منوعات، أعوان ماسك يببعونه لـ مارك موظفو تويتر يرحلون لـ ثريدز،توافد العديد من موظفي تويتر على تطبيق ثريدز المنافس في أعقاب إطلاقه الأسبوع .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر أعوان ماسك يببعونه لـ مارك.. موظفو تويتر يرحلون لـ ثريدز ، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

أعوان ماسك يببعونه لـ مارك.. موظفو تويتر يرحلون لـ...

توافد العديد من موظفي "تويتر" على تطبيق "ثريدز" المنافس في أعقاب إطلاقه الأسبوع الماضي، هذا على الرغم من التوترات المتزايدة بين "إيلون ماسك" المالك لـ منصة "تويتر"  ومنافسه "مارك زوكربيرج" مالك ميتا.

كان أحد موظفي "تويتر" قد اعترف بأن Thread أفضل بكثير، مضيفًا: "سأطرد من هذا العمل ، لكني أعمل في تويتر الآن ولم أستخدمه أبدًا"، بحسب ما نشرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

وأثنى مستخدم آخر يعمل بـ تويتر على سهولة عملية تسجيل الدخول على منصة "ثريدز" ، حيث قال:"لن أكذب كان الاشتراك سهلًا"، لكن هؤلاء الموظفين ليسوا الوحيدين ، حيث يزعم المنشور أن ما يقرب من ربع عينة من 133 موظفًا قد اشتركوا في تطبيق ثريدز.

وتضم القوى العاملة لدى "إيلون ماسك" حاليًا ما يقرب من 1700 شخص ، مما يعني أنه من المحتمل أن يكون المئات قد انضموا، واكتشفت "ديلي ميل" أيضًا أن موظفين آخرين سابقين وحاليين على Twitter استخدموا ثريدز للتعبير عن مظالمهم ضدها أو للترويج لمنصة تويتر.

ووصف بروس دايزلي ، الذي عمل سابقًا كنائب رئيس تويتر في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا ، ثريدز بأنها "فوضى من النوع الأكثر سخونة ومنافسة".

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ثريدز موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مسؤولو أمميون يدعون جماعة الحوثي للأفراج العاجل عن موظفي الأمم المتحدة

دعا عدد من المدراء الإقليميين لوكالات الأمم المتحدة وغيرها من المنظمات الدولية، جماعة الحوثي إلى الإفراج الفوري وغير المشروط عن جميع موظفي الأمم المتحدة العاملين في المجال الإنساني المحتجزين لديها.

واعتبر المسؤولون الأمميون، في بيان مشترك، الهجمات التي يتعرض لها العاملون مع المنظمات الدولية، بما في ذلك احتجازهم وتوجيه الاتهامات الباطلة لهم، وتعريض سلامتهم للخطر، بمثابة إنتهاك للقانون الدولي يعيق بشكل كبير الدعم المقدم للناس في اليمن، فضلا عن جهود الوساطة الضرورية لدفع عملية السلام في البلاد.

وشارك في التوقيع على البيان المدراء الإقليميون لمنظمات “كير”، و”أوكسفام”، ومنظمة “رعاية الأطفال”، ومفوضية الأمم المتحدة السامية لحقوق الإنسان، وبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي، ومفوضية الأمم المتحدة لشؤون اللاجئين، و”اليونيسف”، ومنظمة الصحة العالمية، وبرنامج الأغذية العالمي.

وتطرق البيان إلى الوضع الإنساني في اليمن، وقال إن أكثر من 18 مليون شخص هناك، من بينهم 14 مليون امرأة وطفل، يعانون من أزمات متفاقمة مثل انعدام الأمن الغذائي وسوء التغذية، والأوبئة، وتغير المناخ، والنزوح، والبنى التحتية المتضررة، والظروف الاقتصادية الصعبة.وام


مقالات مشابهة

  • مظاهرة صامتة لموظفين بالاتحاد الأوروبي احتجاجا على سياسة دولهم تجاه فلسطين (شاهد)
  • بن مبارك يطالب بممارسة الضغوط للإفراج عن موظفي الأمم المتحدة من سجون الحوثيين
  • كبرى المنظمات الدولية تطالب الحوثيين بإطلاق سراح موظفي الإغاثة
  • مسؤولو أمميون يدعون جماعة الحوثي للأفراج العاجل عن موظفي الأمم المتحدة
  • أسقف البحر الأحمر يزور القس مارك ناجي
  • إيلون ماسك يزف خبرا سارا لليمنيين
  • اخلاء موظفي من بناية وزارة الصحة بعد اندلاع حريق بأحد الطوابق
  • إيلون ماسك يعلن بدء خدمة ‘‘ستارلينك’’ في اليمن
  • تعليقا على محاولة اغتيال «ترامب».. «ماسك» يحذف منشورًا له
  • الجزائر تدين استهداف موظفي الإغاثة في غزة.. خنجر بصميم القانون الإنساني