاف:" كما سبق وأن اخبرناكم منذ فترة طويلة أن المارد الأحمر يرغب في تدعيم الخط الخلفي بلاعبين جدد تم الاستقرار على ضم يوسف أيمن الناشط في بطولة الدوري القطري".

وأكمل:" الصورة التي سبق وأن تم نشرها بواسطة إمام عاشور وتواجد فيها محمد عبد المنعم وخالد عبد الفتاح والوافد الجديد يوسف أيمن تؤكد كلامنا بشكل كبير".

وأنهى:" اللاعب سبق وأن تواجد في القاهرة خلال الفترة الماضية ونجح بالفعل في اجتياز الكشف الطبي في انتظار الاعلان الرسمي لانضمامه للقلعة الحمراء".

 

مقالات مشابهة

  • مدافع الأهلي على رادار نادي إيطالي
  • خالد الهنائي يكشف تفاصيل مثيرة في انتقال رفعت للوحدة الإماراتي
  • الأهلي يقترب من ضم لوكمان
  • الأهلي يعلن موقفه من رحيل رضا سليم لنادي الرجاء المغربي
  • فنربخشة يتفق مع محترف الأهلي
  • عرض رسمي لـ الأهلي لشراء عقد امارال
  • محمود دولا: نادي البنك الأهلي ظلمني
  • قائمة نادي المائة في الدوري المصري.. السعيد يتخطى رقم نجم الأهلي
  • خاص.. حقيقة مفاوضات الرجاء المغربي لضم كريستو من الأهلي
  • عاجل.. الكشف عن أولى صفقات الأهلي الصيفية